الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسرت من الوزاره اذا اقدر اجيب قبول بنفسي او لا وكان ردهم؟

استفسرت من الوزاره اذا اقدر اجيب قبول بنفسي او لا وكان ردهم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية #ROOOS#
    #ROOOS#

مبتعث مجتهد Senior Member

#ROOOS# الولايات المتحدة الأمريكية

#ROOOS# , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة NONE
    • NONE
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • Waiting, Waiting
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 12:49 PM

هذا المسج اللي ارسلته انا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذتي الفاضله انا مرشحه للمرحلة السادسه لمرحلة الماجستير بتخصص تسويق لامريكا برقم طلب00000

استلمت قبولي من مكتب تجسير في ولاية بوستون لكني لااقدر على مصاريفها وغلائها المعيشي

خلال فترة الملتقى استفسرت من موظفة فقالت لي هل تقدرين تجيبين قبول لنفسك قلت اوك

بما ان الدكتور ماجد الحربي قال الي جاهم قبول في ولاية بوستون يقدرون يغيرون

فقالت لي ضيفي صورة من قبولك عالايميل وطلبي الولايه الي تبينن
    هل اقدر اغير الولايه؟

واذا كنت اقدر كيف عالضمان المالي لان المعهد اللي راح اغير له طلب مني ضمان مالي؟

وهل ستختمه الوزاره لي؟

والف شكر على تعاونكم

وجاني الرد اليوم كالتالي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي:

يمكنك إحضار قبول مبدئي من المعهد وترفعين طلب إعتماد القبول وسوف يعرض طلبك على اللجنة المختصة إما أن توافق أو ترفض طلبك..وإذا وافقت اللجنة على إعتماد قبولك تحصلين على الضمان المالي

أ/مها وزراة التعليم العالي
    مركز القبول والتسجيل ومتابعة المعاملات
    وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث
    .................................

الحين مافهمت شلون اجيب قبول مبدئي والمعهد اصلا موراضي يطلع لي القبول الا بضمان مالي ؟؟؟؟

فهمووني بليييز

2. إذا بتجيبي قبول بنفسك جيبي شهادة بنكية او كشف لحسابك او لحساب الوالد
    بس وما راح تدفعي اي شي بس مجرد يتأكدو المعهد ان عندك مبلغ كافي للصرف على نفسك
    ولما تروحي هناك الملحقية راح يعطوك ضمان مالي وراح يدفعو جميع تكالف الدراسة
    7 "
  3. انا سويت زيك وجبت قبول مبدئي من المعهد عادي يعطوك لانه بدون الاي توني وبعدين ارسليه الى الاستاذه مها تعتمده الك وارسليه مع صوره من جوازك الى الاستاذه شادن تصدر الك الضمان المالي او ترسله الى المعهد يعطوك الاي توني موفقه حبيبتي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه مبتعثه
    انا سويت زيك وجبت قبول مبدئي من المعهد عادي يعطوك لانه بدون الاي توني وبعدين ارسليه الى الاستاذه مها تعتمده الك وارسليه مع صوره من جوازك الى الاستاذه شادن تصدر الك الضمان المالي او ترسله الى المعهد يعطوك الاي توني موفقه حبيبتي.

شكرا للجميع اختي فتاه محاسبه قبولك اعتمدوه؟ وشنو الاسباب ؟ وفي اي ولايه ومعهد انتي صار قبولك وياريت تعطيني ايميل الاستاذه شادن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.