الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة معاناة مرافق .... ارجو منكم التفاعل ...

قصة معاناة مرافق .... ارجو منكم التفاعل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoMo18
    الله يعينكم يالمرافقين

ترى حالنا مو احسن منكم

قبولات ماوصلت ولا شيء

يجيب الله مطر < ههههه من وين جات مدري

اللهم امين اخووي ,, مدري وش آخرتها معااهم .... بس اهم شي ما نسكت ونطالب بتسهيل الامور وربي تعقيد ومماطله شي يطفش يشيخ!!!
    7 "
  2. ههههههههههههه
    من جد ربي يعينك

طيب انا بسألك اللي انتا رايح معاها جاها القبول ولا لا
    فلو جاها فيصير مرررة حلو انت عادي جيب قبول فنفس المكان اللي هيا فيه
    اما لو ماجاها استنى لين تجسير يحن عليك

بس صدقني راح توصل خلال دي الايام لانو انا جاني القبول فمابالك بالباقين ههههههههه
    لا من جد استنى على تجسير هوا يادوبك بيخلص من المبتعثين وبعدين يشوف المرافقين

بالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    ههههههههههههه
    من جد ربي يعينك

طيب انا بسألك اللي انتا رايح معاها جاها القبول ولا لا
    فلو جاها فيصير مرررة حلو انت عادي جيب قبول فنفس المكان اللي هيا فيه
    اما لو ماجاها استنى لين تجسير يحن عليك

بس صدقني راح توصل خلال دي الايام لانو انا جاني القبول فمابالك بالباقين ههههههههه
    لا من جد استنى على تجسير هوا يادوبك بيخلص من المبتعثين وبعدين يشوف المرافقين

بالتوفيق

هلا عهد .. حياك ... ايواا جاها القبول من زمااان بس كيف اجيب انا قبول فنفس معهدها بدون مكتب تجسير وكيف طريقة الرسووم . هذا الي اسئل عنوو من اول ,,, ومو راضي القى اجابه بصراحه واضحه ...وا
    7 "
  4. أنا. أقلك أنا ومرافقي. نفس المعانا لنا شهرين كماله ننتظر تجسير المهم. قلت خليني أراسل المعهد. يرسلولي نسخه وللأسف المعهد
    قلي مأوصلتنا أي. أوراق عن مرافقك. صدموني وجننوني المهم رسلتلهم كل سي بنفسي. ونجي. لشغل الشرقه والنصب. طبعا قالولي
    غبي أبلكيسن. وادفعي ميه دولار. هنا. أنا وقفت ومأكملت الاجرااءات يعني بالعربي مستنيه رحمه تجسير
    وماني عارفه أيش الحل. وكلمت تجسير قلتلهم اللي سار معايا. وبصراحه ماشفت. أي. اهتمام. .. صبر جمييل والله ألمستعان. ماعندي حلل
    7 "
  5. اخوي ترا الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج انك تضرب مشوار للمكتب الزفت هذا اخوي انا جهزت شهاده بنكيه بـ 15الف دولار وسويت سكان للجواز حقي واولادي يعني اخذت صوره للجوزات وارسلتها للمعهد اللي قبلت فيه زوجتي ووالله في خلال ست ايام جاني القبول عن طريق شركة يو بي اس للبريد السريع
    واستلمت الاوراق من مكتب يو بي اس في الخبر وبنصف ساعه وصلت لمكتب فيدكس واصور االاي توني عند مكتب فيدكس واقولهم ارسلوه للسفاره في الظهران
    والحمد لله خلصت بس الان باقي انتظر فيدكس يتصل علي ويقولي جوازاتك جاهزه ووصلت من السفاره
    واذا تبي اساعدك بس انت راسلني على الخاص وابشر ولا تدفع اي شي ولا تروح للمكتب الفاشل حق تجسير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humaidsa
    اخوي ترا الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج انك تضرب مشوار للمكتب الزفت هذا اخوي انا جهزت شهاده بنكيه بـ 15الف دولار وسويت سكان للجواز حقي واولادي يعني اخذت صوره للجوزات وارسلتها للمعهد اللي قبلت فيه زوجتي ووالله في خلال ست ايام جاني القبول عن طريق شركة يو بي اس للبريد السريع
    واستلمت الاوراق من مكتب يو بي اس في الخبر وبنصف ساعه وصلت لمكتب فيدكس واصور االاي توني عند مكتب فيدكس واقولهم ارسلوه للسفاره في الظهران
    والحمد لله خلصت بس الان باقي انتظر فيدكس يتصل علي ويقولي جوازاتك جاهزه ووصلت من السفاره
    واذا تبي اساعدك بس انت راسلني على الخاص وابشر ولا تدفع اي شي ولا تروح للمكتب الفاشل حق تجسير
    ماشاء الله كفى ووفى كلامه واضح يعطيك العافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humaidsa
    اخوي ترا الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج انك تضرب مشوار للمكتب الزفت هذا اخوي انا جهزت شهاده بنكيه بـ 15الف دولار وسويت سكان للجواز حقي واولادي يعني اخذت صوره للجوزات وارسلتها للمعهد اللي قبلت فيه زوجتي ووالله في خلال ست ايام جاني القبول عن طريق شركة يو بي اس للبريد السريع
    اخويا يعطيك العافية بس حبيت اسالك لما ارسلت اوراقك للمهد ماطلب منك فلوس وياريت تقولي كيف طلبت منهم القبول لانو انا ابغى اجيب قبول لاخويا بس مني عارفة يعني اش ممكن اكتبلهم واش الاوراق اللي ارسلها...تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humaidsa

الله يعطيك العافيه اخووي حميد ويبيض وجهك على مساعدتك .... وانشالله اخوانا المرافقين يستفيدوو من رأيك وتنحل مشااكلهم مع القبولات ... وانشالله نوصل لهدف هذا الموضوع ...

وانشالله اخوي حميد راح اتواصل معاك على الخاص .. وشاكرلك من كل قلبي ....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.