الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون من معي بمعهد CISL / سآن فرآنسيسكو ..؟

تكفوون من معي بمعهد CISL / سآن فرآنسيسكو ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفوق الشوق
    هلا اختي الرميصاء
    انا معاك ودراستي بشهر مارس بس أجلتها لشهر يونيو عشان ظروف ولادتي_
    شكلي بجي اخر وحده فيكم
    وبالنسبة للسكن مثل ماقال اخوي كيميائي افضل لك لما توصلي
    بس المشكله للناس اللي لغتهم الانجليزي ضعيفه
    مثل حالتنا
    ربك يسهل
    وبالتوفيق للجميع
    آخيرآ لقيت بنت معي بنفس المعهد أكيد ..

وي وي يآحظي ..

يارب تجيبين بالسلامه ..

اذا بنوته سميها على اسمي ..

اي ان شاء الله بروح قبلك ,,

والاأمور تكون كلهآ تمام يارب ..

اي والله صآدقه المشكله مع اللغه ..

مالنا الا الدكشنري .. يسآعدنآ بشكل مؤقت ..

موووفقه يارب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    ياشباب ترى سان فرانسيسكو فيها نسبه عالية من العرب وخاصة الجاليه اليمنية حتى لو لغتك بسيطة تقدر تدبر امورك الموضوع مو حاجز لغة حاجز اللغة بسيط خذ معاك قاموس ناطق ( الاطلس ) بيخدمك كثير واشتري جوال فيه gps علشان تعرف الاماكن

ترى والله حتى انا لغتي تعبانه واكيد اخس منكم

اخوي امجد بخصوص السكن اللى قلت عليه بحثت فيه بالموقع اللى اعطيتك رابطة في رد سابق اتذكر انه على نفس شارع ماركت مابينه وبين المعهد غير 3 ميل ونص يعني تقريبا 7 كيلو

وترى لما يقولك هذة المدينة امنة او غير امنة مو معناة هذا انه بكل شارع تلقى لك جثة ولا راس طايح بالشارع احياننا تكون جرائم عادية سرقات ومضاربات يعنى مثل عندنا هنا بالسعودية تعتبر منطقة الجنوب فيها مشاكل قبلية وتعتبر منطقة غير امنه لكن هل هالشي يعني انه الجنوب غير جميلة او انها غير مؤهل للسكن والعيش _ اقدم اعتذار لاهل الجنوب على ضرب هذا المثال بس للتوضيح فقط _
    ريحتني بالنسبة لليمنيين ..

نحتآجهم اكيد .. اول مآنجي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    انا اليوم بالليل مسافر الرياض وبكرة ان شاء الله بروح الوزارة واخلص كل الاوراق واجهز نفسي وشنطتي وقسم بالله الى الان ماتحركت ولا اشتريت شي

بنوافيكم بكل الاخبار غدا بس انا راح احجز على الخطوط السعودية بتاريخ 20 فبراير لانه لنا صاحب معنا بنفس المعهد وبنفس وقت دراستي 7 مارس

العجيب والغريب انه بوصل امريكا 18 3 هجري وبيكون اول يوم لي بامريكا وبيصادف يوم ميلادي والاكثر غرابه اني مولود يوم الاثنين وبوصل يوم الاثنين من جد عمر جديد
    الله يوفقك ياكيميائي .. وتخلص كل أمورك وتروح هنآك وتبشرنآ ..

من جد شيئ غريب .. الله يعطيك خير هالعمر الجديد ويكفيك شره ..

موووووووفق ..
    7 "
  4. ابشركم انهيت كل الامور والله ترى جدا سهالة لابعد درجة

رحلتي ان شاء الله
    مدينة _ جدة يوم الاحد 20 فبراير الساعة 1 بالليل والوصول الساعة 2 بالليل
    جدة _ واشنطن يوم الاحد 20 فبراير الساعة 9 ونص والوصول الساعة 3 الظهر ( بتوقيت السعودية )
    واشنطن _ سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء 22 فيراير الساعة 5 ونص والوصول 8 بالليل ( رحلة مباشرة على خطوط يونايتيد امريكين )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    ابشركم انهيت كل الامور والله ترى جدا سهالة لابعد درجة

رحلتي ان شاء الله
    جدة _ واشنطن يوم الاحد 20 فبراير الساعة 9 ونص والوصول الساعة 3 الظهر ( بتوقيت السعودية )
    واشنطن _ سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء 22 فيراير الساعة 5 ونص والوصول 8 بالليل ( رحلة مباشرة على خطوط يونايتيد امريكين )

الله ييسر أمرك .. قول آمييييين ..

لكن ليش ما خليت خطك .. دبي - سان

وتفتح الملف أون لاين ؟

ترى أريح بكثير ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    ابشركم انهيت كل الامور والله ترى جدا سهالة لابعد درجة

رحلتي ان شاء الله
    ماشاءالله / تبآرك الله ,,

الف الف مبروك ..

عقبال ماتوصل سآلم ..
    7 "
  7. اخوي امجد صعب انك تسافر بغير السعودية مشددين بالمرة انا حاولت بالقطرية بس ماجات

ثانيا لازم تمر على واشنطن فتح الملف اون لاين يختصر عليك الوقت فقط ولكن مرورك الزامي هذا كلام الادريسي

اذا اول مرة بتروح لامريكا انصحك تروح بالسعودية بتضمن احد يستقبلك بالمطار وياخذك للفندق وبالسعودية بتحصل كل اللى فيها سعوديين وبيخدمو بعض

اذا بعدين بتسافر عادي روح بالقطرية بالاماراتية بالهندية على كيفك
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.