الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجااااااء الكل يدخل , اخيييييرا لقيت استجابة من تجسير ..!!!!

رجااااااء الكل يدخل , اخيييييرا لقيت استجابة من تجسير ..!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب تعوذوا من الشيطان وش هالمصخره انتم رايحين تدرسون برا متاكدين وين التعاون والثقافه والاسلوب والاحترام وبعدين انا اشوف n.qغلطااااااااااااااااااااااااااااان اولا انت شتبي بالرجال يتكلم باي اسلوووووووووب يبي وحتى لو هو غلطاااااان وودك تكلمه كلمه وانصحه باسلووووووب اما انك تعالج الغلط بغلط مثله هاذا هو اكبببببر غلط مع العلم الرجال ماغلط ومن حقه يكتب مووووضوع يلفت الانتباه شنو يعني وش فيها اصلا ولا هو اول واحد يكتب مووووضوع يلفت الانتباه وبعدين تعال بسالك هو اول واحد يسب مكتب تجسير ؟؟؟؟؟؟الكل سبه من قبل من شي شافووه من هالمكتب وليس عبث ومن حقه يكتب تجربته مع هالمكتب والا وقفت عليه هو وعلى مووووضوعه حسيت من كلامك انك مرررررررره فاضي وذابحك الفراغ ولو انك انسان راقي كان قلت اللي بنفسك واللي ودك توصله باسلوووب افضل من اسلوب السب والشتم فعلا فااااااااااضي وبعدين وش هالصور هاذي بحد ذاتها تعبر عن شخصيتك الله يهديك بس ياحييييييف على هيك رجااااااااال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm2006
    ياشباب تعوذوا من الشيطان وش هالمصخره انتم رايحين تدرسون برا متاكدين وين التعاون والثقافه والاسلوب والاحترام وبعدين انا اشوف n.qغلطااااااااااااااااااااااااااااان اولا انت شتبي بالرجال يتكلم باي اسلوووووووووب يبي وحتى لو هو غلطاااااان وودك تكلمه كلمه وانصحه باسلووووووب اما انك تعالج الغلط بغلط مثله هاذا هو اكبببببر غلط مع العلم الرجال ماغلط ومن حقه يكتب مووووضوع يلفت الانتباه شنو يعني وش فيها اصلا ولا هو اول واحد يكتب مووووضوع يلفت الانتباه وبعدين تعال بسالك هو اول واحد يسب مكتب تجسير ؟؟؟؟؟؟الكل سبه من قبل من شي شافووه من هالمكتب وليس عبث ومن حقه يكتب تجربته مع هالمكتب والا وقفت عليه هو وعلى مووووضوعه حسيت من كلامك انك مرررررررره فاضي وذابحك الفراغ ولو انك انسان راقي كان قلت اللي بنفسك واللي ودك توصله باسلوووب افضل من اسلوب السب والشتم فعلا فااااااااااضي وبعدين وش هالصور هاذي بحد ذاتها تعبر عن شخصيتك الله يهديك بس ياحييييييف على هيك رجااااااااال

بيض الله وجهك على هالكلام ..

