الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    دقت ساعة العمل .. على قول القذافي

وينها اروى ذي ماتدق على الي ماجاهم قبول يعني واش وضعنا بالضبط .. لا تجسير يردون ولا جلوبل زفت يرد .. والمعهد دقت عليه وحده قال احنا مانملك صلاحية نبلغكم كلمو مكتب جلوبل وجلوبل حتى اتصال مايردون ..

انا بكرا ححاسم قراري حاصلي الاستخاره واشوف ارتاح لايش لو لقبول الوزاره .. حارسل نسخ الاي توني للسفاره عشان الفيز والخيرة فيما اختاره الله ...
    اهلا شوق ،،

اي والله الاستخارة ،، انا اذا انحطيت في مكانك ،، وقبولي وقبول المرافق وصلنا في مكان تاني خلاص حأقدم عليه !!

قد ما فرحت ان قبولي لديفيس وصل !! حسيت بشي أمس غريب بعد الاتصال !! ماني عارفة ليش ماهي راضية تتسهل !! وثقتي بالله كبيرة ،، انو اكيد المقدر لي ولأخويا خير !!

عن نفسي ،، راح انتظر ردهم بهذا الخصوص ،، وإذا قالولي ما راح نقدر نوفرلك قبول لمرافقك في هذا المعهد ،، راح أغير المعهد وأمري لله ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    اهلا شوق ،،

اي والله الاستخارة ،، انا اذا انحطيت في مكانك ،، وقبولي وقبول المرافق وصلنا في مكان تاني خلاص حأقدم عليه !!

قد ما فرحت ان قبولي لديفيس وصل !! حسيت بشي أمس غريب بعد الاتصال !! ماني عارفة ليش ماهي راضية تتسهل !! وثقتي بالله كبيرة ،، انو اكيد المقدر لي ولأخويا خير !!

عن نفسي ،، راح انتظر ردهم بهذا الخصوص ،، وإذا قالولي ما راح نقدر نوفرلك قبول لمرافقك في هذا المعهد ،، راح أغير المعهد وأمري لله ،،
    والله ياسمية انا كان نفسي في ديفيس قريت عنها وعرفتها مزبوط وعرفت وضعي في السكن وتقريبا حسيت نفسي عارفه انا وين رايحه وغير كذا مرررره ناسبتني.. وعشان كذا شوفي من متى استلمت قبول الوزارة من قبل اسبوعين وفي الاسبوعين دي قلت استنى قبول ديفيس وماحرسل النسخ للسفاره.. مع ان وقت الدراسه في قبول الوزارة قريب بس قلت اعطي تجسير مهلة اسبوعين عشان بعدين ماندم واقول ياريتني استنيت.. وفي نفس الوقت قلت مااحضيع وقتي وطول الاسبوعين الي فاتت استغليتها اني اقضي اغراضي والحمد لله قربت اخلص واسكر الشنط

بس طال الانتظار وماقدر اعطل نفسي اكثر من كذا .. استخرت قبل شوي وربي ييسر الي فيه الخير

دعواتي لكم .. وادعو لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    والله ياسمية انا كان نفسي في ديفيس قريت عنها وعرفتها مزبوط وعرفت وضعي في السكن وتقريبا حسيت نفسي عارفه انا وين رايحه وغير كذا مرررره ناسبتني.. وعشان كذا شوفي من متى استلمت قبول الوزارة من قبل اسبوعين وفي الاسبوعين دي قلت استنى قبول ديفيس وماحرسل النسخ للسفاره.. مع ان وقت الدراسه في قبول الوزارة قريب بس قلت اعطي تجسير مهلة اسبوعين عشان بعدين ماندم واقول ياريتني استنيت.. وفي نفس الوقت قلت مااحضيع وقتي وطول الاسبوعين الي فاتت استغليتها اني اقضي اغراضي والحمد لله قربت اخلص واسكر الشنط

بس طال الانتظار وماقدر اعطل نفسي اكثر من كذا .. استخرت قبل شوي وربي ييسر الي فيه الخير

دعواتي لكم .. وادعو لي
    آآآخ بس ،،

فما بالك ،، أختك في الله وصلها القبول ،، وصارت العصلكة في قبول المرافق !! أنا خلاص أبا أوقف مخي من التفكير واللي ربنا كاتبه أكيد خير ،، أنا بس حأنتظر اتصالهم ،، عشان يقولولي اوكي للمرافق او لا !! واذا لا خلاص اشوفلي مكان آخر يأويني

والله يوفق الجميع ،، ويكتبلهم كل خير ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    آآآخ بس ،،

فما بالك ،، أختك في الله وصلها القبول ،، وصارت العصلكة في قبول المرافق !! أنا خلاص أبا أوقف مخي من التفكير واللي ربنا كاتبه أكيد خير ،، أنا بس حأنتظر اتصالهم ،، عشان يقولولي اوكي للمرافق او لا !! واذا لا خلاص اشوفلي مكان آخر يأويني

والله يوفق الجميع ،، ويكتبلهم كل خير ،،
    لا يابنتي تمسكي في ديفيس .. وبالنسبه لاخوكي عبي ابليكيشن له من موقع المعهد وحاولي تدبري الضمان المالي وبعدين هناك الملحقيه اكيد حيعوضوكم

بالتوفيق سميه تمنيت اكون معاك بس ربي ماكتب .. تفتكري يوم الملتقى يوم نطيت من الفرحه لما عرفت انو في احد معايا في ديفيس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    لا يابنتي تمسكي في ديفيس .. وبالنسبه لاخوكي عبي ابليكيشن له من موقع المعهد وحاولي تدبري الضمان المالي وبعدين هناك الملحقيه اكيد حيعوضوكم

بالتوفيق سميه تمنيت اكون معاك بس ربي ماكتب .. تفتكري يوم الملتقى يوم نطيت من الفرحه لما عرفت انو في احد معايا في ديفيس
    يالله !!

أكيد أفتكر !! وانا انبسطت اكتر لما شفت احد وجها لوجه ومعايا في نفس المعهد ! كانت صدفة جميلة ! اننا جلسنا جنب بعض ههههه ،،

آمين يارب يسمع منك ،، وانا كمان اتمنيتك معانا ،، والله يوفقك فين ما كنتِ ،،
    7 "
  6. السلام عليكم

صباح الخير

أنــا مثلك طالبين ضمان مالي لبنتي 24 ألف دولار اتصلت اليوم علي وتقول راسلنا الوزارة بهذا الموضوع كذا مره رفضوا
    تقول أول مره معهد يكون طلباته تعجزيه زي كذا وانه ضمااان مالي وليس شهادة بنكية

وانهم طالبين موافقتي لتغيير المعهد

محتاااارة

الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
24 من 45 صفحة 24 من 45 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.