الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حظر موعده مع السفاره بدون القبول يجي يعلمني ~’

اللي حظر موعده مع السفاره بدون القبول يجي يعلمني ~’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورررررررين بصراحه احس سهلتوا اشياء حسيتها صعبه

بس أبياتأكد من شغله مرافقي يبي يدرس يقول انو هو مرافقي وحاب يكمل دراسته ؟؟

اممم لما يوصلني القبول بعد المقابله شنو اسوي

كيف ادفع رسوم السيفيس

وكمان اممم رسوم الفيزا اقول للموظف ابي ادفع رسوم فيزا F1 وبس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROSE106
    مشكورررررررين بصراحه احس سهلتوا اشياء حسيتها صعبه

بس أبياتأكد من شغله مرافقي يبي يدرس يقول انو هو مرافقي وحاب يكمل دراسته ؟؟

اممم لما يوصلني القبول بعد المقابله شنو اسوي

كيف ادفع رسوم السيفيس

وكمان اممم رسوم الفيزا اقول للموظف ابي ادفع رسوم فيزا F1 وبس
    ايوة يقول انه مرافقك وبيكمل دراستة وضروري يجيب معاه شهادة بنكية وافضل لو جاب كشف حساب لاخر 3 شهور في ناس يسالوهم عنه وناس لأ ما يسألوهم

عادي لما تروحي هناك بدون قبول هم يسالوكي جاكي القبول ولا لا تقولي لسة ما جاني ويعملوا لك المقابلة ويرجعوا لك الجواز ويعطوكي ورقة صفراء ويقولوا لك لما يوصل القبول ارسلي الجواز وصورة من الاي تونتي على هذا العنوان

(رسوم السيفس زي ما قلت لك لا تدفعيها اذا ما عندك اي تونتي )
    رسوم السيفيس تدفعيها عن طريق الموقع يعني لازم يكون عندك بطاقة فيزا او ماستركارد مسبقة الدفع تودعي في البطاقة مبلغ 750 ريال اذا عندك حساب لنفس البنك اللي انتي استخرجتي منه بطاقة الماستر كارد عادي تحولي على البطاقة عن طريق النت واذا ماعندك عاد الله يعينك تروحي للبنك حتى يودعون لك المبلغ في بطاقتك طبعا انا بتكلم عن الاشياء اللي انا سويتها في بنك الاهلي وبعدين تدخلي تعبي البيانات في موقع السيفيس وتدخلي بيانات البطاقة الفيزا او الماستر كارد واخر شيء تطبعي الوصل 2 او 3 نسخ احتياط واثبات انك دفعتي المبلغ

رسوم الفيزا سهلة مرة تروحي لبنك ساميا وتقولي للموظف ابغى اسدد رسوم الفيزا الامريكيية وهو يطلع ينوفورم وتعبيه وتوقعي وتعطيه المبلغ 532 تقريبا اذا طبعا فيزتك اف ون ونفس الكلام لاخوكي
    7 "
  3. تذكرت انا لما رحت السفارة وكان معاي قبولي واخذوا جوازي

اخذوا مني 125 ريال عشان رسوم الفيدكس

واخوي قالوا له لما يوصله القبول يسدد رسوم السيفس ويرسل الايصال + الجواز + نسخة من الاي تونتي على العنوان اللي في الورقة الصفراء
    7 "
  4. يعطيكم الف عافية ياشباب ولاكن عندي استفسار فأتمنى أنكم تفيدوني أنا قبل اسبوع رحت للموعد في السفارة الأمريكية بالرياض سويت المقابلة وقال لي عندك قبول معهد قلتله لأ أخذ الجواز مني وأعطاني ورقة صفره وأشر على طلب ال أي توني وقال لي أرسله بالأيميل للعنوان الموجود أسفال الورقة وقال لي روح أدفع رسوم الفيدكس ورحت دفعتها عندي أستفسار أنا الي الأن ماوصلني قبول الملحقية وأنا راسلت معهد تابع لجامعة على أساس اني أجيب قبول لنفسي غير قبول الملحقية وتقريبا المدة الين يوصل ال أي توني 3 أسابيع فهل يضرني الأنتظار علما بأن الجواز لدى السفارة الأمريكية فهل لهم مدة محدده إذا ماجبت القبول وارسلته يقومون بارسال جواز السفر فاضي من غير الفيزا
    معليش طولنا عليكم والله يعطيكم ألف ألف عافية
    7 "
  5. طيب امم انا جاني قبول بس طلبت تغير موعد

فسألت قالوا لي عن بيانات الابليكيشن وكذا انو اقول لسى ماوصلني القبول عشان السين والجيم

المشكله انو الضمان المالي تبع اخوي مكتوب فيه اسم الجامعه اللي جاني قبول منها واللي راح توفر قبول لاخوي

؟ ايش راح اسوي

واذا ماطلعت كشفت حساب لثلاث شهور عاتي والا ممكن اذا سألو وقلت ماعندي ما يمشون
    7 "
  6. انا حظرت وليتيني ماحظرت ... رفض طلبي للتأشيرة بسبب اني قد حملت مواد في المستوايات الاولى من الدراسة الجامعية ...
    وللعلم انه ماله دخل فيه ناس مشت امورهم نفسي .. الا انا حظي شين ...بغيت استفسر هل اقدر اخذ موعد ثاني مع السفارة ارجوا الافادة ....
    وبالنسبة للرسوم الي من بنك سامبا هل ادفع ثانية لانه اخذوا الورقة ....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.