الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من طلب تغيير الولايه يبشرنا وصله شي

كل من طلب تغيير الولايه يبشرنا وصله شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ000
    شموخ000

مبتعث مجتهد Senior Member

شموخ000 المجر

شموخ000 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى أحياء , بجامعة 000
    • 000
    • أحياء
    • أنثى
    • 000, 0000
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 11:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلاب وطالبات المرحله السادسه من طلبوا تغيير الولايه
    أحد مكنم وصله شي 0000000000000000
    أقصد من مكتب تجسير
    لانه انا وصلني قبول بولاية بوسطن معهد EFوطلبت تغيير لولاية بنسلفانيا وجاني رد أنه أنتظري تم ارسال طلبك
    وهذا الكلام صار له شهر ونص وكل ماأرسل رساله على المكتب يقولون أنتظري وهي بالعاده تأخذ أسبوعين
    يووووووووووووووووووووووووووه مره مليت
    مدري هم يأخذون طلب تغيير الولايه بمحمل الجد ولا بس كذا تطفيش
    رجاء اللي طلبوا التغيير وصلهم شي يطمنوني وأي أيميل ارسلوا عليه
  2. هلا فيكم

انا طلبت التغير من 3 شهور وجاني الرد بإستلام الطلب من شهرونص

يعني بغني يايليل ماأطولك بس على العموم تجسير مكتب قد الثقة والمسؤولية ابدع بخدمتنا وتقديم افضل الطرق لراحتنا
    صرنا اخر زمن مضحكه لك ياتجسير الفكر
    مااأقول الاحسبي الله ونعم الوكيل مادري وشو اسوي ماني عارفه كيف اجيب لنفسي قبول وماعندي ضمان بنكي
    7 "
  3. انا طلبت تغيير الولايه قبل ثلاثةا سابيع تقريبا ... وخبرني المكتب انه من الممكن تحويلي لولاية اوهايو - كولومبوس حسب طلبي

وقبل كم يوم طلب مني المكتب صوره من جواز المرافق والشهاده البنكيه ..وارسلتها لهم وخلصت

بس على كلامكم شكلي راح اجلس بالشهور انتظر وصول قبولي .... وهذا شيء يفقع المراره خصوصا اني للحين مااخذت موعد للسفاره

يارب يجيني القبول خلال الاسابيع القليله القادمه ... واجي هنا ابشركم
    7 "
  4. أنا قبل شهرين ونص طلبت تغيير واضافة مرافقين زوجي وأطفالي .. الاسبوع الي فات جاني القبول الجديد واضافوا اطفالي بس مااضافوا زوجي ولا جابوا له قبول لما سألتهم قالوا : ماندري ؟!!
    صرت دحين اراسل نفس المعهد يضيف زوجي الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.