الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض تقديمي للفيزا الامريكية, وش السواه ؟؟

تم رفض تقديمي للفيزا الامريكية, وش السواه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي روق، ومافي شئ يجي بالساهل، والي سلم منها في السفارة ما سلم منها في الوزارة !!! يعني كلن كان له نصيبه !! ولا انت منحوس ولا شئ، بس سنة الحياة، اللي تبغاه احيانا تحس انه ما يبغاك !!!

والله انا ماني داري ان كان فيه اي كلام واي تعاطف، يريحك فعلى شان كذا باقولك اللي باين لي !!!

اولا: انا الوالد الله يطول بعمره، ما اعطوله فيزا علاج للبريطانا وشفت الاسلوب لما ربي يطيحك في اوسخ خلقه، بدون سبب ولا مبرر بس كذا منت عاجبه !!
    واللي يعطيهم مجال هو،.....ثانيا
    .
    .
    .
    ثانيا: البند من نصه، باين انه بند معطيهم صلاحية زيادة عن اللزوم ممكن يبنوا كل رفض لطلب عليه، لانه ماهو محدد بشروط قانونية معينة او اشياء محددة اذا وجدت كان واذ لم توجد لم يكن !!!!

ابغاك تلاحظ ذا النص اللي اعدت كتابته من الصورة المرفقها احد الأخوان.....ولاحظ الكلام الأحمر !!

Dear Applicant:
    We regret to inform you that you've been found ineligible for a nonimmigrant visa based on section 214(b) of the U.S. immigration and Nationality Act (INA). Under U.S. immigration law all applicants for nonimmigrant visas must satisfy the interviewing officer that they are entitled to the type of visa for which they are applying.

يعني قبولك من عدمه على مزاجه !!! ومن كلامك انه مافي شئ ولا لها علاقة بالدراسة او العطالة، هو عارف ان المتقدمبن على البرنامج جالسين فترة فاضين، بس زي ما قلتلك !!! والله اعلم !!

المهم انت قدم مرة ثانية وخلك رايق، وللمعلومية حتى لو رحت مدينة ثانية الرفض الأول حيكون باين عندهم !!! ولما تسوي تقديم جديد اذكر انك قد قدمت عليها وتم الرفض واذكر السبب !!!

عموما الله بوفقك، وعادي، بس اتعلم منها درس انك ما تكون حقير مثله مع اي احد محتاجلك، واعرف انك بتروح وبتنبسط هناك وبتشوف ناس محترمة وبيغطوا على وساخة الحقير ذا !!!
    7 "
  2. انا اخويا نفس الحكاية تم رفضة لانه قالهم انه ما يشتغل
    وسالته الموظفةتقوله لك سنة ونص في البيت ما اشتغلت مو سبب تروح امريكا على عشان هذا السبب

لانهم يخافوا من العاطلين ايش كان عنده يشغل فراغه يمكن يشغل وقته بشيء يضرهم فهمت

الحقيقة ان اخويا كان يشتغل في السنة والنص هذي بش ماكان وقتها عنده اثبات انه يشتغل في الشركة
    عشان كذا قرر يقولهم ما اشتغلت عشان مايتهمونه بالكذب

لكنها جات على راسه

المره الجايه بيقدم ويقولهم انه اشتغل وبيجيب ورقة من العمل تثبت انه اشتغل عندهم

وبس

دعواتكم لنا جميعا بالتوفيق يارب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.