الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    انا نفس حالتك بالظبط وبصراحه مدري وش اسوي محتاره
    انتي ايش راح تسوي؟؟ بتغيرين ديفيس؟
    هلا ميمو
    ان شاء الله راح اقدم له بنفسي والملحقيه راح يعطونا ضمان اذا وصلنا ونبدله

بالتووووفيق ان شاء الله

C U THERE
    7 "
  2. يا جماعة الخير،،
    صلوا على النبي خلينا نفكر كيف نوصل لحل،،
    اللي عنده/عندها اي اقتراح في التوصل لحل يتفضل يحطوا هنا عل وعسى نصل لنتيجة،،
    بالننسبة لاقتراحي انا: ايش رايكم كلنا كلنا طلاب وطالبات ديفيس اللي لقوا مشكلة مع قبول المرافق اننا نراسل الملحقية في امريكا،، اننا نحن حصلنا على قبول لحالنا بدون مرافق، وانهم حتى رافضين يطلعوا فيزا اف_2 للمرافق يعني المرافق المسكين ما راح يطلع فيزا مرافق حتى!!! وهذا بالنسبة للبنات!! يخالف شرط البعثة اللي هو وجود مرافق معاها!!
    وهو يبغى يدرس وهي تبغى تدرس ! يعني ما ينفع تطلع بفيزا سياحية مثلا!!
    ونقول للملحقية نفس كلام مكتب تكفير!! انه المعهد رافض بتاتا اصدار قبول للمرافق/ المرافقة بسبب عدم وجود ضمان مالي للوزارة انهم رافضين اي شي غير الضمان المالي من الوزارة!!! وانقولهم معاناتنا والففترة العصيبة اللي انتظرناها!! اننا انتظرنا لكتر من شهرين في دا القبول واخرتها يجينيا قبول حاف!! من غير مرافقين!!! يعني لا اولاد ولا زوجات ولا احد!!
    ولا كنه قبول من فين عاد! وهو اصلا من معهد مو جامعة!!! حتى والله اننا نحزن!!
    يمكن يمكن يمكن لمن الملحقية تشوف اننا كلنا عندنا هدي المشكلة ،، هم يتصرفوا مع المعهد طالما الضمانات معاهم!! وفي الملحقية على فكرة قسم كامل للمرافقين !!
    ياللله مين متفق معايا على الفكرة؟؟
    اسف على الاطالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobta3athusa
    يا جماعة الخير،،
    صلوا على النبي خلينا نفكر كيف نوصل لحل،،
    اللي عنده/عندها اي اقتراح في التوصل لحل يتفضل يحطوا هنا عل وعسى نصل لنتيجة،،
    بالننسبة لاقتراحي انا: ايش رايكم كلنا كلنا طلاب وطالبات ديفيس اللي لقوا مشكلة مع قبول المرافق اننا نراسل الملحقية في امريكا،، اننا نحن حصلنا على قبول لحالنا بدون مرافق، وانهم حتى رافضين يطلعوا فيزا اف_2 للمرافق يعني المرافق المسكين ما راح يطلع فيزا مرافق حتى!!! وهذا بالنسبة للبنات!! يخالف شرط البعثة اللي هو وجود مرافق معاها!!
    وهو يبغى يدرس وهي تبغى تدرس ! يعني ما ينفع تطلع بفيزا سياحية مثلا!!
    ونقول للملحقية نفس كلام مكتب تكفير!! انه المعهد رافض بتاتا اصدار قبول للمرافق/ المرافقة بسبب عدم وجود ضمان مالي للوزارة انهم رافضين اي شي غير الضمان المالي من الوزارة!!! وانقولهم معاناتنا والففترة العصيبة اللي انتظرناها!! اننا انتظرنا لكتر من شهرين في دا القبول واخرتها يجينيا قبول حاف!! من غير مرافقين!!! يعني لا اولاد ولا زوجات ولا احد!!
    ولا كنه قبول من فين عاد! وهو اصلا من معهد مو جامعة!!! حتى والله اننا نحزن!!
    يمكن يمكن يمكن لمن الملحقية تشوف اننا كلنا عندنا هدي المشكلة ،، هم يتصرفوا مع المعهد طالما الضمانات معاهم!! وفي الملحقية على فكرة قسم كامل للمرافقين !!
    ياللله مين متفق معايا على الفكرة؟؟
    اسف على الاطالة

اناااااااااااااا معااك وبقوه بس كيف اراسل الملحقيه ماعندي ايميلهم اذا عندك ارسليي هو طيب go hed
    7 "
  4. هدا الرابط:

دليل الموظفين

مكتوب فضلا اختر الادارة المطلوبة،

في قسم مرافقين وقسم المشرفين واقسام عديدة..

ايميلات وارقام على كيف كيفكم

يارب يعطونا وجه بس!! انا على الاقل اقدر اطلع لحالي اول.. والمرافقة تتدبر بعدين،، بس والله احس في الطالبات المساكين لأنه اختي منهم قدمت في المراحل اللي قبل والمرافق ما ضبط معاها وما طلعت بعثة..

مالنا الا رب العالمين هو مدبر الامووووور..
    يارب يسر امرنا وفرج همنا! ونفس كربنا! ا واجعل ديفيس هو مصير دراستنا...واجعل لنا فيها خيرا كثيرا..ياارب نسألك باسمك العظيم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن تيسر أمر بعثتنا الدراسية، وأن تكتبه لنا طريقا نلتمس به علما، ليكون طريقا للجنة،، وان يكون كل علم نسعى اليه هو علما نافعا لنا في ديننا ودنيانا واخرتنا...اميين...
    7 "
  5. يااارب ،، تيسرها من عندك وتكتب لنا الخير فين ما كان !

انا معاكم بس احس مالي داعي هههه ،، لان المرافق اخويا !! ومستحيل يطلعوا ضمان مالي للاخ ،، لكن الزوج والزوجه والاولاد ،، فيه احتمال يطلعوا ،، بحكم ان مرافقينكم ما حيتغيروا ،،
    7 "
  6. والله حركة الملحقية ما ضبطت ((الطناااششش....))

رحت لتجسير برضو وقال تابع مع اروى اللي في تجسير برضو وارسلها لازم اوراق المرافق،، اللي هييي شهادة بنكية 24000 دولار وصورة من قبولي ووصورة جواز المرافق!!

عاد الله يدبرلي المبلغ دا صراحة ما عندي ! بشوفلي صرفة والله ييسسر يارب
    7 "
32 من 45 صفحة 32 من 45 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.