الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed al-khamis
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شي انا زميلكم makhamis عضويتي انحذفت فجأه ماادري ليش
    ثانيا : احب ابارك للاخوان الي وصلهم القبول وعقبال الباقين ان شاء الله وترى الامور تساهيل الحمد لله حتى في السفارة طلعت فيزتي خلال اسبوعين يعني لااحد يشيل هم الفيزا والسفارة

دعواتكم بس يااخوان بقي على سفرتي 3 اسابيع ان شاء الله تتسهل واكلمكم من هناك واعلمكم بكل شي واكتب لكم تقرير كامل عن المعهد والمدينة قبل ماتجون .

الله يسهلها لنا ولكم ويكتب الي فيه الخير ،،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اهلا وسهلا بيك مره تانيه ،، الله يبارك فيك ،، وتروح وترجع بالسلامه يارب ،،

والله يسمع منك ،، آمين ،،

يعطييك العافية مقدماً على التقرير ،، ماتقصر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    ,, اسووووووو

جاكي قبول من المعهد تبع المرافق؟
    لا لسه ما جاني قبول المرافق وسمير دا اللي من مكتب تجسير يستهبل قلي ارسليلي ايميل بالتفاصيل استهبال ومماطلة على الاخر يا رب صبرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed al-khamis
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شي انا زميلكم makhamis عضويتي انحذفت فجأه ماادري ليش
    ثانيا : احب ابارك للاخوان الي وصلهم القبول وعقبال الباقين ان شاء الله وترى الامور تساهيل الحمد لله حتى في السفارة طلعت فيزتي خلال اسبوعين يعني لااحد يشيل هم الفيزا والسفارة

دعواتكم بس يااخوان بقي على سفرتي 3 اسابيع ان شاء الله تتسهل واكلمكم من هناك واعلمكم بكل شي واكتب لكم تقرير كامل عن المعهد والمدينة قبل ماتجون .

الله يسهلها لنا ولكم ويكتب الي فيه الخير ،،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ربك ييسرها وتوصل القبولات عشان استخراج الفيزا
    وتوصل بالسلامة ولا تنسى تقولنا كيف البلد
    7 "

4. يا جماعة ابى اسال انا قدمت بنفسي قبول لاختي في ديفيس معايا عشان تدرس ودفعت رسوم الابليكيشن
    بس حبيت اسال ايش بعد كده؟ الجامعة ارسلت ايميل علطول برقم المعاملة عشان اتابع
    في شئ اسوي كمان؟ ولا استنى؟ ولا ايش ؟
    اذا ممكن احد يساعدني
    7 "
  5. الأخ محمد الخميس ،، هو اللي راح يفيدك لأنه سجل بنفسه في المعهد !

غير كدا أنا اوجه لك سؤال ،، انا جيت ابا اسجل أخويا في المعهد بس احترت ايش اختار في اول فورم !

والسؤال الثاني ،، لما يقول في احد معاك جاي على امريكا ،، اكتب معلوماتي ولا كيف ؟ يعني اعتبره منفرد !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0o

يا جماعة ابى اسال انا قدمت بنفسي قبول لاختي في ديفيس معايا عشان تدرس ودفعت رسوم الابليكيشن
    بس حبيت اسال ايش بعد كده؟ الجامعة ارسلت ايميل علطول برقم المعاملة عشان اتابع
    في شئ اسوي كمان؟ ولا استنى؟ ولا ايش ؟
    اذا ممكن احد يساعدني
    مرحبا فيك اخت eso0o انا مثلك قدمت بنفسي ودفعت رسوم الابلكيشن اون لاين بعدها باقل من اسبوع جاني ايميل من واحد بلجامعه انو قبولك انرسل خلال 8 ايام اتصل فيني مندوب من شركة فيدكس وجاني ووصل لي الظرف على نفس العنوان الي انا حاطه بالابلكيشن . اتمنى اكون افدتك واي خدمه ثانيه حاضرين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed al-khamis
    مرحبا فيك اخت eso0o انا مثلك قدمت بنفسي ودفعت رسوم الابلكيشن اون لاين بعدها باقل من اسبوع جاني ايميل من واحد بلجامعه انو قبولك انرسل خلال 8 ايام اتصل فيني مندوب من شركة فيدكس وجاني ووصل لي الظرف على نفس العنوان الي انا حاطه بالابلكيشن . اتمنى اكون افدتك واي خدمه ثانيه حاضرين
    طيب والضمان المالي ؟؟
    7 "
21 من 45 صفحة 21 من 45 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.