الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحقوووو علي بلييييييز انا في ورطه

لحقوووو علي بلييييييز انا في ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارسلت للمعهد اني ابغى احول لفرع ثاني رفضوا

قالوا ان الملحقيه رافضه التحويل
    وش الحل ماابغى هذي الولايه لو الغي بعثتي بس مااروح هذي الولايه

وتعبت وانا اراسل الادريسي

فيه طريقه ثانيه؟؟

بلييز ساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    المدينه وغاليه بس المعهد لييييش؟

العيب مو في المعهد في المدينه نفسها

وعيب المعهد انه مو اكاديمي يعني تكتسب لغه بدون ماتهياك للدراسه في الجامعه من حيث الاستماع والكتابه والقراءه

تغيير المعهد شبه مستحيل في هذا الوقت وعيب المعهد ان راح ابلعه واجتهد على نفسي اكثر

لكن الولايه مستحييييل

وربي لي يوم كامل ادور شقق بغرفه وحده او استديو باقل من 1100 دولار مالقيت
    لا وبعيد مافيه سكن مخصص للعوائل قريب من المعهد
    غير المواصلات الصعبه
    7 "
  3. مشكلة اختي من جد
    ليه يرفضوا
    ياخي كل واحد وقدراته ورغباته
    ترا الصدف تلعب
    والحكايه خذوه فغلوه مع انو من حق الطالب يختار المكان اللي يناسبها
    وفرضا عايلة ومادتهم ماتكفي لولاية مثل هيك
    والمكافاة ادفعي بها بس الفاتورة ننتحر مثلا
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا مع ان ولايتي مو خوش بس زي ماقلت لك سلمت لو جا قبولك بدري بقولك غيري جاي بوقت متأخر
    وماتوقع الملحقيه تغير لك

طمنيني عاد عسا معهد ثاني راسلك؟؟

استني شويات بلكي احد يرسل لك ولو ماحدا ارسل لك خلال هيك شي اسبوعين من رسالتهم
    توكلي على الله مبتعثين وايد بنيويورك وكلها سنة للمعهد وعقب انقلي لولاية وجامعه تانية تقدرين تقتصدين واذا ماعجب كلامي الملحقيه بتغير لك بسرعه بس لاتقولي مابروح وتفكري بالتغيير
    اشتغلي على اللي عندك وبتنفرج يا اختي لاتدوري لك ع الحل البعيد والحل قريب منك
    توكلي على الله وروحي غيري من هناك بوقفة زوجك وعيالك بيغيرون لك ترا يقولون اذا زادت 3 ايام بس ويغيرون لك المعهد والولاية
    واستخيري بالله
    الله يكتب لك الخير وين ماكان
    طمنينا عليكي بليز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    مشكلة اختي من جد
    ليه يرفضوا
    ياخي كل واحد وقدراته ورغباته
    ترا الصدف تلعب
    والحكايه خذوه فغلوه مع انو من حق الطالب يختار المكان اللي يناسبها
    وفرضا عايلة ومادتهم ماتكفي لولاية مثل هيك
    والمكافاة ادفعي بها بس الفاتورة ننتحر مثلا
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا مع ان ولايتي مو خوش بس زي ماقلت لك سلمت لو جا قبولك بدري بقولك غيري جاي بوقت متأخر
    وماتوقع الملحقيه تغير لك

طمنيني عاد عسا معهد ثاني راسلك؟؟

استني شويات بلكي احد يرسل لك ولو ماحدا ارسل لك خلال هيك شي اسبوعين من رسالتهم
    توكلي على الله مبتعثين وايد بنيويورك وكلها سنة للمعهد وعقب انقلي لولاية وجامعه تانية تقدرين تقتصدين واذا ماعجب كلامي الملحقيه بتغير لك بسرعه بس لاتقولي مابروح وتفكري بالتغيير
    اشتغلي على اللي عندك وبتنفرج يا اختي لاتدوري لك ع الحل البعيد والحل قريب منك
    توكلي على الله وروحي غيري من هناك بوقفة زوجك وعيالك بيغيرون لك ترا يقولون اذا زادت 3 ايام بس ويغيرون لك المعهد والولاية
    واستخيري بالله
    الله يكتب لك الخير وين ماكان
    طمنينا عليكي بليز

مشكووووره ياقلبي على كلامك الحلو اللي يرفع المعنويات
    انا انتظر ان شالله الملحقيه ترسلي قبول ثاني لان هذا تبع تجسير وانا اصلا من ضمن الملحقيه
    مابقى الا هذا الامل ان شالله

