الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت الفيزا الدراسية وأنا عندي سياحية.. بليز مساعدة من اهل الخبرة

وصلت الفيزا الدراسية وأنا عندي سياحية.. بليز مساعدة من اهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musicm7
    musicm7

مبتعث مميز Characteristical Member

musicm7 الولايات المتحدة الأمريكية

musicm7 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة wilkes-barr university
    • wilkes-barr university
    • علوم صحية
    • ذكر
    • wilkes-barr, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 19th, 2011, 01:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سادة وأشرف الخلق نبينا محمد الصادق الأمين وآل بيته الطيبين الطاهرين

كيف الحال شباب/بنات؟؟؟

باعرف بنفسي في البداية

انا طالب من طلاب المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث
    مرحلت بكلريوس

وعمري ماطبيت أمريكا
    لكن كنت مطلع فيزا سياحية من بداية اجازة الصيف الماضي لأن ماكنت حاسب حسابي إن بسحب ملفي من الجامعة وكنت ناوي أروح في الصيف أمريكا زيارة وسياحة
    المهم إن سحبت ملفي وماسافرت

قدمت للابتعاث وانقبلت والحمد لله وجاني قبول على ولاية بنسلفانيا مدينة ويلكس-بار
    تاريخ بداية الدراسة 16 مايو 2011م

ورحت لمقابلة الفيزا واليوم وصلني جواز السفر وفيه الفيزا الدراسية من 17 جانيواري 2011م إلى 15 جانيواري 2016م

وأنا فيزتي السياحية ماتنتهي مدتها إلا في منتصف 2015م تقريباً

معروف ان الابتعاث مايصرف ولا يتكفر بالطالب إلا ادا دخل بلد الابتعاث وباقي بالكثير شهر على الدراسة وما أقل<<هذا الشي مو هامني أبداً فلا تحطوه بالحسبان

وقرار الابتعاث انا لسة ماطلعته ولا ناوي أطلعه إلا نهاية هالشهر أو بداية الشهر الجاي فيبرواري

نجي للاستفسار
    هل أقدر أدخل أمريكا كسائح وأدخل بفيزتي السياحية؟؟

يعني بصراحة باقول لكم إلي أنا فكرت فيه

أنا أفكر بعد ما أطلع قرار الابتعاث (مايهمني أمر الاركاب ولا التذكرة عادي عندي آخد التذكرة على حسابي)
    أسافر أمريكا أجلس مع أصحابي منها أتعود على اللغة شوي ومنها سياحة في ولاية غير الولاية إلي بدرس فيها
    بعدين تاريخ 21 آبرل أروح من ولاية أوريجن إلى ولاية بنسلفانيا يعني بدخل من المطار وبعطيهم أوراقي إن أنا جاي للدراسة وهذا الآي تويني وباقي على دراستي أقل من شهر..

بس عندي استفسار ثاني
    هل أقدر أفتح ملف أول ما أوصل أمريكا أو أفتحه إدا بقة على دراستي أقل من شهر؟؟
    يعني ادا فكرتي كانت تنفع فهل أروح واشنطن أنزل هناك وأفتح ملف وبعدها أروح لأوريجن أو أروح مباشرة لأوريجن وبعدين 21 آبرل أرجع واشنطن أفتح ملف في الملحقية وأروح لبنسلفانيا؟؟؟

وادا في أي اقتراحات غير الفكرة إلي انا قلتها فلا تبخلوا عليي الله لا يهينكم

أتمنة إلي بجاوبني يعطيني خبر هل هو متأكد من كلامه أو لأ
    وشكراً على المساعدة

بالتوفيق للجميع

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
  2. اخوي انا سالت القنصل عن سوالك اذا عندي فيزه سياحية وطلعت فيزه دراسية هل تلغي الواحد الاخرى او تلغي السياحيه قال لا ما تتلغي
    وبالعس صارت ان طلاب حبوا يروحوا قبل اكثر من شهر وطلعوا فيزة سياحية مع فيزة دراسية
    7 "
  3. شكراً لكل إلي شاركوا

وبشركم الله بالخير ان شاء الله الألوان من جد فرحتيني

وأنا يوم السبت باكلم السفارة بنفسي وبتأكد
    لو مانلغت فسبوعين كأقصى حد وانا مودعنكم

طيب الألوان هل تعرفي أحد من هالطلاب إلي سواها؟؟
    أبي أسأله كيف تصير الاجرائات بالضبط ادا ممكن

بالتوفيق
    7 "
  4. يا فديتك انا حضرت الدورة في السفارة وحضرت وحده ومعها نفس الحالة وقالولها طبيعي ما راح تنلغي ابدا كل وحده منفصلة عن الثانية طبعا انا دورتي كانات في سفارة الرياض حي السفارات وفي الاخير اعدت انا الاستفسار مره اخرى واكدولي بانه لاتلغى الواحده الاخرى وانت اسال عشان تتاكد انا متاكده عن نفسي
    7 "
  5. انا زي حالتك عندي ال 2
    ماتتلغي السياحية تقدر تستخدمها
    وتقدر تدخل بيها امريكا
    بس ماينفع بعد ماتخلص من اوريقون تروح بنسلفينيا بيها
    لازم تطلع برا امريكا عشان يتختم على الفيزا السياحي انك خرجت
    وترجع تدخل تاني بفيزة الطالب
    اما لو على خطتك انك من اوريقون لبنسلفينيا ماحيختمولك على السياحية خروج
    حتسير داخل البلد بفيزتين ودا تحايل يحاسبوك عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.