الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل البنات اللي ينتظرون قبول لمرافقيهم من تجسير الحقوووووووووو اللي سار ؟؟؟

لكل البنات اللي ينتظرون قبول لمرافقيهم من تجسير الحقوووووووووو اللي سار ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    معلش انا عندي تعليق ع نقطه الكاافر تعاامله احسن من المسلم.. لاحظت كثير منكم يقولها وهوه لسى ماساافر اجل لمن تساافروا ايش راح تقولوا؟؟..مو معناااته ان هالمسلم اتاااخر في طلبك او مارد عليك انه اسااء لك بالتعاامل او اتطااول علييك عشاان تنسبين له التعاامل السيئ او تفااضلين بينه وبين الكاافر ع حد قوولك..كل ما هنااالك ان تجسير يتعامل مع حووول الستة الااف شخص.. همه مو آلآآآت عشاان ينجزوونكم كلللللللللكم في نفس الوقت ... ويوم تقولين المعهد رد علييك بسرعه وتجسير لا مافيه وجه مقاارنه بين الاثنين بحكم اختلاف طبيعة العمل هذا ملللزم بانه يبحث عن معهد مافيه تكدس وبنفس الوقت يرضيك بينما الثاني كل ماعليه انه يرفضك او يقبلك بحكم عدد طلاابه,,وطبيعي بحكم ان قبولك مرتبط بالفلوووس راح يقبلللك لو عدد المنتسبين له مليوووون مو بس كم ميه شخص..

يا اخواان لا تغلطوون في بعض وتنقصون من بعض وبعدين تخسروون اجر اللي انتوا قااعدين تسووونه..

معلش ادري ان مدااخلتي مو وقتها بس صرااحه سمعتها كم مرررره وآلمتني كثييييييييييير..!
    كلامك على العين والراس وهو عين الصواب

فمن يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شر يره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    حبيبي الضمان المالي او الشهاده البنكيه انتو تتكفلو فيها للمرافق تجسير بس حلقه وصل انت مدام هو مرافقك من يوم ماتوصلي الملحقيه واوراقك تكون كامله ولاتنسي تاخذ برنت من الاحوال المدنيه يبن انو اخوكي مو موظف راح يصرف عليه ويدفع لللمعهد عشان هو يدرس يعني لاتشيلي هم حتى لو مكتب تاني جاب القبول ماتفرق بالمررة اهم شي عنده قبول طالب اف ون وفيزا يكون ماشي في السليم .......
    اما كيف تستلمي القبول راح يكون عن طريق فيديكس المعهد راح يرسلك هو ويخليكي تدفعي الرسوم والفيديكس راح يتصل عليكي يقلك عنده بكج فين تبغي تستلميه عندنا ولا نجيبه الين بيتك ...بالتوفيق
    الله يسعدك افهمتيني جواب مرتب وواضح وبسيط وليكي مني احلى تحيه

الاسلااام عزيز و محفوظ باذن الله
    7 "
  3. باللنسبه للاخوات اللي يسألوني كيف نص الرساله وكيف راسلت المعهد ..

بصراحه يجماعه انا انقليزيتي ميييييييييييييح مره ضعيفه ومن زمان افكر اراسلهم بس بسبب الانقلش اتخرت المهم

كتبت كل استفساراتي واسئلتي بالعربي والله يخلي مترجم قوقل وعدلت الاخطاااء وارسلت لهم المرفقات وردو عليا يحسبوني بلبل
    انقلش هههههههههههههههههههههههههههه

يعني بالعربي سوو زي كدا للاسف انا مااقدر افيدكم لغتي على قدي صراحه ..........

الله يوفق الجميع ويسهل امرنااا واهم شي تتسهل امور المرافقييييييين قولو امييييييييييييييين بس
    7 "
  4. الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييكم يعالم ادعولي احس الامور واقفه يالطييييييييييييييييف

يناس حتى المعهد الان طلب مني اعبي ابلكيشن عشان يرسلي القبول المهم حيوانات استغفر الله لمن تعبي الابلكيشن لازم ادفع

200 دولااار ايش داااااااا يعني مااستفدت شي طبعا ماعبتيو لان ظروفي ماتسمح يعني ماكأني سويت شي ولاكاني رسلتلهم اوراقي

وتجسير زي ماانتو عارفينن ماوصل اوراقي من شهرينن طيييييييييييب الحل ساعدوني بلييييييزشكلها البعثه حتطير بسبب قبول المرافق اللي موراضي يجي
    دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااتم الله يفرج همي وهمكم .....!!
    7 "
  5. اميييين يارب وتفرحني انا بقبول مرافقي اللي طلع عيني ههههههههههههههههه

حبيبتي حلم اخد يومين على بالماردو علي المعهد اما اذا قصدك تجسير من شهرين بالضبط مراسلتهم

انتي راعي فرق الوقت وكمان هما سبت واحد اجازه يعني اديهم كم يوم .. ادعوووووووووووووووووووووووولي الله يخليكم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.