الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

....::: تجمع طلاب Andover, (Boston) ,Merrimack ..>بس..وقع واطلع هع:::....

....::: تجمع طلاب Andover, (Boston) ,Merrimack ..>بس..وقع واطلع هع:::....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت في Andover ,Merrimack .وماذا ستفعل؟

المصوتون
41. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • في Merrimack , وسوف أذهب لها والإستطلاع عليها اولاً

33 80.49%
  • في Merrimack ,وأريد النقل من الآن إلى كامبرج أو كابلان أو مدن قريبة

1 2.44%
  • في Andover , وليس في Merrimack

6 14.63%
  • ليس في Merrimack , وأريد النقل لها

1 2.44%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.ابوفيصل
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    ضمونآ معكم في مآريمآك القلوب .. والله يوفق الجميع يآرب .. ^^
    >>>اوه طاح سهواً هههه

المهم حياك يا ابو فيصل وانت من زمان مضموم ..مايحتاج تاخذوا اذن ^_^
    وحياك ياقلوب انته ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفـــــــارس
    السلام عليكم
    اضم صوتي الى صوتكم :
    انا معكم نفس الجامعه ونفس موعد الدراسه

واتمنى تسوو تنسيق وتحددو موعد للرحله علشان نطلع سواا
    على قولت المثل : ايد وحده ما تصفق >> جعل الايد تصفقك يارب هههههههه

وموعد مقابلتي في الظهران يوم 22 يونيو يعني السبت وان شاء الله راح اخبركم وش يصير معي هناك
    وبالنسبه لقبول الجامعه لسه ما وصلني

شاكر لكم تعاونكم وحسن اخلاقكم
    اخوكم / فيصل uchiha itachi

هلا والله حيا الله هالرئبة سداده ..>>اوه خلطنا باب الحارة هههههههه ^^"
    إن شاء الله نقدر نسوي تنسيق افا عليك بس ..اهم شي الشباب يخلصون الفيزا وإن شاء الله سهاله لهم ولك

ونحن شاكرين لك حسن الضيافة وتعاملكم الحسن والخلق والحركتات ..ومع تحيات شركة موبايلي هههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THT
    مشكووووووووووور هدووي ياصاحب الموضوع
    والله ان الموضوع عشر على عشرة وشكرا على تساعدك معانا
    وحركاتك واسلوبك الرايق والروح الرياضية
    فعلا محتاجين قروب مثل هدا وانا موافق على رقم 1 و2
    ا
    لعفو لك إيضا ً ^_^
    انا كنت افتكرته ستة على ستة ..<يعني ما احتاج نظاره ههههه
    تسلم اخوي ^وحنا في خدمتك ^_^
    7 "
  3. ههههه حلوه دي 6 على 6
    اخوي انت رجل طيب وتعجبني فيك فلتك
    يعني متساعد وفله والله شي على الآخرررر

واسمحلي اضيف شي لإفادة الاعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread249973.html

انا كنت مو مقتع بأنداوفر لاكن بعد موضوعك هدا فـاقول ""لكل شيء نصيب""ربى ضاره نافعه""

ومشكورين شباب وانا بعد موعدي للفيزا وم الثلاثاء القادم بس في الظهران
    على فكرة عجتني جيماوفر دي حلوه ..يبيلها من جد ههههه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا معاكم بنفس المعهد ونفس تاريخ الدراسه
    جبت لكم شويه معلومات عن المعهد وعن المدينه من موقع المعهد

