الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الإفادة للمرافق ... شيء يحير ؟؟ تكفوون أفيدوني

بخصوص الإفادة للمرافق ... شيء يحير ؟؟ تكفوون أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيراك
    شيراك

مبتعث جديد New Member

شيراك الولايات المتحدة الأمريكية

شيراك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة - نظم طاقة , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • هندسة - نظم طاقة
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 01:25 PM

اخواني الكرام

اسأل الله ان يكتب لنا ولكم التوفيق وأن يعيننا وينور طريقنا

أنا مرافق لزوجتي واستلمت إفادة من الملتقى تشهد بأن زوجتي مرشحة في برنامج خادم الحرمين وأنني انا مرافقها

وعندما قدمتها لعملي .... لم يقبلو ان يرفعوها لي وقالو انها مبهمة ولاتوضح قرار ابتعاث انما ترشيح فقط وانها لاتوضح مدة الدراسة وتاريخ بدايتها ونهايتها ؟؟

وعليه لابمكننا اعطاءك اي قرار اجازة لعدم وجود تواريخ بداية ونهاية البعثة

ما الحل ؟؟؟؟ وكيف يمكنني تعديل الإفادة او احضار اخرى عليها تواريخ ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الفهد
    الله يعينك اخوي مامعاك الا تصبر اللين تطلعون قرار الابتعاث وترفع طلبك والا المفروض غصبن عنهم يوافقون بس لو ماعقدوا راح يموتون حسبي الله
    بالتوفيق
    ماقصرت والله

وفي انتظار نصائح الأخرين من خلال تجربتكم
    7 "
  3. الله يكتب لك الي فية الخير.. بس الدكتور ماجد الحربي قال انو الفرق بيننا وبين المبتعثين هو اصدار قرار الابتعاث يعني اذا اصدرت زوجتك قرار الابتعاث انت اطلب منهم افادة ثانية انو هي مبتعثة واطلب توضيح اكثر ومااعتقد انهم يرفضوا بالعكس... الله يسهل عليك يارب...
    7 "
  4. نفس الحالة
    قدمت على عملي طلب ابتعاث وردوا علي بان الطلب مرفوض ولكن نسمح لك باجازة بدون راتب ولكن عليك ان تجيب لنا قرار الابتعاث وانا منتظر القبول الى الحين ما وصللزوجتي وبعدها اصدر القرار وارسل لهم اللى يبغون وفي ثمها لا فغرت
    7 "
  5. اذا اصدرت القرار خذ افادة وصورة من القرار وارفع لعملك والدعوة ماتاخذ اسبوعين بالكثير اصلا العمل ما يصدق ايقاف راتب او فصل او استقالة عندنا في السعودية بسررررررررعة الا اذا عندك اعداء في العمل يأخر معاملتك
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.