الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تناقض القبولات والتخصص من الوزارة ومكتب تجسير؟؟؟؟ظ

تناقض القبولات والتخصص من الوزارة ومكتب تجسير؟؟؟؟ظ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطامح للمعالي
    الطامح للمعالي

مبتعث مستجد Freshman Member

الطامح للمعالي ألمانيا

الطامح للمعالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الطب , بجامعة تم التدقيق
    • تم التدقيق
    • الطب
    • ذكر
    • تم التدقيق, تحت التدقيق
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 04:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهنئ الجميع او الأغلبية على استلام القبولات واتمنى للجميع التوفيق في مسيرته التعليمية
    موضوعي قبل كم يوم بالتحديد يوم 11/1/2011 استلمة قبول اللغة من مكتب تجسير في معهد embassy ces في نيويورك وارسلت للسفارة القبول بالايميل وان شاء الله الفيزا تجي هل يومين
    اليوم 17/1/2011 ارسلي المكتب صورة من قبول الجامعة JAMES MADISON UNIVERSITY
    قبول في تخصص علوم صحية وانا تخصصي مختبرات طبية هذا اول غلط مافي تنسيق بن الوزارة والمكتب حتى في موضوع التخصص
    الغلط الثاني انو كما ذكرت فوق مفيز على معهد EMBASSY CES في نيويورك وقبول الجامعة مذكور فيه تكون دراسة اللغة عندهم والقبول مشروط بجتياز اللغة والجامعة مدري هيا في واشنطن والله في فرجينيا
    الزبددددددددددددددددددددة
    الجامهة مافيها تخصصي مختبرات واكيد لوراسلت مكتب تجسير ياليل مطولك وانتظر شهرين كمان
    هل بامكاني دراسة اللغة في المعهد في نيويورك وقدم على الجامعات بنفسي والملحية ماحترفض
    والشئ الثاني الوزارة حتعطيني قرار الابتعاث بدون الجامعة هذي الي ابغى اغيرها
    اسف على الاطالة وبالتوفيق للجميع
  2. الله من جد مافي تنسيق من جامعات امريكا كلها ما لقيو مختبرات ايش الفوضى هذي ...
    ان شاء الله تقدر تغير من هناك الجامعه ... تسيب ناس ما تعرف تفرق مختبرات من علوم صحيه ... راسل احد في الوزارة وشوف ايش يردون لك .. وان شاء الله يعطونك اجابه وافيه ... وياريت تجي تقولنا ايش سار معاك

لانو انا كمان مختبرات واخاف يبهذلوني ... من جد "ت.س.ي.ب"
    7 "
  3. أنت نفس مششكلتي انا تخصصي مختبرات وجابو لي قبول بتخصص بري ميديسن بنفس الجامعه جيمس ميدسن ..

لكن انا استلمته نهاية شهر ذي الحجه وارسلو لي تجسسير انه قبولي هذا مرفوض وراح يجيبو لي قبول غيره ومااسلمه للسفاره وتبعاً لقبول الجامعه قبول اللغه يتغير لي .. تأكد من ذي السالفه ترا انا استلمت القبول بعدها بيومين ارسلو لي الرساله !!!

وللآن مااستلمت قبولي يعني قمة بالغباااااء ليش يبهذلونـآ كذا والمششكله لما كلمت موظفة من مكتب تجسسير تقولي لأننا ماقدرنا نجييب لكم قبول بتخصص مختبرات صعب نجييبه لكم باميركا !!! O_o قلت لها في نااس كثيير جبتو لهم قبولات بذا التخصص جات علينا يعني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.