الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا وما قصرت انا لسه ما ارسلت صورة من جواز السفر او الضمان المالي انا بس عبيت الابليكيشن وما طلبو في صورة جواز السفر او ضمان مالي بس بيانات عادية معليش لو اسالتي كتيرة بس ما اعرف الاجراءات وشكلي راح اراسل الجامعة احسن بدل ما اتقل عليك شكرا
    7 "
  2. ^
    ^
    ^
    لا فيه << مادام اننا ضايعين مع هالوزاره
    وصلني رساله من الوزارة يقولو تعال استلم قبولك << ههههههههههه
    والله شي غريب مع اني استلمت قبولين واحد من الوزارة وواحد من تجسير يعني فين يبغو يودوني بالقبوول الثالث !!!
    والله حاااااااااله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0o
    شكرا وما قصرت انا لسه ما ارسلت صورة من جواز السفر او الضمان المالي انا بس عبيت الابليكيشن وما طلبو في صورة جواز السفر او ضمان مالي بس بيانات عادية معليش لو اسالتي كتيرة بس ما اعرف الاجراءات وشكلي راح اراسل الجامعة احسن بدل ما اتقل عليك شكرا

صح بعد ماتعبي الابلكيشن يجيك على ايميلك رساله من شخص بالجامعه هو الي يطلب منك صورة الجواز والضمان المالي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab@di
    ^
    ^
    ^
    لا فيه << مادام اننا ضايعين مع هالوزاره
    وصلني رساله من الوزارة يقولو تعال استلم قبولك << ههههههههههه
    والله شي غريب مع اني استلمت قبولين واحد من الوزارة وواحد من تجسير يعني فين يبغو يودوني بالقبوول الثالث !!!
    والله حاااااااااله
    مبروووووووك على القبولات ،،

عندك ٣ خيارات ،، ما تتعب زي بقية الشعب ،، تحول بإذن الله ،،

اهم شي قبول ديفيس جاك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0o
    شكرا وما قصرت انا لسه ما ارسلت صورة من جواز السفر او الضمان المالي انا بس عبيت الابليكيشن وما طلبو في صورة جواز السفر او ضمان مالي بس بيانات عادية معليش لو اسالتي كتيرة بس ما اعرف الاجراءات وشكلي راح اراسل الجامعة احسن بدل ما اتقل عليك شكرا
    بالعكس لاتثقلين علي ولا شي الي اعرفه راح اخدمك فيه كلنا اخوان ونتعلم من بعض
    7 "
22 من 45 صفحة 22 من 45 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.