الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن الله يسعدكم أحد يفيدني , بس كم سؤال .

ممكن الله يسعدكم أحد يفيدني , بس كم سؤال .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar b
    omar b

مبتعث جديد New Member

omar b الولايات المتحدة الأمريكية

omar b , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة لآيوجد لحد الآن
    • لآيوجد لحد الآن
    • MIS
    • ذكر
    • السعودية, الريـآض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 14th, 2011, 09:03 PM

السلام عليكم
    صبآحـ / مسآء الخير
    انا متخرج من الثانويه قسم اداري , تخصصي المطلوب (نظم معلومات) وأبي اقدم على بعثه طيب
    السؤال الاول : هل اقدر الحق على برنامج المرحله السادسه ؟
    السؤال الثاني : هل تخصصي موجود في مراحل خادم الحرمين للابثتعاث ؟
    السؤال الثالث : انا نسبتي للقدرات 69 هل يقبلوني ؟ نسبة الثانويه الحمد لله اعلى من المطلوبه .
    السؤال الرابع : ممكن احد يشرحلي طريقة التقديم للبعثه وطريقة استخراج الفيزا- بالعربي ايش اسوي من وانا بالسعوديه الين اطلع لبلد الدراسه بالتفصيل ( ولاعليكم أمر ) يعني لو احد يحطلي روابط لمواضيع أعضاء بالمنتدى على الطلب هذا ..
    السؤال الخامس : متى يبدأ التسجيل في الرحله القادمه ؟ ومن اين يتم التسجيل - بعد هذي لو لها تحويل لمواضيع اعضاء بالمنتدى قد شرحوا مثل هذي الاستفسارات , أكون شآكر لكم

الرجآء الرد على استفساراتي والله اني محتآآآج لأجوبتكم.
    وبس الله يسعدكم ويحقق أمآنيكم مثل ما اتمنى ان امانيي تتحقق ..[/I]
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السؤال الاول : هل اقدر الحق على برنامج المرحله السادسه ؟
    للأسف لا..
    السؤال الثاني : هل تخصصي موجود في مراحل خادم الحرمين للابثتعاث ؟
    بالنسبة لطلاب البكالوريس ما فيه الا تخصصات طبية يعني طب وطب اسنان وصيدلة وتمريض واشعة وعلوم صحية وتقنية طبية ويمكن يكون باقي كم من تخصص طبي اخر (مو متذكر كويس)
    لذلك للأسف للمرة الثانية تخصص لن يكون ضمن التخصصات >>>لكن انتبه ترا انا اتكلم عن المرحلة السادسة بحكم اني احد الطلاب المقبولين فيها.. لكن ان شاء الله انه في المرحلة السابعة يكون تخصصك ضمن تخصصات البكالوريس.
    السؤال الثالث : انا نسبتي للقدرات 69 هل يقبلوني ؟ نسبة الثانويه الحمد لله اعلى من المطلوبه .
    الوزارة في المرحلة السادسة كانت حاطة شروط للقبول وكان شرط القدرات 75 فما فوق<<على ما أذكر..
    لكن ممكن في المرحلة السابعة تكون الشروط مناسبة..كما اني سمعت انه في ناس قبلت في الابتعاث ونسبهم كانت في القدرات اقل من المطلوب لكن بشي بسيط والبعض كان على الحافة
    ((لكن اقوولك اني سمعت يعني للأسف مو متأكد)).
    السؤال الرابع : ممكن احد يشرحلي طريقة التقديم للبعثه وطريقة استخراج الفيزا- بالعربي ايش اسوي من وانا بالسعوديه الين اطلع لبلد الدراسه بالتفصيل ( ولاعليكم أمر ) يعني لو احد يحطلي روابط لمواضيع أعضاء بالمنتدى على الطلب هذا ..
    ولا يهمك يا عمر راح اقوول اللي اقدر عليه وباختصار شديد
    بالنسبة للتقديم على البعثة يكون من موقع وزارة التعليم العالي ادخل عليه وراح يكون موجود اعلان عن التقديم للبعثة طبعا في وقتهاا
    اما بالنسبة للفيزا فلو تكرمت ادخل على قسم الفيزا وكيفية استخراجها على هذا الرابط إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs - .:: مبتعث ::. وفتش في المواضيع وبإذن الله راح تلقى الجواب الكافي..
    السؤال الخامس : متى يبدأ التسجيل في الرحله القادمه ؟ ومن اين يتم التسجيل - بعد هذي لو لها تحويل لمواضيع اعضاء بالمنتدى قد شرحوا مثل هذي الاستفسارات , أكون شآكر لكم
    للأسف ما عندي اي خبر عن موعد التقديم وبالنسبة للتسجيل مثل ما قلت من موقع وزارة التعليم العالي وشوف هذا الموضوع للأخت الفاضلة منعطف خطير ان شاء الله راح يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246225.html

أتمنى إني قدرت أفيدك.. وإنت الله لا يهينك خذلك لفة في مواضيع المنتدى وبإذن الله راح تستفيد..
    ولا تنساني من خالص دعاائك..
    7 "
  3. فيه حل إذا إنت مصمم انو تطلع هذي السنه عالتخصص الي تبغاه ..

تقدر تطلع على حسابك .. ولما تخلص مرحلة اللغة وتجيب قبول للجامعة تصير مبتعث ..

بس اول ماتنزل البلد اللي تبغاها تفتح ملف في الملحقية اللي فيه وتتابع معاهم ..

أخويا راح كندا على حساب بابا وحول على البعثه خلال 3 شهور وكمان رجعوا له المصاريف اللي صرفها

عالدراسة قبل ماينضم للبعثة ..
    7 "
  4. هوا رجعوا له حق المعهد بناء على الأوراق من المعهد انو درس عندهم من التاريخ الفلاني ..

وكمان ادوه راتب 3 أشهر ..

تقريباً كلف بابا في هالثلاث شهور 50 ألى 65 ألف ,, بس شامل الدراسة والسكن وكل شي ..

هالكلام في كندا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.