الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله سببها مكتبه الترجمه وانا الضحيه ابغا مساعدتكم

مشكله سببها مكتبه الترجمه وانا الضحيه ابغا مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريلآم
    ريلآم

مبتعث مجتهد Senior Member

ريلآم الولايات المتحدة الأمريكية

ريلآم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة Spring International Language Center
    • Spring International Language Center
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 03:46 PM

ماقول غير حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرشس العظيم

وربي خلاص انا كرهت نفسي
    يوم رمضان لما اول مرا طلبوا مننا التدقيق نجيب الشهاده مترجمه
    طيب انا ترجمتها شهادتي الجامعيه واخذوها يوم التدقيق اخذو الاصل المترجمه مدري ليه
    المهم وقبل اسبووع المعهد يرسلى انو انا عليا اعبي بعض المعلومات عن نفسي وارسلهم شهادتي المترجمه
    عشان يرسلولى القبول
    طيب شهادتى المترجمه حقت شهر رمضان اخذوها الوزاره يعني اضطريت اترجم وحده جديده من مكتبه معتمده
    واستلمتها من المكتبه بعد ثلاثه ايام
    ورسلتها للمعهد
    والمعهد رسل قبولى لرياض
    اليوم وانا مروقه وجالسه اقرا الرسايل حقتى اللى رسلتها للوزاره وللملحقيه وللمعهد
    واشوف ان الشهاده حقتي فيها خطاء في النسبه
    حتجنن ايش حسوي
    خلاص قبولى على الطريق خرج من امريكا كيف اتصرف النسبه ماهي صحيحه
    لما بطلع اصدار قرار بعثه ولقيوم الخطا هذا حيكنسلولى البعثه
    ايش اسووووووووووووووووووووووووي
    كيف اصلحهااا؟
  2. سلامات ايش هو الي يتكنسل البعثة هدي وصلي على الحبيب محمد انتي رايحة تدرسين معهد ومايهمهم حتى ولو مامعاكي شهادة وبعدين

انتي سويي كذا نسخة مش نسخة وحدة وبعدين وش هل الترجمة الي تقعد ثلاث ايام وش ناوي يترجم اكس فورد ولا وش انا شهداتي

اعطيتها المترجم العصر المغرب وهيا معاية الدنيا سهلات الله يوفقاك
    7 "
  3. نسيت اقولك ترى الوزراة قبلتك على الشهادة الاولة الي ترجمتيها يعني امورك بالسليم وحطو بياناتك بالنظام عندهم بالشهدات الي قدمتي عليها اول مرة وبعدين المعهد يرسل ورقة بالاي تونتي مافيها يعني نسبتكي ومن هل الكلام انا اتكلم على حسب القبول الي عندي وسلام
    7 "
  4. أخت ريلام أسفة ماقدرت ارد على الخاص لأن مشاركاتي مش كثيره.
    بالنسبة لموضوعك أعتقد مو مهم لأن أنتي مرافقك ولد أختك . لكن بالنسبة لي انا طلبوا مني كرت العائلة لأن مرافقي زوجي .
    لكن ترى المطلوب أساسآ هو فيزة المرافق وبطاقة الأحوال وجوازة .
    هذا من شروط إصدار القرار:
    1. بالنسبة للمحرم المرافق ( زوج – أب – أخ ) إذا كان أخ يجب أحضار وكالة شرعية أو قرار رسمي من العمدة والشرطة من الأب بالسماح للابن بمرافقة شقيقته ( وأن يقيم معها إقامة دائمة أثناء مدة الدراسة في بلد الأبتعاث ).
    يارب أكون أفدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    طيب الاي توني اللى حيجني دحين فيها نسبه الجامعيه يعني فيها شي عن الشهادتى البكالوريوسيه

حلوةالبكلوريوسيه
    بس بجد اجل ليه المعهد طلب منى الشهاده المترجمه
    دام الوزاره رسلتها لهم ؟؟؟؟
    ياربي خايفه
    انا عندي بكالوريوس وطالع معهد جاني قبول لا في نسبة جامعة ولا شي مدري اذا وضعك نتي غير وعادي خليهم يطلبو انشاء الله لما يشبعو هذة اجراءات روتنية
    7 "
  6. الله يعينك كل يوم تطلعي بشي

دحين انتي فين سويتي الترجمة لاتقوليلي في المكتبة الي عند الجامعة و3 ايام ماصارت شهادة ( احسن شي يعطوكي هيا معطرة )
    لو تروحي الجامعة يمكن يترجمو لك هيا وبدون مقابل

ومين قلك i20 فيه نسبة كلها معلوماتك ومكان وتاريخ دراستك وكدا
    انصحك تسوي سكان لكل الاوراق الي عندك حتى الجواز عشان وقت ماتحتاجيها تفنكري كلامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.