الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنصحوني أسكن عند عائلة انا وأخوي ..؟

تنصحوني أسكن عند عائلة انا وأخوي ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 06:45 PM

السلام عليكم ورحمــة الله وبركآته ..

شخبآرركم ..؟

اعضاء مبتعث عندي مشكله ..

صرآآحه انا ودي أسكن عند عائلة عشان اللغة ..

كيف أحجز عندهم وانا لسى ماسافرت ..

وعادي عائلة تستقبل شخصين ..؟

كيف اتواصل مع العائلة اللي تناسبني اذا لقيتها ..؟

يارربي ..

لو لكل شخص 800 عآدي أهم شيئ اني القى عائلة ..

يآحبذآ شيبآن ..
  2. جميل التسمي باسماء الصحابيات حاجة حلوة رميصاء
    إذا كيف احجز والله ما اعرف وان شاء الله الاعضاء ما يقصروا معاكي

بس نصيحة تكون العائلة بدون كلاب وافضل لو شيبان على كلامك ونصيحة لا تتعاقدي معهم لاكثر من شهر في حالة ارتحتوا لهم تكملوا منكم خسرانين شيء وفي حالة ما ارتحتوا تقدروا تمشوا الشهر وتلاقوا عائلة ثانية او سكن خاص وما تروح عليكم الفلوس

وفي نقطة مهمة اذا سكنتوا عند عائلة اتوقع ممكن يوفروا لكم خدمة مواصلات يستقبلوكم من المطار ويمكن تستفيدوا منهم باخذ فكرة جيدة عن اهم الاماكن في البلد وارخصها والانظمة
    لكن لا تعتمدوا كثير عليهم كثير باللغة لان لهجتهم عامية واللي طالبينة منكم في الدراسة اللغة الاكاديمية
    والله يوفقكم

وادعولنا قبول اخوي لسة ما وصل والسفر باقي له شهر
    7 "
  3. السكن سواء مع عائلة أو خاص دائماً يكون بالحظ , يعني في ناس يلاقوا سكن خاص ( ستديو أو شقة ) بــ 800 دولار وسكن جديد ونظيف , وفي ناس يلاقوا سكن خاص بعيد وماشي الحال بــ 900 دولار وفوق .. فـ عشان كذا لازم الواحد يتعب شوي بالبحث , قبل لايسافر بشهر يبحث عن سكن أو في طريقة وهي مخاطره وأنا أفضلها لنفسي انه أحجز في فندق ليومين وابحث في المكان المتواجد فيه معهدي عن سكن يكون كسبت اني شفت السكن بعيني , وكسبت ان السكن يكون قريب امشي له بدل ما اسكن بعيد واصحى الصباح واتاخر على الباص ودفع مصاريف الباص . ( أنا بتكلم عن اللي يبغى سكن خاص ) .

سكنت مع 7 عوائل قبل كذا ومره ما ارتحت , احب السكن الخاص , لأنه مو زي مايفكر البعض ان العائله تكون فاضيه وتجلس معاك طول الوقت , بعضهم يسكنك ولايدري انت ايش تسوي اصلاً , والحظ الحلو في العائله انه تجيك عائله طيبه تخرجك برا في التمشيات والخرجات والطلعات الخ .. فــ اذا مصره على اختيار عائله , أنصحك يكون العقد اسبوع إلى اسبوعين ( كتجربه ) , بعد كذا تقرري !

بالنسبه اذا تبغي تدوري عائله بنفسك , عندك مواقع كثيرة تعرض عليك السكن , لكن الأفضل يكون اتفاقك مع العائله عن طريق المعهد , عشان اذا لاسمح الله صار شي , يكون المعهد مسؤول عن كل شي مو انتي ! , واذا تبغي المواقع اعطيك المواقع ..

راسلي المعهد تبعك انك تبغي عائله , قبل شوي جاتني رساله من المعهد اذا ابغى عائله , جاوبتهم لا .

