الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون من معي بمعهد CISL / سآن فرآنسيسكو ..؟

تكفوون من معي بمعهد CISL / سآن فرآنسيسكو ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mora22
    انا طلبت التحويل لدا المعهد ! صراحه ماشا الله مره يمدحوا ! و الدراسه في شديده شويه بس اهم شي انكم تخرجوا بفايده..

ادعولي يجيني القبول قريب !
    هلا والله .. آخيرآ لقيت بنوته .. يارب يارب يجيلك معي بنفس المعهد وبنفس التاريخ .. زين الله يبشرك بالجنه بشرتيني أنه زين ..
    7 "
  2. من ناحية السكن فانا اشوف اننا نروح هناك ونسكن بفندق ونحاول نبحث لنا عن سكن عن قرب افضل سؤا اللى يبغى مع عائلة او استديو او روميت
    ما انصح بسكن يكون من طرف المعهد لانه عقودة طويلة المدى وفوق كذا المعهد بياخذ عمولة احنا اولى فيها

انا تقريبا ناوي اروح على 20 فبراير ويصير اروح قبل الدراسة باسبوعين بس ياليت نتماسك ببعض ونخلي وجهتنا وحدة

اتمنى من اي شخص يحب التواصل معاي يرسلي اضافة على SAD-BOY408 هوتميل وباكون سعيد بتواجدكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    من ناحية السكن فانا اشوف اننا نروح هناك ونسكن بفندق ونحاول نبحث لنا عن سكن عن قرب افضل سؤا اللى يبغى مع عائلة او استديو او روميت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    ما انصح بسكن يكون من طرف المعهد لانه عقودة طويلة المدى وفوق كذا المعهد بياخذ عمولة احنا اولى فيها

انا تقريبا ناوي اروح على 20 فبراير ويصير اروح قبل الدراسة باسبوعين بس ياليت نتماسك ببعض ونخلي وجهتنا وحدة

اتمنى من اي شخص يحب التواصل معاي يرسلي اضافة على SAD-BOY408 هوتميل وباكون سعيد بتواجدكم
    هلا كيميآئي ,, والله اني محتآرة من نآحية السكن ..

بس كيف نبحث ..؟ المشكله لا لغه ولا أعرف أحد ..

عشان كذآ اضطر آخذ عن طريق المعهد ..

انا ان شاء الله اروح قبل دراستي بعد بأسبوعين ..

دراستي 4/4/ 2011 .. يعني على نص مآرس ان شاء الله ,,

انت ناوي تسكن عن عائلة ..؟
    7 "
  4. الرميصاء باذن الله لو قدرت بحاول اساعدك وبساعد اي واحد اقدر اساعده بس انت راح تجين بعدي فيمكن اقدر اخدمك بالسكن
    وانصحك لاتشيلي هم السكن روحي هناك واسكني بفندق الى ماتحصلي شي طيب واسكني بشي تشوفينه بعينك احسن لك بيكون باختيارك وعلى حسب حاجتك
    انا ناوي اسكن مع عائلة اول ثلاث اشهر او اربع اشهر الاولى

الصبر ياليت تضيفني يالغالي على المسن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    الرميصاء باذن الله لو قدرت بحاول اساعدك وبساعد اي واحد اقدر اساعده بس انت راح تجين بعدي فيمكن اقدر اخدمك بالسكن
    وانصحك لاتشيلي هم السكن روحي هناك واسكني بفندق الى ماتحصلي شي طيب واسكني بشي تشوفينه بعينك احسن لك بيكون باختيارك وعلى حسب حاجتك
    انا ناوي اسكن مع عائلة اول ثلاث اشهر او اربع اشهر الاولى

الصبر ياليت تضيفني يالغالي على المسن

الله يوفقك كيميآئي ,, اي والله محتاجه أحد يسآعدني ..

انت بس توصل بالسلامه علمنآ بكل التفآصيل ..

والله ريحتني .. ودي انا اسكن عند عائلة ..

ليت اذا لقيت تدور لي على شيبآن ..
    7 "
  6. اوكلاند مو امنه وفيها نسبة جرائم كبيرة وعلى ما اظن بتكون رحلتك بحرية

انا حصلت سكن استديو لما كنت ابحث ب 800 عند عائلة بعيدة عن المعهد عشر دقائق عن المعهد بالمواصلات

وترى ماعليكم المسكن قريب او بعيد من المعهد مو مشكلة كلها بطاقة ب 70 دولار من السكن للمعهد ومهما كان موقع سكنك

انصحكم تروحو هناك وتبحثو عن سكن عن قرب
    انا لي قريبي هناك وجاب لي كذا سكن بس رافضتهم كلهم بروح بنفسي واشوف اللى يناسبني بعيني
    7 "
  7. اوكلاند مو امنه وفيها نسبة جرائم كبيرة وعلى ما اظن بتكون رحلتك بحرية

انا حصلت سكن استديو لما كنت ابحث ب 800 عند عائلة بعيدة عن المعهد عشر دقائق عن المعهد بالمواصلات

وترى ماعليكم المسكن قريب او بعيد من المعهد مو مشكلة كلها بطاقة ب 70 دولار من السكن للمعهد ومهما كان موقع سكنك

انصحكم تروحو هناك وتبحثو عن سكن عن قرب
    انا لي قريبي هناك وجاب لي كذا سكن بس رافضتهم كلهم بروح بنفسي واشوف اللى يناسبني بعيني
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.