الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص قرار الابتعاث .,!

استفسار بخصوص قرار الابتعاث .,!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pr.kNiGhT
    Pr.kNiGhT

مبتعث مستجد Freshman Member

Pr.kNiGhT الولايات المتحدة الأمريكية

Pr.kNiGhT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health sciences , بجامعة ELS Language Centers/Seattle
    • ELS Language Centers/Seattle
    • Health sciences
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 06:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,

انا انسان ماقدر اسافر للرياض لظروف خاصة .,
    فهل بالامكان ارسال الاوراق للايميل واذا حصلت في حالة الطب تم طباعة قرار الابتعاث
    يروح اي شخص ثاني يستلم القرار ويصدر امر الاركاب ويحجز التذاكر ؟؟؟
    اذا كان بالامكان ., وش الاوراق اللي يحتاجها هالشخص علشان يصدر القرار ويخلص اموري ؟؟

في انتظاركم .,

دمتم بود
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

تقدر اخوي انك ترسل اوراقك عن طريق البريد الممتاز الى وزارة التعليم العالي

اذا كانت فيزتك قد أصدرت

كما هو موضح في الصورة

بس انه أحد غيرك يستلم الاوراق الصراحة مااعرف في هالموضوع

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم انصحك ارسله بالايميل ولمن يكتبلك تم طباعه القرار ارسل احد يستلمه ممكن ترسله لعبير الطريري هيا المسؤله عن قرار الابتعاث ومداك ترسله بالبريد الممتاز بس فيه صداع راس شوي اريح بالايميل وبسرعه بالنسبه لاستلامه عادي انك توكل احد من اقربائك من بعيد انا كذا سويت معارف بس مايقربلي بس كتبت له توكيل ووقعتها وعملت اسكان واعطيتها اياه وعادي تم الضمان المالي بسهوله وراح اسوي نفس الطريقه لقرار الابتعاث وهما كاتبين في استماره قرار الابتعاث يمكنك توكيل شخص بالنسبه لامر الاركاب كاتبين انهم يبغو الجواز الاصلي هنا الصعوبه لكن ممكن ترسل جوازاتك بالفيدكس بس ماانصحك انا قريبي رسلي الضمان المالي الاصلي بالفيديكس وصل بعد يوم بس احد الاعضاء في المنتدى قال انو راح الرياض ومااخذ معاه ولا شي ولا جواز اصل كله صور وعادي مشو اموره عادي وطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب راح ارسل نموذج التوكيل وايميل الاستاذات المختصين بقرار الابتعاث وامر الاركاب اتمنى تكن استفدت دعواتك ياحج وسفره سعيده
    7 "

4. هذا االورقه بس الموظفة حق قرار الابتعاث غير عن الموظفة حق امر الاركاب
    انا لسه ماطلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب بس اجتهدت وراسلت وحصلت على معلومات كفايه وسالت ناس طلعوا
    وحبيت افيدك باللي عندي وتشكرات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.