الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات وروابط رائعه لجامعة Southeast Missouri State University اللي حاب يتفضل

معلومات وروابط رائعه لجامعة Southeast Missouri State University اللي حاب يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابومها الله يوفقك وانت بكل صراحة قدوة رائعة واشكرك على هذا التفكير المنطقي والرائع، صدقت بقولك "كن خير سفير لدينك وبلدك ونفسك"
    وانا اعلم ماتقصد الانسان فعلى سبيل عندما يغترب للدراسة تتغير نظرته للحياة بمواكبه شعب مثقف وفيه تنوع ثقافي عالي، وهذا ما حدث لي في الجامعة الاردنية، وعند مشاركتي ليوم الجاليات حين اكون انسانه بكل فخر لدي شيىء جميل وثقافة خاصة ببلدي اتحدث فيها امام الثقافات الاخرى، فانا جزء من كل وعينه من مجتمع محافظ يتفاخر بالانتماء وحسن نقل الصورة الرائعه لبلده... ساذكركم بهذا بعد ماتذهبون لاي دولة في الخارج وتنحطون بهذا الموقف
    صدقوني مره من المرات ذهبت لجامعتي ولم اجد علم بلدي وسط حفل للجاليات فاحسست بحزن شديد لماذا؟
    لانك ستكون في وقتها لن تجد المكان الذي تتفاخر فيه بانك لك مكان تنتمى له وتتحدث عن جمال ثقافاتنا وتتفاخر بانك وصلت لهذه البلاد لتكون سفير لبلدك بكل ماتحتويه الكلمه من معني
    اشكرك وقد يعجز اللسان عن امنتنانه لك
    وانا لي كل الفخر بالتواصل معك و بامثالك يا ابو مها وانشاء الله تشوف اولادك في اعلى المراكز خلقياً ودينياً وثقافياً وعلمياً واجتماعياً
    جزاك الله كل خيرك
    7 "
  2. ابو مها ..

الله يجزاك خير ياغالي على هالمعلومات و إلظاهر إن جيت لنفس المدينة راح اصير انا وياك " الشيبان " لاني ترى مانيب صغير :-)

ومن يبحث عن المتعة لن يجدها في هذه المدينة والحمد لله ( تعرف ما اقصد)
    لكن هناك قليل من المحلات بهذا التخصص لكني بحمد الله لم ولن أدخلها.
    لا يابعدي لا يروح فكر بعيد وخلني اكون واضح بالنسبة هالموضوع انا مابي " مراقص " وشغلة مراهقين انا ماطلعت من بيتي و خليت عيالي وعملي علشان اروح لمثل هالاماكن ..

اللي اقصده صعبة تكون لمدة خمس سنوات بدون شي ترفهه عن نفسك فيه مثل أسواق سينما منتجعات طلعات بحر مثل هالشي اهم شي اني ما يكون كل فترة الدراسة من الجامعه للسكن " كان اطق " وتطلع نفسيتي ..

يعني بشكل اكثر وضوح " ترفيه بالحلال " اهم شي يكون فيه ترفيه بالحلال علشان الواحد ما يمل من هالديرة ...

عموماً انا يبدو لي ان تيسرت امور ابتعاثي راح اجيكم و أول واحد راح افكر التقي فيه انت :-) واتوقع ان الشباب كلهم نفس التفكير يعني " تزهب " لنا

شكراً لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHEM M Y
    ابو مها ..

الله يجزاك خير ياغالي على هالمعلومات و إلظاهر إن جيت لنفس المدينة راح اصير انا وياك " الشيبان " لاني ترى مانيب صغير :-)
    سجلوا معكم واحد شايب بعد ههههههههههههههه .... بجيب معي دلالي وقهوتي

لاكن يبدو لي اني راح اغير الجامعه لان مافيها تخصصي للاسف الشديد

من جد محيوس حوسه الله لا يوريكم

التوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Dafer AlShehri
    سجلوا معكم واحد شايب بعد ههههههههههههههه .... بجيب معي دلالي وقهوتي

لاكن يبدو لي اني راح اغير الجامعه لان مافيها تخصصي للاسف الشديد

من جد محيوس حوسه الله لا يوريكم

التوفيق للجميع
    قلت لك يازميلي من البداية وانت اصريت بس مو مشكله كل مشكله ولها حل
    وانا ببجيب خلطة القصيم عشان القهة تطلع فوللي
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير يابو مها

يالغالي انا عندي قبول من الجامعه لي و لزوجتي وابي نصيحتك عن الجامعه و السكن

لكن كيف السكن وهل فيه موثث وكم الاسعار تقريبا

وكيف الدراسه في الجامعه وكيف المدرسين و تعاملهم

وشكرا لك
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.