الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محول ادخل راح يخيروك عندما تصدر قرار الابتعاث

محول ادخل راح يخيروك عندما تصدر قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    أبغا أفهم الوزارة تستعبط ؟!

مافي شي في أمريكا إسمو تغذية ولا سجلات !!!!
    فيه تخصص إسمو علوم صحية \ Health Science !!!!
    ما أدري إيش قصدهم دول !!!!!!!!!!!
    وربي طلعولي ستمية قرررررن
    انا بكمل علوم صحيه
    ايه صح انا لما جاني قبول لغه وجامعه من جامعة جميس ماديسون major as Health Science يعني علوم صحيه
    تدرس 4 اسنين في جامعه بعدين تدرس 4 اسنين في كلية الطب لان كليت الطب تبي شخص دارس عن الصحه
    اما عن العلوم الطبيه ما لاها دخل يعني لما تتخرج علوم طبيه وجيت تبي تدخل كليت طب لانك تبي تصير طبيب بقولولك لا
    لازم علوم صحيه لان الطبيه حقين لأشعة المختبرات الطبية التقنية الطبية والعلاج الطبيعي اما الصحيه مبادئ الطب الي حاطينه الوزاره تغذيه وسجلات وملفات هذي اذا خلصت 4 اسنين تشتغل شغل حقين التغذيه اما اذا بتكمل كليت الطب 4 اسنين تتخرج بكلوريوس طبييب
    وشكراااااااااا بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    انا بكمل علوم صحيه
    ايه صح انا لما جاني قبول لغه وجامعه من جامعة جميس ماديسون major as Health Science يعني علوم صحيه
    تدرس 4 اسنين في جامعه بعدين تدرس 4 اسنين في كلية الطب لان كليت الطب تبي شخص دارس عن الصحه
    اما عن العلوم الطبيه ما لاها دخل يعني لما تتخرج علوم طبيه وجيت تبي تدخل كليت طب لانك تبي تصير طبيب بقولولك لا
    لازم علوم صحيه لان الطبيه حقين لأشعة المختبرات الطبية التقنية الطبية والعلاج الطبيعي اما الصحيه مبادئ الطب الي حاطينه الوزاره تغذيه وسجلات وملفات هذي اذا خلصت 4 اسنين تشتغل شغل حقين التغذيه اما اذا بتكمل كليت الطب 4 اسنين تتخرج بكلوريوس طبييب
    وشكراااااااااا بالتوفيق
    ويحك يا رجل !
    يعني خريج العلوم الصحية يا يشتغل تغذية يا سجلات !
    أجل أقول نرجع لخطتنا السابقة !
    علوم طبية - إدارة صحية
    والله ما أدري ألين فين نبغا نوصل من الوزارة دي
    الله المستعان بعد الواحد ما كون فكرة عن العلوم الصحية وهرجتها و أستسلمنا للواقع نرجع مرة تانية نعييييييييييييييييييد الحسابات !!!!!!!!
    الله كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    ويحك يا رجل !
    يعني خريج العلوم الصحية يا يشتغل تغذية يا سجلات !
    أجل أقول نرجع لخطتنا السابقة !
    علوم طبية - إدارة صحية
    والله ما أدري ألين فين نبغا نوصل من الوزارة دي
    الله المستعان بعد الواحد ما كون فكرة عن العلوم الصحية وهرجتها و أستسلمنا للواقع نرجع مرة تانية نعييييييييييييييييييد الحسابات !!!!!!!!
    الله كريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييم
    هههههههههههههه حلوه ويحك ذي .... معليش انا اذا كتبت شي اكتب خطاب هع
    ما اقول الا انا من المتحولييين من اوربا طب الى امريكا علوم صحيه
    الله يعيييييييييييييييييييييييين
    7 "
  4. ما اعتقد كلية الطب ما تقبل العلوم الطبية

طيب خلنا نمشي على المضمون لاننا اتوقع علمتني الحياه كذا يوم تركت الجامعات السعودية واخترت الطب باوروبا تفاؤلا بالابتعاث واخرتها تتحول كيف لو تدرس 4 سنين علوم صحية بعدها ما توفق في دخول كلية الطب اكيد ما يخفى عليك صعوبه الالتحاق بالكلية
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.