مرحبا بك في أمباسي بوسطن مريماك!
    لماذا بوسطن؟
    تجربة الحرم الجامعي فرصة الإنتقال إلى الدراسة لنيل مؤهل جامعي من مريماك محيط ساحر الحقائق:
    تقع بوسطن مريماك في حرم كلية مريماك الجذّاب الذي يمتد على مساحة 220 فدان، في ضاحية شمال أندوفر الغنية بمواردها و على بعد 25 دقيقة بالسيارة (أو45 دقيقة بالقطار) من وسط بوسطن.
    كطالب في أمباسي ستصبح جزءا من مجتمع الكلية و تتمتع بكل الإمتيازات التي يتمتع بها الطلبة المتفرغون في مريماك. يشمل ذلك إستعمال كل الوسائل المتوفرة في حرم الجامعة، مختبرات الكمبيوتر، المكتبة، و المشاركة في أي من المنظمات و النوادي الطلابية.
    هنالك أيضا إمكانية المشاركة في البرنامج الكامل للأنشطة والرحلات المتوفر خصيصا لطلبة أمباسي. ستكون قريبا من شواطئ الساحل الأطلنطي، من منتجعات نيو هامشاير للتزحلق على الجليد

فة المعلومات العملية التي تحتاجها. إذا كان هناك ما لا تجده، فقط قم بطرح سؤالك علينا.
    معلومات أساسية حول المدرسة:
    عدد الطلاب في الفصل متوسط 7 طلاب إجمالي عدد الطلاب متوسط 45، حد أقصى 100 عدد المدرسون 5 حد أدنى لسن الطالب 16 متوسط عمر الطالب 23 الإنترنت اتصال غير محدود؛ توافر الإنترنت داخل المدرسة، بالإضافة إلى وصل إلى عدد من أجهزة الكمبيوتر داخل المدرسة. التسهيلات 2 كافيتيريا؛ مكتبة كلية ميريماك؛ العديد من وسائل ممارسة الرياضة؛ بما في ذلك المركز الرياضي الحديث؛ مركز الفنون بالحرم؛ لوحات بيضاء تفاعلية. الإمكانيات إمكانية تعليم الطلاب ضعاف النظر وضعاف السمع وذوي الإعاقة الجسدية.

أقرب موقف أوتوبيس: 5 دقائق سيراً أقرب مجمع تجاري: 7 دقائق سيراً أقرب مكتب بريد: في الحرم الجامعي أقرب سوبر ماركت: 10 دقائق سيراً أقرب مقهى: في الحرم الجامعي أقرب بنك: دقيقة واحدة سيراً أقرب حديقة: 5 دقائق سيراً أقرب كنيسة: في الحرم الجامعي أقرب مسجد: 20 دقيقة بالمواصلات العامة تكلفة المعيشة
    ننصح الطلاب بتخصيص 100-70 دولارًا أمريكيًا تقريبًا كميزانية أسبوعية. حيث يغطي ذلك كافة مصاريف المواصلات والطعام والتسلية.
    أمثلة لبعض الأسعار (بالدولار الأمريكي):
    Item Price
    Item Price
    كوب من القهوى (في سلسلة مقاهي مثل ستاربكس) 2.00
    علبة كوكاكولا 1.00
    هامبرجر بيج ماك 3.25
    وجبة في كافيتريا الحرم الجامعي 4.00 - 8.00
    ثلاث وجبات أساسية في مطعم متوسط المستوى 20.00
    تذكرة السينما 9.50
    دخول الملهى الليلي 5.00 - 20.00
    النفق 2:00 للاتجاه الواحد؛ اشتراك أسبوعي - 15.00؛ اشتراك شهري (يتضمن الحافلة) - 59.00
    تاكسي حد أدنى 5.00

