الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون من معي بمعهد CISL / سآن فرآنسيسكو ..؟

تكفوون من معي بمعهد CISL / سآن فرآنسيسكو ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    اوكلاند مو امنه وفيها نسبة جرائم كبيرة وعلى ما اظن بتكون رحلتك بحرية

انا حصلت سكن استديو لما كنت ابحث ب 800 عند عائلة بعيدة عن المعهد عشر دقائق عن المعهد بالمواصلات

وترى ماعليكم المسكن قريب او بعيد من المعهد مو مشكلة كلها بطاقة ب 70 دولار من السكن للمعهد ومهما كان موقع سكنك

انصحكم تروحو هناك وتبحثو عن سكن عن قرب
    انا لي قريبي هناك وجاب لي كذا سكن بس رافضتهم كلهم بروح بنفسي واشوف اللى يناسبني بعيني
    هلا كيميائي ..

عند عائلة وبــ 800 بس .. و10 دقايق بالمواصلات ..

هذا اللي ابيه ..

كيميائي .. قريبك هذا بسان فرانسيسكو ..؟

دور لي معك على عائلة بحدود 800 الى 900 مع أخوي ..

والله كل يوم وانا أفكر بسالفة السكن ..
    7 "
  2. لا هالسكن مو مع عائلة سكن لحالك

قريبي بسان فرانسيسكو

اختي اذا عندك استعداد تحجزي سكنك من هنا باعطيك روابط كثيرة ومفيدة بس ترى ما تقدري تضمني شي

والله لو تسمعي نصيحتي لما توصلي هناك اسكني بفندق وصدقيني ماتجلسي اسبوع الا وانت محصله سكن تراه متوفر بكثرة
    بس لما تكوني هناك بتحصلين شي على نضرك ومناسب لوضعك العام وانت اعرف بضروفك تشوفي السكن وتشوفي العائلة وترتاحي من الوسطاء والعمولات وانت حرة

اذا تبغين سكن من هنا هذا رابط مفيد جدا جدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread151125.html
    7 "
  3. أخوي كيميائي ..

وين مكان هالعائلة اللي عندها سكن مستقل ..

بعدين عن أوكلاند .. تري تبعد بالمواصلات العامة عن المعهد 10 دقايق بس ..

وأعرف كم واحد ساكنين فيها يقولون آمنة جدا ..

خاصة أن سعر الأجار يطيح فوق النص كلما بعدت عن الداون تاون .. بالتوفيق ..
    7 "
  4. هلا اختي الرميصاء
    انا معاك ودراستي بشهر مارس بس أجلتها لشهر يونيو عشان ظروف ولادتي_
    شكلي بجي اخر وحده فيكم
    وبالنسبة للسكن مثل ماقال اخوي كيميائي افضل لك لما توصلي
    بس المشكله للناس اللي لغتهم الانجليزي ضعيفه
    مثل حالتنا
    ربك يسهل
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ياشباب ترى سان فرانسيسكو فيها نسبه عالية من العرب وخاصة الجاليه اليمنية حتى لو لغتك بسيطة تقدر تدبر امورك الموضوع مو حاجز لغة حاجز اللغة بسيط خذ معاك قاموس ناطق ( الاطلس ) بيخدمك كثير واشتري جوال فيه gps علشان تعرف الاماكن

ترى والله حتى انا لغتي تعبانه واكيد اخس منكم

اخوي امجد بخصوص السكن اللى قلت عليه بحثت فيه بالموقع اللى اعطيتك رابطة في رد سابق اتذكر انه على نفس شارع ماركت مابينه وبين المعهد غير 3 ميل ونص يعني تقريبا 7 كيلو

وترى لما يقولك هذة المدينة امنة او غير امنة مو معناة هذا انه بكل شارع تلقى لك جثة ولا راس طايح بالشارع احياننا تكون جرائم عادية سرقات ومضاربات يعنى مثل عندنا هنا بالسعودية تعتبر منطقة الجنوب فيها مشاكل قبلية وتعتبر منطقة غير امنه لكن هل هالشي يعني انه الجنوب غير جميلة او انها غير مؤهل للسكن والعيش _ اقدم اعتذار لاهل الجنوب على ضرب هذا المثال بس للتوضيح فقط _
    7 "
  6. انا اليوم بالليل مسافر الرياض وبكرة ان شاء الله بروح الوزارة واخلص كل الاوراق واجهز نفسي وشنطتي وقسم بالله الى الان ماتحركت ولا اشتريت شي

بنوافيكم بكل الاخبار غدا بس انا راح احجز على الخطوط السعودية بتاريخ 20 فبراير لانه لنا صاحب معنا بنفس المعهد وبنفس وقت دراستي 7 مارس

العجيب والغريب انه بوصل امريكا 18 3 هجري وبيكون اول يوم لي بامريكا وبيصادف يوم ميلادي والاكثر غرابه اني مولود يوم الاثنين وبوصل يوم الاثنين من جد عمر جديد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    لا هالسكن مو مع عائلة سكن لحالك

قريبي بسان فرانسيسكو

اختي اذا عندك استعداد تحجزي سكنك من هنا باعطيك روابط كثيرة ومفيدة بس ترى ما تقدري تضمني شي

والله لو تسمعي نصيحتي لما توصلي هناك اسكني بفندق وصدقيني ماتجلسي اسبوع الا وانت محصله سكن تراه متوفر بكثرة
    بس لما تكوني هناك بتحصلين شي على نضرك ومناسب لوضعك العام وانت اعرف بضروفك تشوفي السكن وتشوفي العائلة وترتاحي من الوسطاء والعمولات وانت حرة

اذا تبغين سكن من هنا هذا رابط مفيد جدا جدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread151125.html
    هلا كيميائي .. اها سكن لحالي .. بصراحه انا مصره عند عائلة .. ومو مهم اذا قريب من المعهد او بعيد .. المواصلات متوفره ولله الحمد .. .. وشكلي زي ماقلت بأخذ كم يوم بفندق وأدور بنفسي .,.

بس المشكله عندي باللغه ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمجد السامر
    أخوي كيميائي ..

وين مكان هالعائلة اللي عندها سكن مستقل ..

بعدين عن أوكلاند .. تري تبعد بالمواصلات العامة عن المعهد 10 دقايق بس ..

وأعرف كم واحد ساكنين فيها يقولون آمنة جدا ..

خاصة أن سعر الأجار يطيح فوق النص كلما بعدت عن الداون تاون .. بالتوفيق ..
    اما الآجار يطيح تحت النص ,,

وينها فيه ذي ,,

الواحد يستودع نفسه ربه وخلاص ,,
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.