الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مكتب تجسير فرع الرياض يفتح غدا الخميس او لا ؟

هل مكتب تجسير فرع الرياض يفتح غدا الخميس او لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alnasri52
    alnasri52

مبتعث مستجد Freshman Member

alnasri52 الولايات المتحدة الأمريكية

alnasri52 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 05:33 PM

السلام عليكم

اخواني سؤال هل مكتب تجسير الي بالرياض يفتح يوم الخميس والا لا لأني أبمسك الخط على شانه ولا ودي يطلع آخر شي مسكر لأني حاول اتصل بهم بكل الأرقام وما قدرت

شاكر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.AHMAD ALI
    مكتب تجسير يفتح الخميس الصبح إلى صلاة الظهر !

ما في دوام مسائي يوم الخميس .
    يعني لازم امشي الفجر !

يالله عسا خيره

بس يبيلي اعرف الوصف زين على شان ما اضيع بحوسة الرياض
    7 "

3. بقولك ملاحظه اخوي ,,,,انت روح لهم اهم شيء قبل 11 ونص اذا تقدر
    بالنسبه لموقع مكتبهم تراه غرفه داخل عماره شكلها مايأهل بصراحــــــــــــــــــــــــه
    وفيه حركه باااايخـــــــــــــــــه مصلحينها مكتب تجسير ,,,انهم معلقين لوحه خارجيه تشوفها من الشارع مكتوب مكتب تجسير ولما تدخل العماره وتطلع الدور الثاني وتسئل تلاقهم هنود ويقولون لك مانعرفه
    اكتشفنا بعدين انه اللوحه معلقه بالعمار الثانيه تقريباً اللي هي مافيها المكتب هههههههه
    احسن وصف شوف اللي بالصوره هما بالعماره اللي مقابله سامبا بالضبط ,لاتهمك اللوحه اللي بتشوفها ترى خدعه
    ابغى منك تدعي لي بتيسير الامور
    7 "

4. بقولك ملاحظه اخوي ,,,,انت روح لهم اهم شيء قبل 11 ونص اذا تقدر
    بالنسبه لموقع مكتبهم تراه غرفه داخل عماره شكلها مايأهل بصراحــــــــــــــــــــــــه
    وفيه حركه باااايخـــــــــــــــــه مصلحينها مكتب تجسير ,,,انهم معلقين لوحه خارجيه تشوفها من الشارع مكتوب مكتب تجسير ولما تدخل العماره وتطلع الدور الثاني وتسئل تلاقهم هنود ويقولون لك مانعرفه
    اكتشفنا بعدين انه اللوحه معلقه بالعمار الثانيه تقريباً اللي هي مافيها المكتب هههههههه
    احسن وصف شوف اللي بالصوره هما بالعماره اللي مقابله سامبا بالضبط ,لاتهمك اللوحه اللي بتشوفها ترى خدعه
    ابغى منك تدعي لي بتيسير الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.