(تم تحديث المعلومات في يوليو 2008)
    الأسعار بالدولار الأمريكي. فتح موقع تحويل العملات من هنا.
    كيف تصل إلى أمباسي بوسطن ميريماك
    من مركز بوسطن
    اركب القطار (خط هافيرهيل) من محطة بوسطن الشمالية إلى محطة أندوفير أو لورينس. ومن هناك اركب تاكسي يصل بك إلى أمباسي بوسطن ميريماك (يتكلف حوالي 5 دولار أمريكي). أو بدلاً من ذلك، يمكنك السير حيث يستغرق ذلك 25 دقيقة من محطة أندوفير.
    تم الحصول على الاتجاهات التالية من موقع كلية ميريماك:
    من بوسطن ومطار لوجان
    الطريق 39 الشمالي للخروج إلى 41، والطريق 125 إلى أندوفير/شمال أندوفير. عند علامات الإنارة في تقاطع الطرق. عند 114 و125، اتجه يسارًا إلى الطريق 114الشمالي. عند علامة الإنارة التالية، اتجه يسارًا تجد مدخل الحرم على يسارك. و يستغرق الوصول إلى الحرم حوالي 25 دقيقة.
    من مترويست بوسطن
    الطريق 1-95 الشمالي (128) للخروج إلى 37B (الطريق 93 الشمالي). اتبع الطريق 93 الشمالي للخروج إلى 41، والطريق 125 أندوفير/شمال أندوفير. عند علامات الإنارة تقاطع الطرق. عند 114 و 125، اتجه يسارًا إلى الطريق 114الشمالي. عند علامة الإنارة التالية، اتجه يسارًا تجد مدخل الحرم على يسارك.
    من النقاط الشمالية
    الطريق 95 الجنوبي إلى 495 الجنوب (السفر من ماين) أو الطريق 93 جنوبًا أو 3 جنوبًا إلى 495 شمالاً (السفر من نيوهامبشاير) للخروج إلى 42A. اتبع الطريق 114 المتجه إلى ميدل تاون. عند علامة الإنارة المرورية الخامسة (على بعد ميل واحد تقريبًا)، ثم اتجه يمينًا. تجد مدخل الحرم على يسارك.
    من ولاية إنجلترا الجديدة الجنوبية
    من الطريق 90 ماساشوسيتس تيرنبايك إلى مخرج أوبور ن، الطريق 290 الشرقي إلى 495 شمالاً للخروج إلى 42A. اتبع الطريق 114 المتجه إلى ميدل تاون. عند علامة الإنارة المرورية الخامسة (على بعد ميل واحد تقريبًا)، ثم اتجه يمينًا. تجد مدخل الحرم على يسارك.
    الصور

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THT
    ههههه حلوه دي 6 على 6
    اخوي انت رجل طيب وتعجبني فيك فلتك
    يعني متساعد وفله والله شي على الآخرررر

واسمحلي اضيف شي لإفادة الاعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread249973.html

انا كنت مو مقتع بأنداوفر لاكن بعد موضوعك هدا فـاقول ""لكل شيء نصيب""ربى ضاره نافعه""

ومشكورين شباب وانا بعد موعدي للفيزا وم الثلاثاء القادم بس في الظهران
    على فكرة عجتني جيماوفر دي حلوه ..يبيلها من جد ههههه
    ههه حياك الله ^_^

العفو لك على الرابط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويلي..
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا معاكم بنفس المعهد ونفس تاريخ الدراسه
    جبت لكم شويه معلومات عن المعهد وعن المدينه من موقع المعهد

مرحبا بك في أمباسي بوسطن مريماك!
    لماذا بوسطن؟
    تجربة الحرم الجامعي فرصة الإنتقال إلى الدراسة لنيل مؤهل جامعي من مريماك محيط ساحر الحقائق:
    تقع بوسطن مريماك في حرم كلية مريماك الجذّاب الذي يمتد على مساحة 220 فدان، في ضاحية شمال أندوفر الغنية بمواردها و على بعد 25 دقيقة بالسيارة (أو45 دقيقة بالقطار) من وسط بوسطن.
    كطالب في أمباسي ستصبح جزءا من مجتمع الكلية و تتمتع بكل الإمتيازات التي يتمتع بها الطلبة المتفرغون في مريماك. يشمل ذلك إستعمال كل الوسائل المتوفرة في حرم الجامعة، مختبرات الكمبيوتر، المكتبة، و المشاركة في أي من المنظمات و النوادي الطلابية.
    هنالك أيضا إمكانية المشاركة في البرنامج الكامل للأنشطة والرحلات المتوفر خصيصا لطلبة أمباسي. ستكون قريبا من شواطئ الساحل الأطلنطي، من منتجعات نيو هامشاير للتزحلق على الجليد

