الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا الامريكية !!!!

بخصوص الفيزا الامريكية !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fato
    fato

مبتعث جديد New Member

fato الولايات المتحدة الأمريكية

fato , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical lab science , بجامعة RCDF
    • RCDF
    • medical lab science
    • أنثى
    • usa, cali
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 02:49 PM

السلام عليكم
    انا عندي استفسار بخصوص الفيزا ... انا ماعرف احد قبل قدم على فيزا ويقدر يساعدني فياليت احد من المنتدى يساعدني
    بخصوص الفيزا الامريكيه انا الحين عبيت الابليكيشن اللي بالموقع والحمدلله خلصت كل شي ... بس ماني عارفه الحين كيف احجز موعد
    لانه مكتوب بالموقع انه مواعيد الطلاب بالشرقيه محدده من ٢٢ فبراير الى مارس .. فيعني هذي الايام مخصصه للطلاب فقط وانه نروح بدون مانحجز موعد والا لازم نحجز موعد ونختار اي يوم من هذي الايام ؟؟
    معليش عارفه انه سؤالي غبي بس مررره حاااااايسه ويا الفيزاااا وماني عارفه وش واسوي ياريييت احد يقدر يساعدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fato
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار بخصوص الفيزا ... انا ماعرف احد قبل قدم على فيزا ويقدر يساعدني فياليت احد من المنتدى يساعدني
    بخصوص الفيزا الامريكيه انا الحين عبيت الابليكيشن اللي بالموقع والحمدلله خلصت كل شي ... بس ماني عارفه الحين كيف احجز موعد
    لانه مكتوب بالموقع انه مواعيد الطلاب بالشرقيه محدده من ٢٢ فبراير الى مارس .. فيعني هذي الايام مخصصه للطلاب فقط وانه نروح بدون مانحجز موعد والا لازم نحجز موعد ونختار اي يوم من هذي الايام ؟؟
    معليش عارفه انه سؤالي غبي بس مررره حاااااايسه ويا الفيزاااا وماني عارفه وش واسوي ياريييت احد يقدر يساعدني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته .. هلا أختي .. بالنسبه لي حجزت وسويت المقآبله بالرياض .. مدري عن الشرقيه .. بس عادي تحجزين بيوم مو من ايام البرنامج .. بالعكس سؤالك مو غبي .. اانا كنت ماآدري وين انا فيه ..
    7 "
  3. تحجزين موعد في ايام البرنامج وذا خلصت او مالقيتي موعد احجزي بالايام العادية
    وهنا بتلاقي بطرية كل شيء تبينه من الى
    دليلك إلى الفيزا الأمريكية - النسخة الثانية
    ط¯ظ„ظٹظ„ظƒ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظپظٹط²ط§ ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© - ط§ظ„ظ†ط³ط®ط© ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط©
    7 "
  4. مشكووووووورين اخواني على الردوووود

الرميصاء والله انا بس عبيت الابليكيشن الاتبع الموقع حق السفاره بس بعد كذا توهقت مادري ايش اسوي !!!! والله لو تقدري تشرحي لي كيف احجز موعد اكون لك شاااكره ...
    انا بحاول اقرا اللنك الي حطته الاخت وانشالله افهم وش السالفه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fato
    مشكووووووورين اخواني على الردوووود

الرميصاء والله انا بس عبيت الابليكيشن الاتبع الموقع حق السفاره بس بعد كذا توهقت مادري ايش اسوي !!!! والله لو تقدري تشرحي لي كيف احجز موعد اكون لك شاااكره ...
    انا بحاول اقرا اللنك الي حطته الاخت وانشالله افهم وش السالفه
    هلا .. بكل سرور اشرح لك .. شوفي الرابط اللي بعطيك اياه افتحيه .. دامك خلصتي الابليكيشن ماراح تحتاجين شرح الا شرح طريقة حجز موعد .. هنا بالملف ذا تلقين شررح وافي كآفي .. واذا مافهمتي شيئ .. انا موجوده هنا .. تلقين شرح حق حجز موعد آخر الملف تحت .. مووفقه http://www.saudiusa.com/visa.pdf
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.