الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من جاب قبول بنفسة

لكل من جاب قبول بنفسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش انا اتأخر في الرد لأني ماأدخل كثير هذه الايام بصراحة ... عمومآ إن شاء الله أكون قدمت لو خدمة بسيطة لكم .
    بالنسبة لي عزيزتي انا ما أعتمدت على مكتب انا جبت قبول بنفسي ..... والشي الثاني عندما تعبي الابلكيشن آون لاين لازم تدفعي 100$ آي مايعادل 375ريال . ياشيخة ادفعي المبلغ هذا ..احسن مايلط منك المكتب 2000ريال لا ويقولك بيجي قبولك بعد اسبوعين اذا انت قدمتي بنفسك والله مايأخذ إن شاء الله بالكثير خمسة ايام الا وهو في الفيديكس . وانا بصراحه افضل انك تجيبية بنفسك او احد صحباتك او اخواتك يساعدوك لأن المكاتب نصابين أستنزاف لأموال الضعوف والمضطرين . بجد مايخافون الله .
    اتمنى لكم التوفيق.
    7 "
  2. أخدتي انا مرافق حق أختي وعزمنا نسوي مثلك بس نبي نصيحتك الحين لو جبنا القبول هل قبول المرافقه لزم يكون عندها شهاده بنكيه صح

وبعدين لمن اروح اطلع الفيزه مشكله بيكون القبول مو مختوم شنو دراهم اني مبتعث لو عطيتهم القبول بيقولون مو مختوم

كيف سويتي الفيزه كيف طريقتها شنو قلتي ليهم وكيف درو انك مبتعثه
    7 "
  3. السلام عليكم بس حبيت اسال انا كمان طالبة بكالوريوس وجبت قبول بنفسي بس قبول معهد تابع للجامعة بس الجامعة لازم اول شي استوفي الشروط عشان احصل على قبول تتوقعو يقبلو يصدرو الرار بدون قبول جامعة ؟؟ مع العلم انو تجسير ماادري عنو شي الى الان ماجاب القبول ولا حتى المكان ولا اي شي ؟؟!!
    7 "
  4. يالله موضوعك جا عالجرح

يعني أنتي طلعتي التأشيره عالقبول اللي جبتيه ومن دون ختم الوزاره ومشت أمورك

بشكل حلو ..

أنا جبت لنفسي قبول وكنت متوقفه عند نقطة الختم , يعني الحين اروح اسوي مقابلة السفاره بقبولي اللي جبته لنفسي

وأنا مرتاحة أن راح يطلع لي قرار الإبتعاث والأركاب من دون اي مشاكل ؟؟؟

الله يسعدك ويسهل لك كل أمورك ياااااااااااااااارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.