الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت تغيير ولايه والى الان ماجاني قبول 20-1-2011

طلبت تغيير ولايه والى الان ماجاني قبول 20-1-2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T0TA
    وانا نفس الشي من شهر طلبت تغيير الولاية وللحين ماجاني شي

وعلى كلامهم انتظري من 15 الى 20 يوم

والحين لي تقريبا شهر كامل !!

حسبي الله ونعم الوكييييييييييل
    انت تقووووووووووول تقريباا شهر انا اقوول لك بكمل شهررررررررررين مصيبتك تهون هع هع

كلن على همه سرااااااا

والى الله المشتكى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro
    شباب اللي يبي الدح مايقول أح (مثل قديم معروف ) , أنا مثلكم غيرت من كلورادو دنفر إلى كالفورنيا ريفر سايد .. والان لي شهر وكل ما اراسل مدير مكتب تجسير يقول سنبلغك قريبا سنبلغك قريباً ,,, بس ريحتوني الله يريح عليكم لأني كنت أفكر مافي الا انا ما استلم القبول في البرنامج هذا ........ بس الله يفرج همومنا ويجينا القبول ...
    اي والله حاس بشعورك لأني حسيت بنفس الشعور احس كل الي بالدفعه هذه راحوا وخلصوا امورهم ما باقي الا انا شعووور يحبط

وتدري للحين ما خلصت الفيزا ولا سويت لهاا شي اناااااااااااااااااا شايل همهاا ما اعرف اسوي شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hm.92
    ماشاء الله انتوا طلبتوا تغيير ولايه وتحاتون

اجل انا شنو ماوصلني شي من وقت القبول

مااخس من الطايح الى المنفلت >>> مثل قديم

وشو يعني للحين ؟؟ مصخوهاااااااااااا ارسل لهم راسلهم روح لهم كلمهم اي شي
    7 "
  4. والله يا اخوان نفس حالتكم راسلت مكتب تجسير وطلبت تغيير ولآيه ولحد الحين ما استلمت القبول الجديد

قالولي تم اخز طلبك بعين الاعتبار وسيتم التواصل معك حال ورود الرد بتاريخ 16/12/2010 ولحد الحين ماشفت شي الله يعين ويسر لنا نستلم القبول الجديد ..
    7 "
  5. انا من شهر طالبتهم يغيرون من بوسطن لدنفر لان عندي اطفال يبون حظانات وبوسطن غاااااااااليه
    المهم ردو علي وقالو اوكي وبنحطك في معهد ال سي اي
    وطولو علي وقمت قبل يومين ارسلت للمعهد نفسه قلت استعجلو بقبولي واعطيتهم اسمي واني مبتعثه من السعوديه
    قالو قبولك ارسلناه تواصلي مع المكتب؟
    شفتو كيف تجسير يماطل ومكتوب بموقع المعهد انهم يرسلون القبول في خلال24ساعه من استلام الطلب
    وراسلت تجسير وردو علي ناسف للتاخير وماادري ايش يتعذرون والزبده انو لسى ماجايني شس
    7 "
  6. حبايبي نصيحه من اخ لكم الي جاه قبول من ولاية غاليه ويبي يغيريها يغيرها من هناك مو من هنا بتقولون لي كيف بقولكم
    انت اول ماتوصل بتنزل للمحلقيه وبتجلس بفندقهم قلهم هم يحولونك وانت عندهم صدقني ماراح تطول بس انت لاتضيع وقت طب امريكا لاتنتظرر تجسير لان تجسيرر وضعه مزرري وحاله صعبه عرفت اخوي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.