فة المعلومات العملية التي تحتاجها. إذا كان هناك ما لا تجده، فقط قم بطرح سؤالك علينا.
    معلومات أساسية حول المدرسة:
    عدد الطلاب في الفصل متوسط 7 طلاب إجمالي عدد الطلاب متوسط 45، حد أقصى 100 عدد المدرسون 5 حد أدنى لسن الطالب 16 متوسط عمر الطالب 23 الإنترنت اتصال غير محدود؛ توافر الإنترنت داخل المدرسة، بالإضافة إلى وصل إلى عدد من أجهزة الكمبيوتر داخل المدرسة. التسهيلات 2 كافيتيريا؛ مكتبة كلية ميريماك؛ العديد من وسائل ممارسة الرياضة؛ بما في ذلك المركز الرياضي الحديث؛ مركز الفنون بالحرم؛ لوحات بيضاء تفاعلية. الإمكانيات إمكانية تعليم الطلاب ضعاف النظر وضعاف السمع وذوي الإعاقة الجسدية.

أقرب موقف أوتوبيس: 5 دقائق سيراً أقرب مجمع تجاري: 7 دقائق سيراً أقرب مكتب بريد: في الحرم الجامعي أقرب سوبر ماركت: 10 دقائق سيراً أقرب مقهى: في الحرم الجامعي أقرب بنك: دقيقة واحدة سيراً أقرب حديقة: 5 دقائق سيراً أقرب كنيسة: في الحرم الجامعي أقرب مسجد: 20 دقيقة بالمواصلات العامة تكلفة المعيشة
    ننصح الطلاب بتخصيص 100-70 دولارًا أمريكيًا تقريبًا كميزانية أسبوعية. حيث يغطي ذلك كافة مصاريف المواصلات والطعام والتسلية.
    أمثلة لبعض الأسعار (بالدولار الأمريكي):
    Item Price
    Item Price
    كوب من القهوى (في سلسلة مقاهي مثل ستاربكس) 2.00
    علبة كوكاكولا 1.00
    هامبرجر بيج ماك 3.25
    وجبة في كافيتريا الحرم الجامعي 4.00 - 8.00
    ثلاث وجبات أساسية في مطعم متوسط المستوى 20.00
    تذكرة السينما 9.50
    دخول الملهى الليلي 5.00 - 20.00
    النفق 2:00 للاتجاه الواحد؛ اشتراك أسبوعي - 15.00؛ اشتراك شهري (يتضمن الحافلة) - 59.00
    تاكسي حد أدنى 5.00

الأسعار بالدولار الأمريكي. فتح موقع تحويل العملات من هنا.
    كيف تصل إلى أمباسي بوسطن ميريماك
    من مركز بوسطن
    اركب القطار (خط هافيرهيل) من محطة بوسطن الشمالية إلى محطة أندوفير أو لورينس. ومن هناك اركب تاكسي يصل بك إلى أمباسي بوسطن ميريماك (يتكلف حوالي 5 دولار أمريكي). أو بدلاً من ذلك، يمكنك السير حيث يستغرق ذلك 25 دقيقة من محطة أندوفير.
    تم الحصول على الاتجاهات التالية من موقع كلية ميريماك:
    من بوسطن ومطار لوجان
    الطريق 39 الشمالي للخروج إلى 41، والطريق 125 إلى أندوفير/شمال أندوفير. عند علامات الإنارة في تقاطع الطرق. عند 114 و125، اتجه يسارًا إلى الطريق 114الشمالي. عند علامة الإنارة التالية، اتجه يسارًا تجد مدخل الحرم على يسارك. و يستغرق الوصول إلى الحرم حوالي 25 دقيقة.
    من مترويست بوسطن
    الطريق 1-95 الشمالي (128) للخروج إلى 37B (الطريق 93 الشمالي). اتبع الطريق 93 الشمالي للخروج إلى 41، والطريق 125 أندوفير/شمال أندوفير. عند علامات الإنارة تقاطع الطرق. عند 114 و 125، اتجه يسارًا إلى الطريق 114الشمالي. عند علامة الإنارة التالية، اتجه يسارًا تجد مدخل الحرم على يسارك.
    من النقاط الشمالية
    الطريق 95 الجنوبي إلى 495 الجنوب (السفر من ماين) أو الطريق 93 جنوبًا أو 3 جنوبًا إلى 495 شمالاً (السفر من نيوهامبشاير) للخروج إلى 42A. اتبع الطريق 114 المتجه إلى ميدل تاون. عند علامة الإنارة المرورية الخامسة (على بعد ميل واحد تقريبًا)، ثم اتجه يمينًا. تجد مدخل الحرم على يسارك.
    من ولاية إنجلترا الجديدة الجنوبية
    من الطريق 90 ماساشوسيتس تيرنبايك إلى مخرج أوبور ن، الطريق 290 الشرقي إلى 495 شمالاً للخروج إلى 42A. اتبع الطريق 114 المتجه إلى ميدل تاون. عند علامة الإنارة المرورية الخامسة (على بعد ميل واحد تقريبًا)، ثم اتجه يمينًا. تجد مدخل الحرم على يسارك.

