الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص المرافق f2

استفسارات بخصوص المرافق f2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ديـمـا
    ديـمـا

مبتعث جديد New Member

ديـمـا الولايات المتحدة الأمريكية

ديـمـا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • biology
    • أنثى
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 20th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم

هذا اول مشاركه لي في المنتدى
    كنت اتابع مواضيعكم وانا ورى الكواليس
    والله يعطيكم العافيه بفضل الله ثم فضل مشاركاتكم وصلت للنقاط الاخيره ماقبل السفر

بس حبيت استفسر منكم بحكم خبرتكم

انا زوجي هو المرافق بفيزة f2

زوجي توه متوظف في شركة المياه يعني لسى على بند الاجور

اذا اعطاهم ورقه انه مرافق لي يعطونه اجازه بدون راتب يقدرون يرفضون هذي الورقه؟؟ ولامجبورين يوافقون عليها كونها من بعثة الملك عبدالله؟ >>>خايفه يرفضونها لان مابقى شي غير اجرائات المرافق

وفي مقابلة السفاره لازم نعطيهم هذي الورقه الموافقه من العمل؟؟

واي شي عن المرافق f2 بلييز عطوني معلومات عنها اكثر
    اي معلومه لو بسيطه راح تعني لي الكثيرررر

انتظر تشرفوني بردودكم
  2. النظام بالوظائف الحكوميه

مافي فرق بين موظف او على بندر الاجور بنظام الاجازات لان النظام الخاص بالاجازات يشمل الموظفين

والعاملين على بند الاجور .... وكثير اخذ اجازات على بندر الاجور وانا اعرفهم شخصيا ما في اي مشكله ابدا

طبعا مو بشركة المياه اللي اعرفهم لكن النظام واحد لجميع التابعين للخدمه المدنيه

ولا احد يقدر يرفض الاجازه يمكن يعقدونها ويطلبون قرار الابتعاث او انهم يصورون للموظف الرفض اما رفض مباشر

ما يقدرون لان هذى الافادة صادره من برنامج الملك عبدالله وما احد يقدر يشغل مخه ويسوى فيها فاهم على برنامج الملك

لان يقدر يشتكيهم على الديوان الملكى لو رفضوها او على مكتب الملك مباشره بيصير فيها تحقيق وشغل كبير

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    اذا كان موظف حكوكي . وتبع الخدمة المدينة ..... يعوطوه الاجازة اجباري لان الاجازة امر ملكي حسب المادة عشرون بالخدمة المدنية..
    غي كذا ما اعرف........
    وتقبلي مروري

الله يعطيك العافيه وماقصرتي ياقلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    شرفتينا بحضورك

والله ماودي احطمك بس اللي سمعت بعض المدراء يرفضون هذا الخطاب مع انه يعتبر امر

وبالنسبه للسفاره ماعندي خبر بالموضوع
    ياليت اللي يعرف يفيدنا بلييز

حرااام عليهم ليه يرفضون بما انه امر من البعثه

هل هو حسد او غيره ؟

مشكوره ياقلبي على الافاده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    النظام بالوظائف الحكوميه

مافي فرق بين موظف او على بندر الاجور بنظام الاجازات لان النظام الخاص بالاجازات يشمل الموظفين

والعاملين على بند الاجور .... وكثير اخذ اجازات على بندر الاجور وانا اعرفهم شخصيا ما في اي مشكله ابدا

طبعا مو بشركة المياه اللي اعرفهم لكن النظام واحد لجميع التابعين للخدمه المدنيه

ولا احد يقدر يرفض الاجازه يمكن يعقدونها ويطلبون قرار الابتعاث او انهم يصورون للموظف الرفض اما رفض مباشر

ما يقدرون لان هذى الافادة صادره من برنامج الملك عبدالله وما احد يقدر يشغل مخه ويسوى فيها فاهم على برنامج الملك

لان يقدر يشتكيهم على الديوان الملكى لو رفضوها او على مكتب الملك مباشره بيصير فيها تحقيق وشغل كبير

تحياتي

الله يعطيك العافيه يااخوي
    وياااارب مايعقدون الامر عليه
    لان انا بالمووووت اقنعت زوجي على البعثه اي شي او اي تعقيد من عمله بيرفض البعثه على طوووول

الله يسهل لك امورك ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.