الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشأن I-20 ورقم السيفس أرجو الإفادة جزاكم الله خير ...

استفسار بشأن I-20 ورقم السيفس أرجو الإفادة جزاكم الله خير ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mawm
    mawm

مبتعث جديد New Member

mawm الولايات المتحدة الأمريكية

mawm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة university of southern california
    • university of southern california
    • محاسبة
    • أنثى
    • كلفورنيا, كلفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 05:21 PM

أعضاء المنتدى الأكثر من رائعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
    أنا مقابلتي أنا وزوجي وأولادي الأسبوع القادم في الرياض وعندي I-20 وطلبت من مكتب تجسير مراسلة المعهد
    لأجل يتم إصدار I-20 جديد لي بتاريخ متأخر شوي لأن الموعد الحالي ما يناسبني بسبب ظروف صحية
    وكمان يتم إصدار I-20 للمرافقين - هذا الكلام يمكن من قبل شهر - وإلى الآن ما جاني شيء وعندي I-20 القديم
    وسجلت رقم السيفس الحالي في الابليكيشن حق السفارة ... سؤالي هو :
    • هل أسدد السيفس الموجود حالياً ، أنا مترددة لأن يمكن يجي I-20 آخر برقم جديد ، أو إني ما أسدد وإذا ما سددت
    هل بيسألوني ليش ما سددت ، وإيش أقول لهم ، هل أقول أنتظر I-20 جديد تكفون ياجماعة اللي عنده حل يقولي عليه وله مني خالص الدعاء والله يجزاكم ألف خير

أختكم : المحتارة ....
  2. اختي كلمي تجسير لو كان بيجيب لك قبول جديد لاتكتبي السيفس القديم في الفيزا
    حتى لو رحتي المقابله قوليلهم لسه ماجاني القبول اللين يجيك القبول الجديد لانو لو كان معك اكثر من سيفس ممكن يسبب لك مشاكل
    الله يووووووووووووووفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mawm
    أعضاء المنتدى الأكثر من رائعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
    أنا مقابلتي أنا وزوجي وأولادي الأسبوع القادم في الرياض وعندي I-20 وطلبت من مكتب تجسير مراسلة المعهد
    لأجل يتم إصدار I-20 جديد لي بتاريخ متأخر شوي لأن الموعد الحالي ما يناسبني بسبب ظروف صحية
    وكمان يتم إصدار I-20 للمرافقين - هذا الكلام يمكن من قبل شهر - وإلى الآن ما جاني شيء وعندي I-20 القديم
    وسجلت رقم السيفس الحالي في الابليكيشن حق السفارة ... سؤالي هو :

• هل أسدد السيفس الموجود حالياً ، أنا مترددة لأن يمكن يجي I-20 آخر برقم جديد ، أو إني ما أسدد وإذا ما سددت

هل بيسألوني ليش ما سددت ، وإيش أقول لهم ، هل أقول أنتظر I-20 جديد تكفون ياجماعة اللي عنده حل يقولي عليه وله مني خالص الدعاء والله يجزاكم ألف خير

أختكم : المحتارة ....

وجهة نظري انكم ما تسددوا الرسوم ، روحوا المقابلة و اذا قالت لك سددتي جاوبيها لا و قوليلها السبب

و اعتقد انها راح تعطيكي ورقة صفراء تطلب منك النواقص (الاي تونتي الجديد و ايصال رسوم السيفيس)

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.