الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معهد أكاديمي

أفضل معهد أكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساسه مررره
    حساسه مررره

مبتعث مستجد Freshman Member

حساسه مررره أيرلندا

حساسه مررره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • أحياء
    • أنثى
    • الاحساء, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    مثل ماهو واضح من العنوان انا حابه اسال عن معهد دراسته ومستواه جيد ويكون في ولاية مناسبة ومتوسطة الاسعار ..
    لاني بحاول أجيب قبول لنفسي واتمنى من كل شخص لديه خبرة يفيدني ويفيد جميع المبتعثين حتى للمراحل القادمة وشكرا
  2. اوووووه

صراحه في كثير كثير معاهد اكادميه كويسه ومعترف فيها

وعلى العموم دايما ما يكون المعهد الاكادمي قوي اذا احد قال لك مو كويس ادري انه تدريسه صعب مرررره ويعطي واجبات كثير

وبرضو ترى في معاهد تجاريه شبه كويسه مثل (( معهد وسلي - مدينة مديسون - وسكانسن ))

وبالنسبه للمعاهد الاكادميه انتي بس اختاري المدينه وانا مستعد ادور واشوف اذا فيها معهد او لا

بالتوفيق لك اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeef
    اوووووه

صراحه في كثير كثير معاهد اكادميه كويسه ومعترف فيها

وعلى العموم دايما ما يكون المعهد الاكادمي قوي اذا احد قال لك مو كويس ادري انه تدريسه صعب مرررره ويعطي واجبات كثير

وبرضو ترى في معاهد تجاريه شبه كويسه مثل (( معهد وسلي - مدينة مديسون - وسكانسن ))

وبالنسبه للمعاهد الاكادميه انتي بس اختاري المدينه وانا مستعد ادور واشوف اذا فيها معهد او لا

بالتوفيق لك اختي
    مشكووووور ياأخ نايف
    انا مومشكلة عندي طريقة التدريس وكثرة الواجبات بالعكس ان أبغى معهد زي كذا لانه بالاول والاخير هذا عشان مصلحتي
    وانا ابغى اتعلم اللغة صح
    اما بالنسبة للولايات بصراحة اي ولاية تكون مناسبة يعني موغالية لانو عندي طفلين وانت وخبرتك ...
    عارفة اني كلفت عليك بس سامحني ......
    7 "
  4. اعتقد انتي من الناس اللي معايا في تاري تاون وتبي تنقذي نفسك زيي قبل ما نتورط خخخخ

معاكي حق والله .. حتى انا بادوور على معهد

انا فكرت في ولاية اوريغون.. ناسها طيبين ورخيصة جوها كوويس يعني بس يميل للبرودة مع كثرة الأمطار بس أكييييد ما يتقارن مع برد نيويورك وتلوجها

بس يعيبها كثررررة السعوديين .. يقولو تحسي نفسك كأنك في جده خخخخ

ودا الشي اللي مخليني مترددة مررررة..

في كمان سياتل في واشنطن .. كمان ولاية حلووة ومواصفاتها قريبة من اوريقون بس السعوديين أخف وأغلى شوية..

امممم .. فكرت كمان في فلوريدا مع إنها أغلى شوية .. بس فيها جامعات قوية وجوها دافي

أول شي زي ما قال اخوي نايف .. حددي المدينة أو عالاقل الولاية وبعد كدا شووفي المعهد اللي فيها..

مووووووفقة..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه مررره
    مشكووووور ياأخ نايف
    انا مومشكلة عندي طريقة التدريس وكثرة الواجبات بالعكس ان أبغى معهد زي كذا لانه بالاول والاخير هذا عشان مصلحتي
    وانا ابغى اتعلم اللغة صح
    اما بالنسبة للولايات بصراحة اي ولاية تكون مناسبة يعني موغالية لانو عندي طفلين وانت وخبرتك ...
    عارفة اني كلفت عليك بس سامحني ......
    شوفي اختي امريكا كبيره وفيها الغالي مره وفيها الرخيص <<< قل قسم

انا صراحة ما اعرف اذا كانت الولايه رخيصه يقل سعر الحاضنات واذا كانت غاليه يغلى << ما عندي معلومه صراحه في هل النقطه

بس الي حاب اقوله لك ان غالبآ ما تكون الولايات الريفيه الي في نص امريكا رخيصه من ناحية السكن والمعيشه

بس يعيبها انها طفش مافيها اماكن تمشيه وكذا

بس برضو في ولايات حلوه ورخيصه نسبيا زي يعني عندك فلوريدا

لو مثلا رحتي لفلوريدا لتلاهاسي او جنكسفيل او تامبا هذي كلها حلوه من ناحية المعيشه والجامعات والمعاهد طبعا واماكن تمشيه كثيره اورلاندو وميامي قريبين من عندك وكذا

بس برضو فيها عيب انها كلها سعودين

وطبعا عندك الولايات الشمالي مثلا وسكانسن ونورث داكوتا هذولي رخيصه وحلوه معاهدها بس برضو زي ماقلت لك يعيبها البرد في الشتاء والطفش

طبعا هذا كلامي كله الي فوق بس عن كذا ولايه

لاكن في كثير كثير ولايات رخيصه وحلويه

بس زي ما قلت لك انتي شوفي وش تحبين البرد او الحر

اماكن التمشيه الكثير وصرف الفلوس ولا تبغين ديره ريفيه وحقت دراسه

تبغين ديره ملاينه سعودين ولا نص ونص

حاولي تدورين بين المدن وتقرين عنها في ملتقى طلاب امريكا الى هنا في المنتدى

وما يصير الى كل خير ان شاءالله

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeef
    شوفي اختي امريكا كبيره وفيها الغالي مره وفيها الرخيص <<< قل قسم

انا صراحة ما اعرف اذا كانت الولايه رخيصه يقل سعر الحاضنات واذا كانت غاليه يغلى << ما عندي معلومه صراحه في هل النقطه

بس الي حاب اقوله لك ان غالبآ ما تكون الولايات الريفيه الي في نص امريكا رخيصه من ناحية السكن والمعيشه

بس يعيبها انها طفش مافيها اماكن تمشيه وكذا

بس برضو في ولايات حلوه ورخيصه نسبيا زي يعني عندك فلوريدا

لو مثلا رحتي لفلوريدا لتلاهاسي او جنكسفيل او تامبا هذي كلها حلوه من ناحية المعيشه والجامعات والمعاهد طبعا واماكن تمشيه كثيره اورلاندو وميامي قريبين من عندك وكذا

بس برضو فيها عيب انها كلها سعودين

وطبعا عندك الولايات الشمالي مثلا وسكانسن ونورث داكوتا هذولي رخيصه وحلوه معاهدها بس برضو زي ماقلت لك يعيبها البرد في الشتاء والطفش

طبعا هذا كلامي كله الي فوق بس عن كذا ولايه

لاكن في كثير كثير ولايات رخيصه وحلويه

بس زي ما قلت لك انتي شوفي وش تحبين البرد او الحر

اماكن التمشيه الكثير وصرف الفلوس ولا تبغين ديره ريفيه وحقت دراسه

تبغين ديره ملاينه سعودين ولا نص ونص

حاولي تدورين بين المدن وتقرين عنها في ملتقى طلاب امريكا الى هنا في المنتدى

وما يصير الى كل خير ان شاءالله

بالتوفيق

مشككووووووووووووووووووووور وما قصرت على مساعدتك
    بصراحة كفيت ووفيت ..
    بس ماكو فكة مني لزقة
    ببحث عن ولاية وراجعة لك عشان المعهد لاتنطنشني <صج لزقة >
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.