الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من جاب قبول بنفسة

لكل من جاب قبول بنفسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله ونعم الوكيل

كان مسؤولي الوزارة يؤكدون ويشددون على عدم اعتماد القبول الذي يحضره المبتعث بنفسه.........

والآن نرى العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس ضيعوا وقتنا على الفاضي وخلونا نروح ديرة مانبيها

ماأقول الا ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fo0ofo0
    اخوي سهم إذا رحت للمقابلة مع اختك قولهم انك تبع برنامج الملك عبدالله واعطيهم رقم الطلب تبع اختك وترى السفاره مايهمها الآيتوني يكون مختوم او لا أهم شي أنك تجيبه لهم حتى يطلعوا لك الفيزاء .
    طيب أختي انتي لمن رحتي الوزاره تودي اوراقك ودتيهم حق يختمونه لك او وديتيهم حق أصدار قرار البعثه هل يعني ختموه لك في الوزاره لمن رحتي هناك وبعدين طلعو لك القرار

وعندي سؤوال هل رحت المقابله في الايام الى محددينها الوزاره يعني يوم الاثنين واخدوك عادي
    7 "
  3. ياجماعه اللي فهمتوووو واللي انا شفت في قبولي انا مبتعثه اوكي انو الاي تونتي ماينختم مااااااااااينختم

بس يكون موقع ورقه قبول المعهد تكون مختومه بالنسبه للمرافق اللي فهمتو انو مولازم لانه كانه رايح على حسابه هما يركزو على المبتعث الرئيسي

والله اعلم
    7 "
  4. طيب ممكن تعطوني اجرائات بالضبط اللي اعملها عشان اجيب القبول بنفسي

لان جاني قبول في ولايه غااااليه غرفه نوم ودورة مياه استديو اررررخص شي 1100 دولار

والسكن العائلي بعيييد عن المعهد
    والقطارات والباصات ماتوصل للمعهد
    ولايعطون بطاقة مواصلات مجانيه لطلاب المعهد
    والحضانات ارخص شي 800 دولار
    غير ان المدينه كئيييييبه اصلا مو مدينه قريه

وربي تعبااااانه نفسيا من جاني هذا القبول
    7 "
  5. طيب القبول اللي جبتوه هل هو قبول معهد اكاديمي ولا تجاري؟؟؟ وهل انتم بكالوريوس ولا ماستر
    لان جبته من معهد تجاري وبكالوريوس مارضوا قالوا لازم يكون معهد اكاديمي مع اني راح ادرس فيه سمستر بعدين بنتقل الى معهد اكاديمي
    وش هالهبال مع العلم ان تجسير ثلاث ارباعه يجيب قبولات معاهد تجارية\
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. السلام عليكم
    معليش ياجماعة الخير على الردود المتأخرة بعض الشيء لكن والله انا مصخنة ..
    عمومآ الاخ سهم انا حددت موعد مقابلتي في غير الايام اللي حددتها السفارة لطلاب البرنامج وكان معي عدد كبير من الطلاب والطالبات .
    الشيء الثاني ترى الدكتور عبدالله الموسى في الملتقى قال اللي يجيب قبول معتمد ومعترف فيه من معهد تابع لجامعه انا راح أعتمده له لكن مايكون من مكتب تجسير مثلآ انت بنفسك تجيبه وأبشر هذا اللي انا بنفسي سمعته والحاضرين للملتقى وانا بناء عليه تجرأت وخطيت هذه الخطوه .
    الشيء الثاني اللي ماحصلهم يغيروا أو مايقدروا يجيبوا لأنفسهم قبولات ايآ كانت الاسباب لاتتضايقون قدر الله وماشاء فعل وانتم عندكم فرصه ومضمومنه في امريكا اللي هي انكم تأخذون الضمان المالي بعد ماتوصلون أمريكا وتراسلون المعهد اللي تبونه وترسلون له نسخة من الضمان المالي وتبلغون الملحقيه حتى ترسلكم التذاكر وتسافرون للولاية اللي تبون والحمد لله رب العالمين .. ترى كلنا نعاني لكن صبرآ جميل والله المستعان .
    اما بالنسبة للأخت اللي تسأل عن الحضانة بشكل عام الحضانات في امريكا ناااااار لكن كل ماكان الطفل كبير في العمر قل السعر وكل ماكان اصغر زاد السعر ... وهذا لأن الطفل الصغير ابوسنه مثلآ يحتاج عناية ورعاية أكثر من اللي عمرة مثلأ 4سنوات .
    وهذا كل اللي عندي واتمنى اني افدت الجميع.
    7 "
  7. أخوي سهم انا يوم رحت للوزارة كنت رايحه اطلع قرار الإبتعاث وأختم القبول ... لكن أخذوا نسخة من القبول والأيتونتي وأصدروا القرار .. لكن ماختموه .. ويوم سألتها قالت مايحتاج خلاص أهم شي أصدر لك القرار بناء عليه .
    طبعآ هم راح يرسلون للملحقيه أصل إصدار القرار لأن المبتعثين يأخذون صور من إصدار القرار والأصل يرسل للملحقية مع الاوراق الباقية .
    الله يسهل لكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.