الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخييييييرا ..الوزاره ختكت قبولي.ولا الحاجه الى تجسير..!

واخييييييرا ..الوزاره ختكت قبولي.ولا الحاجه الى تجسير..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبه مبتعثه
    محاسبه مبتعثه

مبتعث جديد New Member

محاسبه مبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبه مبتعثه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسبه
    • أنثى
    • امريكا, ميزوري
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 15th, 2011, 06:37 PM

بعد العناء والتعب مع تجسير ورفضه جلب قبول لي في مدينه محرمي قررت اجيب الي قبول بنفسي وارسلته الى الاستاذه عبير وماشاء الله عليها ماقصرت وياي رسلت الايميل الصباح والظهر جاني الرد انه لامانع وتم اعتماد قبولك ونرجو مراجعه الوزاره لاستلامه ^_^ الحمد لله والله فرحتني ..
    سؤالي الحين وش اسوي بعد مااستلم قبولي وكيف احصل على I_20.. اراسل الى المعهد او الوزاره تجيبه الي ياليت تفيدوني , مقابلتي في السفاره يوم الاربعاء..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه مبتعثه
    بعد العناء والتعب مع تجسير ورفضه جلب قبول لي في مدينه محرمي قررت اجيب الي قبول بنفسي وارسلته الى الاستاذه عبير وماشاء الله عليها ماقصرت وياي رسلت الايميل الصباح والظهر جاني الرد انه لامانع وتم اعتماد قبولك ونرجو مراجعه الوزاره لاستلامه ^_^ الحمد لله والله فرحتني ..
    سؤالي الحين وش اسوي بعد مااستلم قبولي وكيف احصل على I_20.. اراسل الى المعهد او الوزاره تجيبه الي ياليت تفيدوني , مقابلتي في السفاره يوم الاربعاء..

عقبالي يارب بس حبيت اسئل شلون طلعتي لج قبول بدون ضمان مالي المعهد طلبوا مني ضمان مالي او شهاده بنكيه

فخفت اطلعه بشهاده بنكيه ويتعارض مع ضمان الوزاره وشلون اعتمدوه وقبولك للان ماوصل مافهمت بليز فهميني

وياليت لوممكن تعطيني ايميل الاستاذه عبير
    7 "
  3. مبروك محاسبة

انا كنت زيك والله يعطيها العافيه استاذه مها العثمان ..
    بس انا ختمت قبولي في الملتقى .. و اصل مو صورة ..

عادي اعملي المقابله بدون اي تونتي .. ولمن يجيكي سددي السيفيس و ارسلي لهم الاي تونتي والجواز

ولمن تصدر لك افيزا روحي الوزارة في الرياض لاصدار القرار وخدي معاكي الاصل .. والصورة اللي كتبتلك عليها استاذه مها لا مانع
    وحيعتمدوه لكي

لا تقلقي مرة متعاونين لمن يعرفو انو محرمك هناك زي حالتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.