الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

....::: تجمع طلاب Andover, (Boston) ,Merrimack ..>بس..وقع واطلع هع:::....

....::: تجمع طلاب Andover, (Boston) ,Merrimack ..>بس..وقع واطلع هع:::....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت في Andover ,Merrimack .وماذا ستفعل؟

المصوتون
41. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • في Merrimack , وسوف أذهب لها والإستطلاع عليها اولاً

    33 80.49%
  • في Merrimack ,وأريد النقل من الآن إلى كامبرج أو كابلان أو مدن قريبة

    1 2.44%
  • في Andover , وليس في Merrimack

    6 14.63%
  • ليس في Merrimack , وأريد النقل لها

    1 2.44%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cutefufi092
    لا ماااخلــصت لسة باااقــي لك ولياا كمان قبوول الجــآآمـعـة واعتقد انـهــآ رااح تووصل باسبوعين او اسبووع تقريــبـآآ
    وتقدر تطلع الفيــزا بقبوولك حق المعهد..
    واعتقد تقدر تطلع قراار الابتعااث

    ياارب توصل قبولات جامعتنا بدري .. وتطلع االفيزاا ^^ >>> آميــن يارب
    ثانكيووووو مررررسي

    بس في احد يعررف في اي جااامعه قبولاتنا حتكووون

    ياااارب في الاسبووعين الجااايين واللخ خااايف يسحب علينا تجسيررر خلاني اوقع على ورقه استلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    ثانكيووووو مررررسي

    بس في احد يعررف في اي جااامعه قبولاتنا حتكووون

    ياااارب في الاسبووعين الجااايين واللخ خااايف يسحب علينا تجسيررر خلاني اوقع على ورقه استلام

    العفووو.. ^^
    ممممم دي الســؤال والله ماندري عنهــآآ ابد غير ربــنــآآ
    وبالنسبة للورقة
    عـــآآتي دي ورقة استــلامـ الشحــنــة حقتك مافيها شي
    حتــى بابا وقــع عليــهــآآ انو استلم شحنته من مكتب دي اتش ال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    طيب معليش بس الورقه الاولى مكتوووب فووووق ع اليمين level 2 يعني المستووى الثاني !!! على كيفهم يحطونا ؟؟ كلامي صح ولا غلط؟

    ايــوة شفتــهـآآ ... وحــتــى اأنــآآ مستغربة من دي اللغز..
    بس مو مهمـ..
    وأنا حااسة انو قبولنا الجامعي رااح تكون في نفس الكلية اللي رااح ندرس فيها اللغــة.
    والكلية مزبووطة لأنها حازت ع افضل كلية
    وكماان انها خااصة و كاثوليكية يعني ستريك .. يا يمين يا شمــآآل ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cutefufi092
    ايــوة شفتــهـآآ ... وحــتــى اأنــآآ مستغربة من دي اللغز..
    بس مو مهمـ..
    وأنا حااسة انو قبولنا الجامعي رااح تكون في نفس الكلية اللي رااح ندرس فيها اللغــة.
    والكلية مزبووطة لأنها حازت ع افضل كلية
    وكماان انها خااصة و كاثوليكية يعني ستريك .. يا يمين يا شمــآآل ^^
    حلوو طيب اش يعني ستريك ماني فااهم

    ابغى معلومااااات زيااااده عن بوسطن اندوفر وصووور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    حلوو طيب اش يعني ستريك ماني فااهم

    ابغى معلومااااات زيااااده عن بوسطن اندوفر وصووور


    الكاثلويكية >> دياانة مسيحية
    ولمــآآ الجــآمعه او اي مؤسسة تعليمية نظامها كاثوليك معنــأتهاا انوو جامعه كويسة وما يبغو يمشوو بالبطال وستريك معنااتوو شديدين
    .. واحلى شي انهم يحترمو كثير الديانة الاسلامية >> الله يحميــنــآآ اينــمــأأ كنــأأآ
    والكاثوليكية يعتبر مطاوعه المسيحين >>> ع قولة عــهـد :P

    Embassy Boston Merrimack: photos
    في دي الراابط صور لنفس الكلية اللي رااح ندرس فيــهـآآ سنة اللغــة

    7 "
  6. السلام عليكم
    اضم صوتي الى صوتكم :
    انا معكم نفس الجامعه ونفس موعد الدراسه

    واتمنى تسوو تنسيق وتحددو موعد للرحله علشان نطلع سواا
    على قولت المثل : ايد وحده ما تصفق >> جعل الايد تصفقك يارب هههههههه

    وموعد مقابلتي في الظهران يوم 22 يونيو يعني السبت وان شاء الله راح اخبركم وش يصير معي هناك
    وبالنسبه لقبول الجامعه لسه ما وصلني

    شاكر لكم تعاونكم وحسن اخلاقكم
    اخوكم / فيصل uchiha itachi
    7 "
  7. hamza alsharif >>>
    cutefufi092>>>>اسمك صعب ههههه<<مسوي له كوبي هع
    اقولكم شي ^_^
    شوف انا اقولكم شو تحتاجو حاليا للفيزا
    1-تصورون I20 الأصلي وتسلمينه عندهم ..لو سلمتوا الأصلي راح يخرونك علشان راح يصورونه هم ويردونه لك
    (معلومة:I20 الأصلي لازم يبقى معكم علشان تنزل به اراضي امريكاااااا..هع)

    2-فلوس معاكم حوالي 100 ريال علشان تدفعون فدكس .(ويارت تحفظون رقم البريد..ودي الشغلات علشان..تسجلونه)

    3-الوصول قبل الموعد بنص ساعة على الاقل(ولا تنسون بطاقة الملتقى معاكم)

    ..-اتوقع ما تحتاجونها إن شاء الله ..اموركم كلها ماشيه..وإدا إي شي مو فااهمنه انا موجود

    المهم بعد ما تطلوعنها نشوف شو يصير معانا لـ أمور اصدار قرار الابتعاث ^_^


    7 "
4 من 15 صفحة 4 من 15 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.