موضووووووووووووووع تشكر عليه الصراحة
    يا ويلي ويلاه ..هههه <<امزح

بس عندي بعض التعليقات اسمح لي ^^<<نشبه ههه
    هدي المعلومات تم تدقيقها عام 2008
    يعني قبل ارتفاع ثورة الأسعار
    يعني يا شباب الأسعار راح تطلع اعلى من كدا بقليل لا تعتمدوا الاسعار كثير(واكيد في بعض الاشيا متغيرة..بس قليله اعتقد)

بس الصراحة الموضوع مسكت ...تسلم يا الطيب انت
    تم رسخ الكلام في الذهن هع هع هيع هوع
    وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  7. صباحكم / مسائكم سكر يا سكاكر
    كيفكم ان شاء الله طيبين
    انا معاكم في بوسطن في معهد بوسطن اكاديمي اوف انقليش boston academy of english
    وموعد السفا رة في22 يناير يعني السبت المقبل
    لكن السؤال في احد في نفس المعهد هذا أو هل هناك من يعرف عنه شيئا
    تقبلوا
    تحياتي وتقديري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 11
    صباحكم / مسائكم سكر يا سكاكر
    كيفكم ان شاء الله طيبين
    انا معاكم في بوسطن في معهد بوسطن اكاديمي اوف انقليش boston academy of english
    وموعد السفا رة في22 يناير يعني السبت المقبل
    لكن السؤال في احد في نفس المعهد هذا أو هل هناك من يعرف عنه شيئا
    تقبلوا
    تحياتي وتقديري
    حياك اخوي ابراهيم بينا
    بس استفسار سريع ^^
    انت معهدك في مدينة Andover ولا في Downtown .؟؟
    7 "
  9. السلام عليكم اخوي ابراهيم
    اسمحلي ما قدرت افيدك زود ^^
    بس حاولت وهدا إلي قدرت عليه

رابط موقع المعهد
    Boston Academy of English | English Language School, ESL, TEFL, TOEFL, Downtown Boston
    (وعلى ما اظن انها في Downtown ..ع حسب بحثي.)
    بإمكانك تستفيد منه ..اما انا في الأنجلش >>>..الله يستر..موفاهم زود هههه**"

صورة من واجهة الموقع

>>>>مالها داعي ..خخخ

14% من العرب ..(او إلي من الشرق الأوسط يدرسون فيه)..نسبة قليلة وحلوه
    اكثر شي تقريبا الأميكين ..و الأورببين ^_^

شي لا يفوتك عندهم اختبار مجاني لـ English ..(يعني تقدر تشوف مستواك قبل لا توصل عندهم..)
    للأمانة ما جربتها بس راح اجربها ..هع

وحياك وكل يوم تعال يا سكاكر
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.