الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معهد أكاديمي

أفضل معهد أكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3addo0o
    اعتقد انتي من الناس اللي معايا في تاري تاون وتبي تنقذي نفسك زيي قبل ما نتورط خخخخ

معاكي حق والله .. حتى انا بادوور على معهد

انا فكرت في ولاية اوريغون.. ناسها طيبين ورخيصة جوها كوويس يعني بس يميل للبرودة مع كثرة الأمطار بس أكييييد ما يتقارن مع برد نيويورك وتلوجها

بس يعيبها كثررررة السعوديين .. يقولو تحسي نفسك كأنك في جده خخخخ

ودا الشي اللي مخليني مترددة مررررة..

في كمان سياتل في واشنطن .. كمان ولاية حلووة ومواصفاتها قريبة من اوريقون بس السعوديين أخف وأغلى شوية..

امممم .. فكرت كمان في فلوريدا مع إنها أغلى شوية .. بس فيها جامعات قوية وجوها دافي

أول شي زي ما قال اخوي نايف .. حددي المدينة أو عالاقل الولاية وبعد كدا شووفي المعهد اللي فيها..

مووووووفقة..

يوووووووووووووو انتي هون يووووووووووو انكشفت الخطة
    ههههههههههههههههههههههه
    عموما مثل ماقلتي قبولي مو عاجبني .. عشان كذا حابة اجيب قبول لنفسي
    مشكووووووورة ياقلبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeef
    شوفي اختي امريكا كبيره وفيها الغالي مره وفيها الرخيص <<< قل قسم

انا صراحة ما اعرف اذا كانت الولايه رخيصه يقل سعر الحاضنات واذا كانت غاليه يغلى << ما عندي معلومه صراحه في هل النقطه

بس الي حاب اقوله لك ان غالبآ ما تكون الولايات الريفيه الي في نص امريكا رخيصه من ناحية السكن والمعيشه

بس يعيبها انها طفش مافيها اماكن تمشيه وكذا

بس برضو في ولايات حلوه ورخيصه نسبيا زي يعني عندك فلوريدا

لو مثلا رحتي لفلوريدا لتلاهاسي او جنكسفيل او تامبا هذي كلها حلوه من ناحية المعيشه والجامعات والمعاهد طبعا واماكن تمشيه كثيره اورلاندو وميامي قريبين من عندك وكذا

بس برضو فيها عيب انها كلها سعودين

وطبعا عندك الولايات الشمالي مثلا وسكانسن ونورث داكوتا هذولي رخيصه وحلوه معاهدها بس برضو زي ماقلت لك يعيبها البرد في الشتاء والطفش

طبعا هذا كلامي كله الي فوق بس عن كذا ولايه

لاكن في كثير كثير ولايات رخيصه وحلويه

بس زي ما قلت لك انتي شوفي وش تحبين البرد او الحر

اماكن التمشيه الكثير وصرف الفلوس ولا تبغين ديره ريفيه وحقت دراسه

تبغين ديره ملاينه سعودين ولا نص ونص

حاولي تدورين بين المدن وتقرين عنها في ملتقى طلاب امريكا الى هنا في المنتدى

وما يصير الى كل خير ان شاءالله

بالتوفيق

مشككووووووووووووووووووووور وما قصرت على مساعدتك
    بصراحة كفيت ووفيت ..
    بس ماكو فكة مني لزقة
    ببحث عن ولاية وراجعة لك عشان المعهد لاتنطنشني <صج لزقة >
    7 "
  3. موضوع حلو وشيق بصراحة ونفس اللي بخاطري ..

احنا الصراحة كلنا محتارين ومو عارفين وين نروح ..

أشكرك لطرح هذا الموضوع للاستفادة من خبرات من سبقونا الله يسعدهم

وانا نفسي بمدينة ريفية حقت دراااااااااااسة مو مهم التمشيات أهم شئ نفس المعهد التابع للجامعة يكون فيها تخصصي (( فيزياء النانو )) والله اللي يرد علي ويريح بالي أدعيله وطبعا صاحبة الموضوع لها دعاااااااء كثيييييييير لنها هي اللي فتحته من الأساس ..

وطبعا المعهد أبغى معلومات عنه من حيث ساعات الدراسة واش البرنامج المتبع والجامعة تبعه شو الاختبار اللي اجتازه يعني الزبدة معلومات (( عن الجامعة والمعهد اولا))
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا حابه اسال عن معهد اللغة التابع لجامعة uci اللي هوا جامعة كالفورنيا ارفاين هل هو معتمد من وزارة التعليم العالي لاني خلاص قدمت عليه و اخاف يروح تعبي على الفاضي
    وهل الجامعة معتمده كمان خصوصا في دراسات العليا قسم العلوم بايوسينس
    7 "
  5. حتى انا مثلكم ودى اغير لمعهد اكاديمي بس التخصص اللى ابغاه حصلته في جامعة دايتون باهايو بس معهدها ماادري عنه شيء والولاية رخيصة تقريبا القطاع الجنوبي الاغلبية فيه الرخص بس ترفيه ماادري عنه ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.