والله حرام عليهم الملحقيه المفروض تراعي الطلاب مستحيل الواحد يقدر يدرس وهو مو مرتاح في المكان
    يعني المكافاه مستحيل تكفي مع الحضانه والسكن والمواصلات والفواتيرالكهرب والمويه والجوال حسبتها في الشهر 2600 الى 2800 دولار
    ماراح يبقى غير 300 رياااااااال مستحيل نقدر نعيش ب 300 ريااااااال شهر كامل يعني اقل من 100 دولار اكل وشرب ومصروف لبنتي حفايظ وحليب ولو لاقدر الله مستشفى وعلاج

المفروض يامنون لنا السكن مجانا مثل المعهد او يزيدون رواتب اللي في ولايات غاليه او مايحطونا في ولايات غاليه

ههههههههه مدري احس اني جالسه افض فض واكتب قصة حياتي مالها داعي ماصدقت احد يقولها طمنيني عليك

يارب تسهلها علينا وتهونها وعلى كل متعثر ومتضايق
    7 "
  5. حبيبتي جوان انا مثلك بنفس المعهد والولاية ياحبيبتي عسى انا تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم ..
    ابعدي الشيطان والوساوس عنك وتوضي وصلي استخارة وبعدين شوفي انتي وش راح تحسين فية ساعتها اي شي راح تسوية ماراح تندمي لانك استخرتي وماخاب من استخار...
    وبعدين ترى انا رسلت لهم استفسر عن السكن وارسلولي موقع وقالوا ابحثي في جوجل وراح تستفيدي منو فعلا رائع فية زي الاعلانات عن السكن وايجارات وحاضنات باسعار معقولة والله بعد مادخلت هالموقع ارتحت craigslist: charlotte classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    7 "
  6. اختي المعهد اولاارسلي له مثل ما قال الاخ دحووم ارسلي ع اميلهمef.kasp @ ef.com
    واعرفي وين الفروع واطلبي افضل شي لك ..
    هما كاتبين راسلنا لو لديك استفسار و ( تخوف ) قولي ايوه لهم خايفه ههههه
    ماعليك اختي صدقيني الله وكيلنا وبيتيسر امرك انتي قولي يااااااااااااااااااااااااااالله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    حبيبتي جوان انا مثلك بنفس المعهد والولاية ياحبيبتي عسى انا تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم ..
    ابعدي الشيطان والوساوس عنك وتوضي وصلي استخارة وبعدين شوفي انتي وش راح تحسين فية ساعتها اي شي راح تسوية ماراح تندمي لانك استخرتي وماخاب من استخار...
    وبعدين ترى انا رسلت لهم استفسر عن السكن وارسلولي موقع وقالوا ابحثي في جوجل وراح تستفيدي منو فعلا رائع فية زي الاعلانات عن السكن وايجارات وحاضنات باسعار معقولة والله بعد مادخلت هالموقع ارتحت craigslist: charlotte classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

الله يعطيك العافيه ياقلبي
    ان شالله نفسيتي ترتاح انا طول يومي ادعي ان الله يسهلي اموري واتقبل هذي الولايه
    واستخير ربي فيها
    بس كل مااتذكر اجلس ابكي ماني قادره اتقبلها بالمررره

بشوف الموقع ويااارب استفيد منه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اكون؟
    اختي المعهد اولاارسلي له مثل ما قال الاخ دحووم ارسلي ع اميلهمef.kasp @ ef.com
    واعرفي وين الفروع واطلبي افضل شي لك ..
    هما كاتبين راسلنا لو لديك استفسار و ( تخوف ) قولي ايوه لهم خايفه ههههه
    ماعليك اختي صدقيني الله وكيلنا وبيتيسر امرك انتي قولي يااااااااااااااااااااااااااالله.

شيكت على فروع المعهد واخترت معهد سياتل انسبهم
    ارسلت لهم
    وردوا علي بهذا الرد

Thanks for your email.
    The Saudi Arabian Cultural Bureau has requested us to not change any destinations.

Best regards,
    Vijaya Gascon

يقولون الملحقيه السعوديه رافضه بالتبديل

وارسلت ل ef@tajseerksa.com
    وارسلت حتى للادريسي
    وارسلت ل jmoore@sacm.org مدري من هذي بس شفت ايميلها عندي قلت ولا تهون ارسل لها
    ماقصرت كل الايميلات ارسلت لهم يمكن احد يقدر يفيدني

بكره ان شالله بروح تجسير وماراح اطلع منه الا مغير لي بالغصبببببب >>>عصبت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.