الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات وروابط رائعه لجامعة Southeast Missouri State University اللي حاب يتفضل

معلومات وروابط رائعه لجامعة Southeast Missouri State University اللي حاب يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

الله يجزاكم خير على المجهود اللي تسوونه ,,

عندي استفسار عن وضع الجامعه في المدينة .. انا حصلت الحمد لله على قبول في مدينة كاربونديل بس المشكله ماحصلت قبول لزوجتي ولما عرفت ان المسافة بسيطة بين المدينتين قلت اشوف لها قبول في هالمدينة وهي تبحث عن تخصص تصميم جرافيكي او موارد بشريه لمرحلة الماجستير ,, ياليت تفيدونا ببعض الاشياء

هل الجامعة تطلب اختبارات الجيمات والجي ار اي .. ؟
    وهل اختبار الايلتس يكفي للقبول في الجامعة وكم الدرجة ..
    اشكركم بارك الله فيكم
    7 "
  2. يعطيك العافيه ع الموضوع مفيد جدا جدا جدا .. كنت احتاج شئ زي كذا قبل اختار الجامعه لكن المعلومات قليييييييييييييله عنها ..

والاخ ابومها ماقصر الف شكر له .. وبالنسبه للبحث عن السكن حاب افيد الاخوان عن طريقه جدا شائعه فالغربه .. اللي هي العيش مع الطلاب الاجانب في بيت .. يقطون ويستاجرون لهم بيت .. وتكون من كل الجنسيات موب شرط عرب ..

وهذا موقع يساعد للبحث عن رووميت او قروب تسكن معهم .. وينفع لكل الولايات والمدن ..
    www.craigslist.org
    7 "
  3. انا الان باسنت لويس

وابي اجي الي كيب جيراديو بس ماابي طيران ابي باص

ولا اعرف وين احصلها ومتوهق يعني لازم طيران انفقع مخي من كثر الطيران

واول مااوصل بااذن الله راح احجز بفندق فكتوريا ان علشان الخصم الخمسين بالميه
    7 "
  4. انتظروني لاتبدون دراسه
    خلوني احل الواجبات معااكم واحفظ المفرداات وياكم ههههه

الحمدلله دراستي في هالمعهد والجامعة ان شاءالله

شهر 6 ان شاءالله انا في هالمدينة والجامعة باأذن الله

بس ياليت تقولوون لي من مطار واشنطن كيف انزل هالمدينة ؟ (اقرب مطار لها او باص او سيكل او اي شيء .. اهم شيء يوصلني لكم )

والسلام عليكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوه الكرام انا بإذن الله انوي الدخول في معهد جامعة Southeast Missouri State University وبعده إكمال دراستي الجامعية مرحلة البكالوريس .
    سئوالي هو :

• ما رأيك في الجامعة ومعهد اللغة التابع لها ؟ مع العلم اني الان في ولوية ارويقون مدينة بورتلاند وادرس في معهد أي ال اس في المستوى السابع .
    • هل الجامعة تعتبر سهلة من حيث التدريس ؟ وهل يوجد بها سعوديون .
    • هل الجامعة تعطي قبول مشروط .
    • اود منك تزودي بمعلومات عن المدينة ؟ حيث اني رجل متزوج وعندي طفل عمره سنتين . ما هي الاولوية وماهي الاشياء التي يجب ان اعرفها واحرص على فعلها .
    • كم اسعار السيارات في المدينة . وهل البحث عن سيارة سهل في هذه المدينة .
    • كم اسعار الشقق وماهي افضل المناطق لسكن في المدينة .

اعرف اني اطلت عليكم ولكن اوجه كلامي الى شخص في نفس المدينة ومجرب لذا اود ان استفيد منه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقكم ويجعل ما تفعلونه في موازين اعمالكم وكما قال المصطفى ((قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قضى لأخيه المسلم حاجة كنت واقفاً عند ميزانه، فإن رجح وإلا شفعت له ))
    وايضاً ((قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من مشى في حاجة أخيه المسلم كتب الله له بكل خطوة
    سبعين حسنة وكفّر عنه سبعين سيئة، فإن قُضِيَت حاجته على يديه خرج من ذنوبه كيوم ولدته أمه،
    فإن مات في خلال ذلك دخل الجنة بغير حساب " .
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.