الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النجده ياحليب السعوديه انطبعت صفحة التاكيد بدون الصوره..

النجده ياحليب السعوديه انطبعت صفحة التاكيد بدون الصوره..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه عجازه
    طموحه عجازه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه عجازه الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه عجازه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة الله يكتب لي الخير
    • الله يكتب لي الخير
    • English
    • أنثى
    • يارب جنبي مسجد, فوق هام السحب
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 10:07 PM

السلام عليكم باين الموضوع السالفه هو اني لما سويت نموذج العائله من DS-I60تفاجأت ان الصوره بالاخير ماتحملت لي والمشكله اني وقعت التوقيع الالكتروني وكل شي .. شوركم اخذ الصور بسيدي واقولهم السالفه ؟ ولا اسجل من جديد تكفون لاتقولون من جديد لانهم مش واحد ,اثنين زوجي وبنتي
  2. ترى انا مثلك بس انا حجزت عن طريق مكتب وصورتي انا موجودة لكن المرافق انطبعت صفحة التأكيد بدون صورة وكلمت المكتب اسألهم قالوا عادي لاتشيلين هم روحي للمقابلة وخوذي صور معاكي اهم شي البيانات موجودة...
    صراحة انا خايفة الله يعين ويارب يسهلها..
    7 "
  3. لا تخافي حبيبتي ولاشئ

انا سويت المقابله وصفحه المرافق ماكانت موجودة الصورة فيها وماقالوا شئ بس طلبوا مني صورة له واديتهم هيا وعادي مشيت الأمور )

أهم شئ خذي معاكي الصور حقتهم وتوكلي على ربك

يعني سهالة لا تشيلي هم ياعسل ^_^
    7 "
  4. أنا سويت المقابلة صورتي كانت واضحة زي الشمس بس خوي إلي كان جنبي في السفارة كانت أبيض وأسود
    قالوا له حط صورة عندنا ملونه ترا عادي تظهر الصورة وإلا ما تظهر مهي مشكلة بس لازم الصورة إلي معاكي نفسها إلي في البداية
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.