الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااارت مهممه جدا للنقاش الجاد فقط واللي نفسيتهم تعبانه اين الحل؟؟

استفساااارت مهممه جدا للنقاش الجاد فقط واللي نفسيتهم تعبانه اين الحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر ولاتعسر
    يارب يسر ولاتعسر

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب يسر ولاتعسر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسر ولاتعسر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITTING , بجامعة don"nt now
    • don"nt now
    • MARKITTING
    • أنثى
    • USA, ماديسون-ويلكنسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 11:15 PM

السلام عليكم

اخواتي المبتعثااااااااااات عندي استفسارات كثيرره اتمنى انها توضح من خلال الموضوع دا واي احد متأكد من معلوماته لايبخل علينا للنقاااااااش الجدي فقط ..

ايش اخر اخبار مرافقيكم هل وصلت قبولاتهم (اف ون) من تجسير بليييييييييز

طمنوني اعصابي كل يوم تتلف وبيتي مخرووووووب هل حيستمر الوضع كدا وحيطول ؟؟
    وهل نفس حرق الدم حلاقيه عند الحاق المرافق بالبعثه وكم حيستغرق منجد سنه كامله

**وسمعت انو مو اكيييييد يلتحق يعني مو كل مرافق يضمو للبعثه طيب كيف اطمن من الان ؟؟؟؟؟؟؟في احد عندو معلومات اكيييييده يساااااعدني او يبين لي طريقه انضمامه ؟

طيب انا ماستر وعندي فقط قبوول لغه طبعا انا مفكره لمن اروح اشوف امور الجامعات ولكن خايفه اني اعيش قلق وماانتبه لدراستي بسبب قبول الجامعه وتاخيره وامور مرافقي يعني متى بالضبط حقدر استقر واركز في اللغه اتمنى من السابقين افادتنا

كيف اجيب قبول جامعه مشروط يعنييييييي نفس القهر دا حعيشو في كل الخطوات
    ممكن احد يساعدني اجيب قبول من الان ؟ ,,,,,,,,,,سوري التوتر زايد دي اليومين معاي بسبب تجسير
    بس انا حابه الامور دي توضح لي ولغيري قبل مانسافر ونستفيد من نصايح بعض وفي نفس الوقت نفضفض ونعرف ايش الخطوات اللي حنواجههااا وكيف نحلها
    الله ييسر امورنا ويتممهها على خير ومايضيع تعبنا على الفاااضي ودعواتكم كلكم بالفرج القريب قولو اميييييييين
  2. اختي حبيبيتي
    والله الحال من بعضوا وما زال ذر الرمد في العين مستمرا
    بس وااااااضح جدا انك متوترررررره حدك
    اول شي روقي والقبول جايك جايك
    ثاني شي من ناحية المرافق ترا وضعه سهل اللي عليه انه مايخلص اللغة الا وهو معه قبول للجامعه وتكون غير موقوفه ويقدمها للملحقية وخلاص يعني يترتب عليه انه هو اللي يراسل الجامعات اثناء فترة اللغه
    وانتي نفس الشي لانك ماستر
    انا ماستر ويمكن اكون بفلوريدا وماني شايله هم قبول الجامعة بدري عليه
    الله يعين الجميع ويسهل امورهم يارب
    7 "
  3. الله يوفقك يااااااااااااارب مرررررررره شكرا على ردك

والله مازاد توتري الى دحيييين لمن مسخوها تجسير مع مرافقي حسيييييييت بذل يالطييييف شهرين وانا اتشحت

كلاااااااامك عسل وريحتيني شويا انشالله اشوف ردود حلووه ومقنعه كدا تهدييني .......بالتوفيق
    7 "
  4. شكراااااا اختييييي ندى يعني حتجيبي قبول ماستر من مكتب ؟؟
    بس في 3 اشياء مهي عندي ؟؟ ضمان مالي وتوفل ووو رساله اهداف يقولو دي مهمه لازم الواحد يكتب كل شي عن نفسه
    وطبعا انا ماسويتها لسى لازم تكون مصاغه بشكل مرتب وبالانقلش وكداا
    7 "
  5. حبيبتي انتي تقولي قبول للمرافق
    انا الى الان ماجاني قبول ولا حتى رساله اوشيء هذا كله غير قبول المرافق
    يعني من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته
    بس انا بداءت اشوف كم مكتب يجب لي القبول

بس مااعرف لقيت كم مكتب وياخذ ع الشخص 2000ومحتاره ابداء في الاجراءت
    وقال اختاري الوقت اللي تبغيه والولايه اللي تبغيها
    بس مااعرف ايش اختار انا كنت ابغى فلوريدا بس الاغلب يقولوا لالا ومااعرف محتاره بكره رايحه المكتب واحدد فين بالزبط
    يعني حبيباتي اللي ابغاه منكم وعنده معلومات عن ولايه كويسه ومناسبه وفيها معهد تابع لجامعه يكون افضل يقولي !!!لايبخل
    7 "
  6. دحين. قبول. لغه بس بالفين. طيب أنا لو أبعا. قبول للماشتر. لأنهم حظوني في معهد تجاري. يعني. موتابع لجامعه

أنا انصحك تستني شوياا. إنشالله. تجسير. قريب. حيردو حرام تدفعي أربعه آلاف على قبول لغه لك ولمرافقك. وبعدين تخسري تأني وقت
    الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.