الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهمة الى الطلاب المبتعثين لامريكا

مهمة الى الطلاب المبتعثين لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الواعد-7-
    الواعد-7-

مبتعث جديد New Member

الواعد-7- الولايات المتحدة الأمريكية

الواعد-7- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جازان
    • جازان
    • رياضيات
    • ذكر
    • دنفر, كلورادو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 07:25 PM

السلام عليكم
    ارجوكم مساعدتي وخصوصا من ذووي الخبرة قد تكون اسئلتي لها اجابات موجودة في المنتدى ولكنني عندما بحثت

لم احصل عليها كاملة واكتفي منكم الاجابة حتى لو كانت بنعم اولا لانني لااعرف احد من اللذين درسوا بالخارج

واسئلتي كالتالي

1- هل بامكاني حضور المقابلة بدون الاي تونتي في السفارة وماذا يتبعها ؟ باقي موعد واحد فقط هل بامكاني حجز موعد في اي وقت لان الاي تونتي ماوصل؟

2- هل يجب علي دفع رسوم السيفيس ام الوزارة تتكفل بذلك للطلبة المبتعثين ؟مع التوضيح ؟

3- هل الوزارة تعوض الطالب المبتعث مادفعه من رسوم التاشيرة +السيفيس اذا كان مطلوب؟

4- مامجموع مايدفعه الطالب من حسابه للسفارة الامريكية(التاشيرة + السيفيس اذا كان مطلوب + فيدكس ) ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواعد-7-
    السلام عليكم
    ارجوكم مساعدتي وخصوصا من ذووي الخبرة قد تكون اسئلتي لها اجابات موجودة في المنتدى ولكنني عندما بحثت

لم احصل عليها كاملة واكتفي منكم الاجابة حتى لو كانت بنعم اولا لانني لااعرف احد من اللذين درسوا بالخارج

واسئلتي كالتالي

1- هل بامكاني حضور المقابلة بدون الاي تونتي في السفارة وماذا يتبعها ؟ باقي موعد واحد فقط هل بامكاني حجز موعد في اي وقت لان الاي تونتي ماوصل؟

2- هل يجب علي دفع رسوم السيفيس ام الوزارة تتكفل بذلك للطلبة المبتعثين ؟مع التوضيح ؟

3- هل الوزارة تعوض الطالب المبتعث مادفعه من رسوم التاشيرة +السيفيس اذا كان مطلوب؟

4- مامجموع مايدفعه الطالب من حسابه للسفارة الامريكية(التاشيرة + السيفيس اذا كان مطلوب + فيدكس ) ؟
    1- نعم بالإمكان الحضور بدون الأي تونتي ...
    يتبع ذلك بإرسال الأي تونتي للسفارة فور وصوله لك . نعم يمكنك حجز الموعد .

2- نعم يجب عليك دفع الرسوم ولاتتكفل الوزارة بذلك .

3- الملحقية الثقافية هي المسؤولة عن تعويضك
    لذا يجب عليك طباعة صورة من الإيصالات الخاصة بالتأشيرة و السيفس

4- التأشيرة 532 ريال \ السيفس 200 دولار \ فيدكس - أعتقد والله أعلم 150 ريال

بالتوفيق
    7 "
  3. ما ازيد على كلام اخوي احمد
    -بس قيمة فيديكس خارج الرياض 125
    -الملحقية الثقافية تعوضك قيمة كل اللي دفعته بس لما توصل واشنطن
    -سؤالك الاخير ماعندي اجابه عته بالضبط بس اكيد انه ممكن لانه فيه طلاب كثير سووا مقابلة بدون اي توني وان شاء الله بيجاوبو عليك الشباب)
    -(ترا فيه مكاتب زي مكتب الطيار تسوي لك كل اجراءات الفيزا وتاخذ عليك رسوم وهذا اللي انا سويته)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواعد-7-
    مشكور اخي احمد على المعلومات بس عندس سؤال اخير لوتكرمت
    اذا رحت الموعد بدون الاي تونتي طبعا يطلبون رسوم السيفيس بس كيف اسدده والقبول لسه ماجاني في هذه الحالة وش اسوي
    العفو
    شوف يا سيدي رسوم السيفس هي رسوم خاصة للأي توني
    لمن يكون عندك أي توني لازم تدفع حقو

موفق وأي إستفسار موجودين ولا يهمك
    7 "
  5. انا مقابلتي كانت في قنصلية الظهران

بدون اي توني

اللي اخذوه مني

نموذج التأكيد مال ابلكيشن الفيزا اللي فيه الصورة + الجواز+ ايصال رسوم الفيزا اللي تأخذها من سامبن 532

واعطوني ورقة لونها اصفر فيه النواقص الــ i 20 + الفيزا
    اذا وصلني الــ i 20 ارسله لهم

طبعا لازم تكون عندك بطاقة الملتقى + مبلغ لرسوم الفدديكس بالنسبة لي انا في الظهران كانت 65 ريال

وبس كذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masa AS
    انا مقابلتي كانت في قنصلية الظهران

بدون اي توني

اللي اخذوه مني

نموذج التأكيد مال ابلكيشن الفيزا اللي فيه الصورة + الجواز+ ايصال رسوم الفيزا اللي تأخذها من سامبن 532

واعطوني ورقة لونها اصفر فيه النواقص الــ i 20 + الفيزا
    اذا وصلني الــ i 20 ارسله لهم

طبعا لازم تكون عندك بطاقة الملتقى + مبلغ لرسوم الفدديكس بالنسبة لي انا في الظهران كانت 65 ريال

وبس كذا
    وللتذكير لازم تطبع ورقة الموعد وتأخذها معاك لأنك مابتدخل السفارة أو القنصلية الا بورقة الموعد
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.