الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل سريع للمرافقين اللي ماوصلهم قبول من تجسير

حل سريع للمرافقين اللي ماوصلهم قبول من تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية humaidsa
    humaidsa

مبتعث مستجد Freshman Member

humaidsa الولايات المتحدة الأمريكية

humaidsa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا
    • لا
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 12:16 AM

سلام عليكم
    كثرت شكاوي المرافقين من مكتب تجسير انه تاخر عليهم وما وفر لهم القبول وصارت النفسيات تعبانه بسبب التاخير والقلق
    انا مالومك يا مرافق لاني كنت نفس حالتك وعرفت ان هذا المكتب ما يفي بوعوده ابدا
    وقمت انا بتوفير القبول الخاص فيني بنفسي من نفس المعهد اللي حصلت عليه زوجتي I-20 منه
    وهذي صيغه بسيطه تنفع ترسلها للمعهد اللي فيه المبتعث الاساسي عشان تاخذ من عنده I-20 خاص فيك انت يا مرافق
    هذي هي الصيغه بس انت عدل الكلمات اللي بالاحمر فقط يعني اختار اخ او اخت او عم او خال
    طبعا عم وخال نفس الكلمه Uncle

Dear all,
    I have receive my I-20 from your Institute and I would like to get another I-20 for my Brother, Sister,Uncle because he will study with me in same course for English language please see the attachment of passport copy and my I-20 and bank statement And please send to me the link to fill the application online.And how many days will take my order for processing

طبعا لازم تجهز ثلاث اشياء رئيسيه وهي:
    1- قبول المبتعث الرئيسي مثلا انت مرافق لاختك تاخذ صورة قبولها وتسوي له سكان
    2- صورة جواز سفرك وتسوي لها سكان وتكون واضحه
    3- شهاده بنكيه كل معهد له مبلغ مالي معين يطلبه مثلا ممكن يطلبون 10 الاف دولار وبعضهم 15 الف دولار كل معهد على حسب مو شرط

وترسلها لهم على ايميل المعهد مدير المعهد منسق التدريب اي شخص تلقى ايميله بالموقع ارسله له وان شاء الله يوصلك منهم القبول ويردون عليك
    ودعواتكم لبنتي بالشفاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    ميرسي

وربي يشفي بنتك ويمن عليها بالصحه والعافيه بكرمه

طيب انا الشهادة البنكية بالريال السعودي مو الدولار ؟؟؟؟ تنفع

سي يو ليتر
    اختي ما اقدر افيدك بس المعروف انهم فقط يعتمدون الدولار فقط لانهم راح يطلبون منك شهاده بالدولار مو بالريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.