الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم قبول اللغه وصل في نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

أبشركم قبول اللغه وصل في نيويورك مدينة تاريتاون Tarrytown, NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفيصل5666
    ابوفيصل5666

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوفيصل5666 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفيصل5666 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافق , بجامعة لم يتم التحديد بعد
    • لم يتم التحديد بعد
    • مرافق
    • ذكر
    • Maryland, Maryland
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 18th, 2011, 08:15 PM

ارجو من الاخوه والاخوات اللي عنده علم اوخبره او معلومه انه يفيدني فيها وشكرآ للجميع

وصل القبول والحمدلله لاكن وصل بالايميل من المعهد صوره فقط ولا اعرف متى بيوصل الاصل ولا ادري هل اقدر ادخل امريكا في صورة القبول فقط او كيف؟

والقبول جاني في ولاية نيويورك مدينة تاريتاون في معهد
    EF International School of English

ارجو ان احد يعطيني رأيه بهالمدينه والمعهد من كل النواحي
    وشكرآ للجميع
  2. انا معاك بنفس المعهد ونفس الولاية ونفس المدينة ...
    طيب متى موعد دراستك؟؟؟؟ انا دراستي في شهر 3
    واقولك انا الحمدلله مبدئيا مرتاحة واذا ماعجبني المعهد او الولاية راح اغير من الملحقية في امريكا...
    واما بخصوص سؤالك امريكا ماتقدر تدخلها الا بـi20 الاصلي حسب ماسمعت... مو متأ؟كدة اتأكد افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    انا معاك بنفس المعهد ونفس الولاية ونفس المدينة ...
    طيب متى موعد دراستك؟؟؟؟ انا دراستي في شهر 3
    واقولك انا الحمدلله مبدئيا مرتاحة واذا ماعجبني المعهد او الولاية راح اغير من الملحقية في امريكا...
    واما بخصوص سؤالك امريكا ماتقدر تدخلها الا بـi20 الاصلي حسب ماسمعت... مو متأ؟كدة اتأكد افضل
    هلا اختي وشكرآ لمشاركتك اما بخصوص مواعيد الدراسه / انا وزوجتي وصلنا صوره من القبول وموعد الدراسه لي انا في 14/2/2011 وزوجتي في 14 / 3 / 2011 وانا اسغرب ليش ماحطو موعدي انا وزوجتي تاريخ واحد رغم انني طلبت منهم توحيد المواعيد قبل يرسلون القبول ؟؟ واذا عندك اي معلومات عن المدينه بلغيني فيها اول بأول

طيب خلصتي الفيز؟ من السفاره واذا نعم نوريني ايش صار معك في المقابله وعن ايش سألوك ؟؟وكل شي وأكون شاكر لك أختي
    7 "
  4. هلا اسفة على التأخير ...
    اخوي انا موعدي يوم السبت الجاي وادعيلي اما بالنسبة لموعد الدراسة انا ومرافقي نفس اليوم يمكن خطأ من المعهد اتأكد وخليهم يعدلوة اذا مو مناسبك ...
    اما معلومات عن المدينة انا ارسلت ايميل اسألهم عن السكن واسعارة والحضانة... وارسلولي موقع قالوا راح يفيدك طبعا هو بالانجليزي بس انا اخذت الرابط وحطيتة في جوجل وترجمت الصفحة مرة مرة حلوا هالموقع فية اعلانات عن السكن والحضانات والايجارت واسعارة معقولة مو غالي ولا رخيصcraigslist: charlotte classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    www.craiglist.org
    اتمنى افدتك لو بشي بسيط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    هلا اسفة على التأخير ...
    اخوي انا موعدي يوم السبت الجاي وادعيلي اما بالنسبة لموعد الدراسة انا ومرافقي نفس اليوم يمكن خطأ من المعهد اتأكد وخليهم يعدلوة اذا مو مناسبك ...
    اما معلومات عن المدينة انا ارسلت ايميل اسألهم عن السكن واسعارة والحضانة... وارسلولي موقع قالوا راح يفيدك طبعا هو بالانجليزي بس انا اخذت الرابط وحطيتة في جوجل وترجمت الصفحة مرة مرة حلوا هالموقع فية اعلانات عن السكن والحضانات والايجارت واسعارة معقولة مو غالي ولا رخيصcraigslist: charlotte classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    www.craiglist.org
    اتمنى افدتك لو بشي بسيط
    شكرآ أختي وماقصرتي كفيتي ووفيتي / انا مقابلتي بكرا الصباح دعواتك لنا / واذا تقدري ارسليلي عالخاص ارقامك اوايميلك حتى تتواصلي مع زوجتي عند الضروره

وأتمنى لك التوفيق والسداد
    7 "
  6. السلام عليكم اا معكم بعد بنفس المعهد ونفس المدينه وموعد دراستني في شهر 4
    اختي ابيك لغربتي دائم امرررررررررره فرحت يوم دريت انك معي لاني بصراحه كنت شايله هم اروح هناك بغربه وما اعرف احد بس ابي اسألك انتي معك اطفال ولا لا؟؟ لان معي بيبي وشااااااايله هم الحضانه هناك والمسؤليه
    سامحيني عزيزتي بتعبك معي
    واتمنى يكون بيننا تواصل
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.