الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد مقابلتي يوم السبت 22/1/2011 - عندي سؤال !!

موعد مقابلتي يوم السبت 22/1/2011 - عندي سؤال !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفـــــــارس
    الفـــــــارس

مبتعث مستجد Freshman Member

الفـــــــارس الولايات المتحدة الأمريكية

الفـــــــارس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علــوم صحيــه , بجامعة Merrimack College
    • Merrimack College
    • علــوم صحيــه
    • ذكر
    • North Andover, Mass
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 01:56 AM

مسائــكـم ســكر
    كيفكم يا عسليـــــــن
    ان شاء الله تكونون مرتاحين
    ماطول عليكم

انا موعد مقابلتي في قنصليه الظهران وبصراحه ماني عارف وين موقعهم ؟؟
    ابغى واحد يوصف لي
    وبخصوص الوقت انا موعدي 10 ونصف متى اطلع من البيت بالضبط
    مع العلم اني ساكن بالدمام

اتمنى ان تجاوبوني باسرع وقت
    وشاكر لكم حسن تعاونكم
  2. أهلا ,,

يسمح لك الدخول للقنصلية قبل موعدك بنص ساعة ,.[ يعني 10 يسمح لك تدخل ]
    أنا وصلت قبل موعدي بساعة و ربع تقريبا قال لي السكيوريتي ما تدخل الا قبل نص ساعة من موعدك
    جلست أنتظر نص ساعة برا و كان مطر و برد .

العنوان .. بجانب بنك الرياض .. بوابة القنصلية الأمريكية مقابل بوابة وزارة البترول و المعادن [ بينهم شارع عام ]
    قريبة من بوابة جامعة الملك فهد للبترول و المعادن و قريبة من نقطة التفتيش للدخول لمنطقة أرامكو .
    أقرب إشارة لها تقاطع تحت جسر
    روح لبوابة جامعة الملك فهد و اسأل ما راح تضيع .. أو إذا وصلت قريب الجامعة تشوف مبنى فوقه علم أمريكا لكن مش واضح كثير

نصيحة .. تطلع مبكر تحسبا للأمطار و بطء حركة المرور و لا تسرع لو كان فيه أمطار

نسألكم الدعاء .. بلاتينيوم

بالتوفيق لك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا كان موعدي 10.30 زيك بس في الرياض جيت الساعه 9 الصباح ودخلوني عادي ترى الامور بسيطه ابسط مما تتوقع
    بسراحه (كلام فاضي )ممكن سالني 4اساله عاديه جدا بتجاوب عليها تلقائيا والحمد لله 9ايام واستلمت الفيزه ورحلتي يوم 30 هذا الشهر ادعودني انظم للبعثه وعقبالكم الفيزه ان شالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeruttn
    انا كان موعدي 10.30 زيك بس في الرياض جيت الساعه 9 الصباح ودخلوني عادي ترى الامور بسيطه ابسط مما تتوقع
    بسراحه (كلام فاضي )ممكن سالني 4اساله عاديه جدا بتجاوب عليها تلقائيا والحمد لله 9ايام واستلمت الفيزه ورحلتي يوم 30 هذا الشهر ادعودني انظم للبعثه وعقبالكم الفيزه ان شالله
    نفس الكلاام الي صاار معااك بالنسبه للوقت..حضررت قبل الوقت بأكثرر من سااعه ودخلني..لكن هذا الكلاام في الريااض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.