الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل البنات اللي ينتظرون قبول لمرافقيهم من تجسير الحقوووووووووو اللي سار ؟؟؟

لكل البنات اللي ينتظرون قبول لمرافقيهم من تجسير الحقوووووووووو اللي سار ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي يا رب يسر ولا تعسر

انا خلاص مثل ما تفضل الاخ الكريم حلم 1 حاراسل المعهد بنفسي وارسل لهم خطاب انه انا ابغى قبول لمرافقي وهارسل معاه الشهادة البنكية وصورة الجواز

واذا صار في رد او شيء ممكن تبلغيني وابلغك طيب ؟

بالتوفيق يا رب
    7 "
  2. شكرا لكل اخواني واخواتي على ردودكم ومشاعدتكم لي
    ولاكن الكل يقلي خلي المعهد يرشلك الاضلي طيب كيف اخاف يورطونا يحشبوه. حيدرس. على حسابه .. ولاكن. هوا مرافقي
    يعني أنا. حأخذله ضمان مالي من الملحقيه زيي. لأن الفلوس اللي بالشهاده مو حقو.
    *** طيب في حال. طلبت الاصل. كيف يوصلوه لي ؟؟؟ ياريت تفيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    شكرا لكل اخواني واخواتي على ردودكم ومشاعدتكم لي
    ولاكن الكل يقلي خلي المعهد يرشلك الاضلي طيب كيف اخاف يورطونا يحشبوه. حيدرس. على حسابه .. ولاكن. هوا مرافقي
    يعني أنا. حأخذله ضمان مالي من الملحقيه زيي. لأن الفلوس اللي بالشهاده مو حقو.
    *** طيب في حال. طلبت الاصل. كيف يوصلوه لي ؟؟؟ ياريت تفيدوني
    حبيبي الضمان المالي او الشهاده البنكيه انتو تتكفلو فيها للمرافق تجسير بس حلقه وصل انت مدام هو مرافقك من يوم ماتوصلي الملحقيه واوراقك تكون كامله ولاتنسي تاخذ برنت من الاحوال المدنيه يبن انو اخوكي مو موظف راح يصرف عليه ويدفع لللمعهد عشان هو يدرس يعني لاتشيلي هم حتى لو مكتب تاني جاب القبول ماتفرق بالمررة اهم شي عنده قبول طالب اف ون وفيزا يكون ماشي في السليم .......
    اما كيف تستلمي القبول راح يكون عن طريق فيديكس المعهد راح يرسلك هو ويخليكي تدفعي الرسوم والفيديكس راح يتصل عليكي يقلك عنده بكج فين تبغي تستلميه عندنا ولا نجيبه الين بيتك ...بالتوفيق
    7 "
  4. ما شاء الله انا مرافق وانتظر المكتب مكتب ^تكسير الاهتمام ^وإلى الحين ما جاء قبول ولا شي
    لا كن المعهد رسلي رسالى يقولي ^^مرحبا سيد annar ^وانا اسمي ammar ^^يعني شوفو حتي تجسير ما يعرف يراسل المعهد كويس قا ايش سمي annarقال ^^انا شاء الله انا بارفع قضيه على ^هذا مكتب تكسير هههههه
    7 "
  5. معلش انا عندي تعليق ع نقطه الكاافر تعاامله احسن من المسلم.. لاحظت كثير منكم يقولها وهوه لسى ماساافر اجل لمن تساافروا ايش راح تقولوا؟؟..مو معناااته ان هالمسلم اتاااخر في طلبك او مارد عليك انه اسااء لك بالتعاامل او اتطااول علييك عشاان تنسبين له التعاامل السيئ او تفااضلين بينه وبين الكاافر ع حد قوولك..كل ما هنااالك ان تجسير يتعامل مع حووول الستة الااف شخص.. همه مو آلآآآت عشاان ينجزوونكم كلللللللللكم في نفس الوقت ... ويوم تقولين المعهد رد علييك بسرعه وتجسير لا مافيه وجه مقاارنه بين الاثنين بحكم اختلاف طبيعة العمل هذا ملللزم بانه يبحث عن معهد مافيه تكدس وبنفس الوقت يرضيك بينما الثاني كل ماعليه انه يرفضك او يقبلك بحكم عدد طلاابه,,وطبيعي بحكم ان قبولك مرتبط بالفلوووس راح يقبلللك لو عدد المنتسبين له مليوووون مو بس كم ميه شخص..

يا اخواان لا تغلطوون في بعض وتنقصون من بعض وبعدين تخسروون اجر اللي انتوا قااعدين تسووونه..

معلش ادري ان مدااخلتي مو وقتها بس صرااحه سمعتها كم مرررره وآلمتني كثييييييييييير..!
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.