الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولـ لله الحمد .. آستلمت فيزتي اليوم السبت وكانت مقآبلتي الثلاثاء ..

ولـ لله الحمد .. آستلمت فيزتي اليوم السبت وكانت مقآبلتي الثلاثاء ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته .. ولــ لله الحمد اليوم لقيت رساله من الفيديكس يقول في لك ظرف عندنآ .. عاد انا عرفت انهآ الفيزآ .. بصرآحه ماتوقعت ان الفيزآ تطلع بهـ السررعه .. هذا من فضل ربي ..ياحلو شووفت الفيزآ بس.. عقبآلكم يارب وعقبال مراااااافقي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد.مبتعث
    أميـن يـأرب ، والف الف مبروك .. حتى انا مثلك ماتوقعت انها تطلع ، انا طلعت لي بـ خلال اسبوع ويوم بالضبط ههههه

الحمدلله على كل حال هذا من فضل الله سبحانه وتعالى .. والله يوفقك ان شاءالله : ) ~
    يسلموو أخوي مجرد .. لا انا الحمد لـ لله بيومين ههههه .. آآمين يارب ويوفقك ..
    7 "
  3. الله يعافيكي الرميصاء

أنا سويت المقابلة في السفارة يوم الأثنين 10 / 1 / 2011 وسألني الموظف الي سوا المقابلة عن I 20 قلت لسا ما جاني قال أوكيه ماهي بمشكله وعطاني ورقة صفراء حدد عليها I 20 وقال ارسلها على الأميل الموجود في الورقة الصفراء قلت أوكيه وقالي اذهب الى مكتب فيدكس وكمل الاجراءات قلت أوكيه ورحت مكتب فيدكس وعطاني الموظف الفلبيني ورقة وكتبت عليها بيناتي وسدد رسوم الفدكس وشليت الورقة معاي وقلت للفلبيني خلاص قال خلاص وخرجت من السفارة .

وسؤالي لك : هل صحيح خلاص ( أخرج من السفارة ) ولا أرجع للموظف الي سوا المقابلة معي من شان أخلص الاجراءات اذا كان فيه اجراءات ؟
    أرجو الرد لأني والله راودني الشك انه باقي اجراءات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intelligent man
    الله يعافيكي الرميصاء

أنا سويت المقابلة في السفارة يوم الأثنين 10 / 1 / 2011 وسألني الموظف الي سوا المقابلة عن I 20 قلت لسا ما جاني قال أوكيه ماهي بمشكله وعطاني ورقة صفراء حدد عليها I 20 وقال ارسلها على الأميل الموجود في الورقة الصفراء قلت أوكيه وقالي اذهب الى مكتب فيدكس وكمل الاجراءات قلت أوكيه ورحت مكتب فيدكس وعطاني الموظف الفلبيني ورقة وكتبت عليها بيناتي وسدد رسوم الفدكس وشليت الورقة معاي وقلت للفلبيني خلاص قال خلاص وخرجت من السفارة .

وسؤالي لك : هل صحيح خلاص ( أخرج من السفارة ) ولا أرجع للموظف الي سوا المقابلة معي من شان أخلص الاجراءات اذا كان فيه اجراءات ؟
    أرجو الرد لأني والله راودني الشك انه باقي اجراءات
    ..

هلا أخوي حيآك الله .. لا ماترجع .. اللحين يصير تعاملك مع السفاره .. اما بالايميل ترسل لهم النوآقص .. او عن طريق الفيديكس ترسله لهم على موقعهم .. ومجرد ماتوصل لهم اوراقك ان شاء الله تصدر فيزتك على طوووووووول .. بس تنتظر مسافة الفيديكس اذا كنت خارج الرياض .. مووفق يارب
    7 "
  5. مبروووك اختي , الحمدلله , عقبال مرافقك يارب والجميع
    عندي سؤال بالنسبه للشهاده البنكيه
    هل حددتو اسم المعهد ولا حطيتو إلى من يهمه الامر ؟
    وهل اذكر اسم مرافقي فيها ؟ لأنو الحساب للوالد
    المرافق خريج ثانويه
    الموضوع سبب لي هلوسه عبيطه
    وهل ايضاَ احتاج لكشف حساب 3 شهور ولا مو مهمه ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.