الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل البنات اللي ينتظرون قبول لمرافقيهم من تجسير الحقوووووووووو اللي سار ؟؟؟

لكل البنات اللي ينتظرون قبول لمرافقيهم من تجسير الحقوووووووووو اللي سار ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر ولاتعسر
    يارب يسر ولاتعسر

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب يسر ولاتعسر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسر ولاتعسر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITTING , بجامعة don"nt now
    • don"nt now
    • MARKITTING
    • أنثى
    • USA, ماديسون-ويلكنسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 10:02 PM

السلام عليكم

ياريت كل اللي يمر بنفس الحاله من انتظار وسهر يشووف ايش سار معايا انا والمرافق وتجسير!!!!

طبعا بعد طول انتظار شهرين من يوم مارسلت لهم اوراق مرافقي على اساس يطلعو له قبول اف ون
    المهم طبعا انا طول الفتره وانا اراسل تجسير واتصالات وايملات ... وهم يقولولي انتظرررررررررررري

نحنا ارسلنا اوراق مرافقك وانتظري .... قبل يومين بعد ماشفت اكتر اللي في المنتدى بيراسلو المعاهد بنفسهم قررت اني اراسل المعهد واشوف بنفسي ايش سارفي قبول مرافقي

فتخيلووووووووووو الصدمه ::: المعهد على طول رد عليااا سبحان الله تعامل الكفار احسن من المسلميين حسبي الله ونعم الوكيل بسسسسسسسس

قلي المعهد نحن في انتظار الضمان المالي وكدا يعني بقيه اوراق مرافقك عشان نصدرلك القبول.....طبعا انا اتجننت وقتها كنت احسب القبول صدر من زمان وجالس عند تجسير يعني راسلتهم عشان يرسلولي نسخه واكتشف انو تجسير

مارسل ولاشي بالعربي.....

*** طبعا انا اتصرفت وقلت خلييني ارسلهم الاوراق حق مرافقي واريح نفسي وقلتلهم ارسلولي نسخه من القبول وارسلو الاصلي لتجسير يعني قصدي عشان يكون تعامل رسمي وينختم ويجي بطريقه صحيحه

فيااهل الخبره ارجوكم ردوو علي هل الخطوه الاخيره اللي سويتها صحيحه ولا فيها مخاطره وبعدين ممكن مايوصل القبول الاصلي او اذا وصل ماالقى احد يختملي هواا ايييييييييش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو اجابه الاخ المستشار
  2. اختي الغاليه المرافق غير ملزوم بمكتب التجسير يقدر يجيب قبول بنفسه وهذا الي سويته

راسلت المعهد بنفسي وبيجيب لي القبول خلال 4 ايام عمل شفي الفرق بين مكتب التجسير

والتعامل مباشرة مع المكتب واي خدمة انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Legend Fahad
    أنا طول عمري أقول المكتب سيئ في نفس الوقت
    والله أنا ما عندي خبره بس أعتقد إلي سويته شيء ما يخوف ولا خاطرتي أعتقد لو تخلي المكتب يستلم الأصل بيكون أحسن
    والله أعلم
    عفوا ومع احترامي بس اشوف الرد كده شكله احلى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.