هذا اللي كنت اقوله من اول مابديت ارد عليه بس موراضي يقتنع

وانت شايف انه هو اللي دخل الموضوع وبدا يدور المشاكل

هو الظاهر زي ماقلت فاضي ومالقى شي يشغله

اسعدني مرورك وتعليقك يالغالي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asm2006
    ياشباب تعوذوا من الشيطان وش هالمصخره انتم رايحين تدرسون برا
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    متاكدين وين التعاون والثقافه والاسلوب والاحترام
    موجودة بس الظاهر
    ماشفتها وبعدين انا اشوفn.qغلطااااااااااااااااااااااااااااان اولا انت شتبي بالرجال يتكلم باي اسلوووووووووب يبي
    حلوة ذي يتكلم بأي أسلوب يبي ، في بيتهم يمكن ايه ، وبعدين بأوريك التناقض بردك حاسك تبي تعزز له ولا لقيت طريقة عشان كذا دخل ردك ببعضه ترى عجزت أفهمه من التناقض الي فيه ألي فوق والي تحت بالألوان
    وحتى لو هو غلطاااااان وودك تكلمه كلمه وانصحه باسلووووووب اما انك تعالج الغلط بغلط مثله هاذا هو اكبببببر غلط مع العلم الرجال ماغلطومن حقه يكتب مووووضوع يلفت الانتباه شنو يعني وش فيها اصلا ولا هو اول واحد يكتب مووووضوع يلفت الانتباه لفت إنتباه بس مو بالطريقة ذي هذا لفت إنتباه وقاعد يعطي تعليمات ضد تجسير وهو من جنبها
    وبعدين تعال بسالك هو اول واحد يسب مكتب تجسير ؟؟؟؟؟؟الكل سبه من قبل من شي شافووه من هالمكتب
    خلاص كل الناس انتحروا يلا ننتحر ياخوي لا تصير إمعة
    وليس عبث ومن حقه يكتب تجربته مع هالمكتب والا وقفت عليه هو وعلى مووووضوعه حسيت من كلامك انك مرررررررره فاضي وذابحك الفراغ
    لا تنحرف عن مسار الرد فاضي مو فاضي مشكلتي ماهي مشكلتك ولو انك انسان راقي كان قلت اللي بنفسك واللي ودك توصله باسلوووب افضل من اسلوب السب والشتم راقي غصب عليك ولاهو انت الي بتقيمني قيم نفسك أول ,, ليكون تقصد بالأسلوب نفس اسلوبك بالرد هذا ؟ عدته 3 مرات ادور الأسلوب مالقيته وارجع لردودنا وشف من بدأ السب أول هو لأن حجته ضعيفه فعلا فااااااااااضي بلاه بلاه بلاه زيادة كلام عدتها مرة ثانية وبعدين وش هالصور هاذي بحد ذاتها تعبر عن شخصيتك الله يهديك بس ياحييييييف على هيك رجااااااااال
    كلن يرى الناس بعين طبعه ويمكن انت مفهوم الرجولة عندك غير الي نعرفه وردك فيه تناقض من أوله لأخره كأنه تبي توصل نقطة ولاهي قادرة توصل لأنها غلط أول شي تقول إني أنا من غلط عليه بعدها قلت وحتى لو هو غلطان تعالج الغلط بغلط ـ تعلم الرد بدون لف ولا دوران بعدين تعال
    وما اقول الا الطيور على أشكالها تقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just tell me
    بيض الله وجهك على هالكلام ..

هذا اللي كنت اقوله من اول مابديت ارد عليه بس موراضي يقتنع

وانت شايف انه هو اللي دخل الموضوع وبدا يدور المشاكل
    موضوعك كله مصدر المشكلة
    هو الظاهر زي ماقلت فاضي ومالقى شي يشغله
    ماهو شغلكم فاضي ولا مو فاضي
    اسعدني مرورك وتعليقك يالغالي ..
    ألي أبغى أوصله إن تجسير أول ماتجيه القبولات المكتب يراسل أصحابها وأي تأخير صار بسبب الإجازات الي مرت
    واذا تأخروا بالرد عليكم ترى مو بس انت الي ترسل ولو ما تعليماتكم العقيمة ( رد هايط ارسل 100 رسالة باليوم ) لكان ردوا عليكم بسرعة يعني فوق ضغط الرسائل الا الواحد يرسل عدة رسائل كل يوم والمضمون واحد ماعندكم فكر احترافي ، وقلت لكم الطلاب مقسمين على مجموعات وكل مجموعة مستلمها موظف او موظفة وعلى حسب نشاط الموظف
    وترى كل معهد يختلف عالثاني من ناحية مدة وصول الآي تونتي أنا كلمت معهد جامعة قال اسبوعين يكون عندك ،، وكلمت ELS وقال لي شهر

طبعاً هذا غير تأخير وصول البريد وبتتختم من الوزارة وترجع تنرسل لـتجسير
    والي يقول المعاهد الي يتعامل معها تجسير كلها تجارية ، اقوله كلامك فيه نوع من الصحة بس ترى قد جاب أكاديمية مثل جيمس ماديسون ماهو معقول كل الطلاب يحطهم في جامعة وحدة وصدقوني الي بيدور معهد يمدحوه الطلاب او مافيه سعوديين يطلع عالمريخ يدور يمكن يلقى
    وبالنهاية موظفين تجسير ينعدوا عالاصابع وبشر ماهم مكاين وآلات ولو فيه خطأ كل الناس تخطي بس ماهو نحط اللوم والتحريض على تجسير
    ويعلم الله إني إلى الآن ما استلمت أي قبول لا معهد ولا جامعة للحين قاعد استنى وكنت احش بتجسير لكن يوم رحت عندهم وشفت الشغل وكلمتهم وضح كل شي وكان المدير قمة بالأخلاق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    اخوي من وجهة نظري الولايه المناسبه للدراسة والتسوق والترفيه ومتوسطه با الاسعار هي فلوريد
    طيب اخوي ممكن تذكر لي اي مدينة بالظبط

لانه كل مدينة تختلف من ناحية الاسعار

بانتظارك ..
    7 "
  5. الله يوفقك
    انا بعد قالولي حددي الولاية وموعد الدراسة وارسلت فرجينيا قالوو تكدس
    ارسلت واشنطن دي سي قالوو تكدس
    ارسلت ميرلند قالوو تكدس
    ارسلت تكسس قالوو تكدس
    مليت واستقريت علي انا فيه
    طيب هاتلي خيار لاحياة مشي حالك التغيير من هناك احسن
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.