الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشررركم وصلني ايميل من جامعة كاليفورنيا / ديفيس

ابشررركم وصلني ايميل من جامعة كاليفورنيا / ديفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ab@di
    ab@di

مبتعث مستجد Freshman Member

ab@di الولايات المتحدة الأمريكية

ab@di , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى COMPUTER SCIENCE , بجامعة 000000000
    • 000000000
    • COMPUTER SCIENCE
    • ذكر
    • 000000000, 000000000
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أممم ,,, زي ماهو واضح من العنوان اخيرررا مكتب تكسير الفكر افتكرونا ..

وصلني ايميل من GLOBAL EDUCATION يقولو انهم شركاء مع مكتب تجسير الفكر في جلب القبول

واللي فهمته من الرساله انهم حيرسلو I-20 في وقت قريب << كرهت هالكلمة من كثر مااسمعها

واللي معاه مرافقين يرسل صوره من جوازاتهم على ايميلهم الموجود في الرساله

ولكن المشكله انو وقت الدراسه مرررره بعيد 23 June << تقريباا بعد 5 اشهر

يعني مايكفي التأخير اللي احنا فيه اللحين

وانا بحاول ارسلهم واتاكد منهم عن موعد الدراسه واذا اقدر اقدم الموعد لان ماعاد فيني صبر اكثر من كذا

وبالتوووفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab@di
    مشكووووووووره عـ الرد السريع

يعني مافي غير ذا الموعد ؟؟؟

اذا كذا انا بغير المعهد واجيب لنفسي قبول اوانتظر قبولي من معهد ELS ولا انتظر لشهر 7 << مرررره مشوووار
    حرام عليك احد يبدل ديفيز بقبول ثااااااااني .. انتا محظوظ ان جاك قبول في المعهد ذا .. وبعدين الموعد بيكون 23 -6 انت راح تسافر من هنا 23-5 .. وشهر واحد خلاص قرب يخلص يبقى لك 3 شهور انتظر وضبط امورك وتعلم انجليزي شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    حرام عليك احد يبدل ديفيز بقبول ثااااااااني .. انتا محظوظ ان جاك قبول في المعهد ذا .. وبعدين الموعد بيكون 23 -6 انت راح تسافر من هنا 23-5 .. وشهر واحد خلاص قرب يخلص يبقى لك 3 شهور انتظر وضبط امورك وتعلم انجليزي شوي
    اذا عـ المعهد ماودي اغيره يكفي انو معهد جامعه بس المشكله وقته مررره بعيد وبعدين زي ماقلتي ان الدكتور الحربي قالنا لازم خلال الاربع الشهور الجايه تكونو سافرتم
    لكن انا مخطط عـ اني اروح في معهد تجاري زي ELS مثلا وبعد كذا احول للمعهد هذا منها اكون استفدت في 3 الشهور الاساسيات اقل شي وبرضو اسئل عن معهد الجامعه واشوف يمكن اللاقي احسن منه << هذي وجهة نظري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab@di
    اذا عـ المعهد ماودي اغيره يكفي انو معهد جامعه بس المشكله وقته مررره بعيد وبعدين زي ماقلتي ان الدكتور الحربي قالنا لازم خلال الاربع الشهور الجايه تكونو سافرتم
    لكن انا مخطط عـ اني اروح في معهد تجاري زي ELS مثلا وبعد كذا احول للمعهد هذا منها اكون استفدت في 3 الشهور الاساسيات اقل شي وبرضو اسئل عن معهد الجامعه واشوف يمكن اللاقي احسن منه << هذي وجهة نظري
    امممم .. وجه نظر

بس على الكلام الي قريته وعلى كلام طالب يدرس حاليا في نفس المعهد ان المعهد مايتفوت .. وبراحتك طبعا انتا ادرى باللي يناسبك

بس راسل الوزاره عشان الضمان المالي عشان معهد ELS راح يطلب منك ضمان عشان تسجل عندهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    امممم .. وجه نظر

بس على الكلام الي قريته وعلى كلام طالب يدرس حاليا في نفس المعهد ان المعهد مايتفوت .. وبراحتك طبعا انتا ادرى باللي يناسبك

بس راسل الوزاره عشان الضمان المالي عشان معهد ELS راح يطلب منك ضمان عشان تسجل عندهم
    انتي انتظري رد الوزاره وشوفي يمكن يرضوا انك تنتظري لـ Jun او يقولو غيري المعهد >> وانشاءالله عادي مايقولو شي
    وبالنسبه لمعهد ELS اصلا ارسلولي الابلكيشن الاسبوع اللي فات وكملت بياناتي وارسلته لهم والقبول اللي يجي اول بخلي الوزاره تعتمده ,, والله يكتب اللي فيه الخيرر
    7 "
  6. أخيــــــــــــــــــــــراً !!

يلا مبرووووووووووك عليكم ،،، عقبال ما يوصل الآي تونتي ،، أن عن نفسي رااااااااااضية تمام الرضا ،، ازا ماهم راضين يقدموا الموعد ماعندي مشكله ،، اهم شي عندي خطة انظم وقتي خلال الفترات الجاااية ،،

والله يكتب لنا اللي فيه الخير ،،،
    7 "
  7. مبرووووك

واخيرا قرروا يقدمون لنا يعني لطعونا شهر ونص بعدين قرروا يرسلون الاوراق

انا الموعد زين لي مناسب الواحد يسافر اخر شهر 5

يا ab@di حرام انك تدرس ب ELS بهالوقت هذا يادور لك وظيفه ولا ادرس لك لغه شهر او شهرين تفيدك هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.