ايش معهدك انتي ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    السكن سواء مع عائلة أو خاص دائماً يكون بالحظ , يعني في ناس يلاقوا سكن خاص ( ستديو أو شقة ) بــ 800 دولار وسكن جديد ونظيف , وفي ناس يلاقوا سكن خاص بعيد وماشي الحال بــ 900 دولار وفوق .. فـ عشان كذا لازم الواحد يتعب شوي بالبحث , قبل لايسافر بشهر يبحث عن سكن أو في طريقة وهي مخاطره وأنا أفضلها لنفسي انه أحجز في فندق ليومين وابحث في المكان المتواجد فيه معهدي عن سكن يكون كسبت اني شفت السكن بعيني , وكسبت ان السكن يكون قريب امشي له بدل ما اسكن بعيد واصحى الصباح واتاخر على الباص ودفع مصاريف الباص . ( أنا بتكلم عن اللي يبغى سكن خاص ) .

سكنت مع 7 عوائل قبل كذا ومره ما ارتحت , احب السكن الخاص , لأنه مو زي مايفكر البعض ان العائله تكون فاضيه وتجلس معاك طول الوقت , بعضهم يسكنك ولايدري انت ايش تسوي اصلاً , والحظ الحلو في العائله انه تجيك عائله طيبه تخرجك برا في التمشيات والخرجات والطلعات الخ .. فــ اذا مصره على اختيار عائله , أنصحك يكون العقد اسبوع إلى اسبوعين ( كتجربه ) , بعد كذا تقرري !

بالنسبه اذا تبغي تدوري عائله بنفسك , عندك مواقع كثيرة تعرض عليك السكن , لكن الأفضل يكون اتفاقك مع العائله عن طريق المعهد , عشان اذا لاسمح الله صار شي , يكون المعهد مسؤول عن كل شي مو انتي ! , واذا تبغي المواقع اعطيك المواقع ..

راسلي المعهد تبعك انك تبغي عائله , قبل شوي جاتني رساله من المعهد اذا ابغى عائله , جاوبتهم لا .

ايش معهدك انتي ؟!
    هلا بك اخوي ..

لا والله انا مصرررة آخذ سكن مع عآئلة ..

وبصرآحه ودي أنه عن طريق المعهد ..

انا معهدي بسآن فرآنسيسكو ..

اسمه / CISL

تعرفه ..؟

بعدين انا ابي غرفه لي ولآخوي ..
    7 "
  5. طيب , اتفضلي هذا ايميل معهدك في سان فرانسيسكو sf@cisl.edu , وهذا الفورم للإستفسارات Contact Converse International School of Languages

ارسلي للإيميل وللفورم انك مقبوله في المعهد وتبغي تنظمي عائلة لك ولـ أخوك في سكن واحد , وشوفي ردهم , لأنه معهد عن معهد يختلف ..

اذا تحتاجي مساعده في الكتابه لهم , اقدر اساعدك ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصاء
    يسلموو أخوي .. والله مآأنسى وقفتك معي .. اي والله ابيك تسآعدني بالكتابه ..
    Dear sir/madam ,

I have been accepted at your prestigious school , my brother ( dependant ) and I would like to arrange a homestay family with you ( please no pets ) , to be as possible as you can near the school , both of us would rather to be staying in the same house , thus each one will have his/her own room .

( هنا اكتبي اسمك الكامل نفس الاسبيلنج + اسم اخوك المقبول في نفس المعهد معاك )

I terribly appreciate your prompt help .

Looking forward to hearing from you .

Sincerely ,
    (هنا تكتبي اسمك الأول والأخير من دون أقواس)

----------------------------------------------

طبعاُ الرساله تقول انك انقبلتي عندهم و تبغي تنظمي عائله لك ولـ أخوك كل واحد في غرفه بحيث تكون قريبه من المعهد .

وارسليها على الايميل + الفورم , وانتظري ردهم ...

بالتوفيـق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.