الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سمية وكل البنات الي وصولهم القبول اول مايجي قبول مرافقكم بلغــونا ..

special one .. الفتره هذي خذها استجمام لانك بتنكرف هناك .. وبالعكس نام وخذ كفايتك من النوم وخليها فترة نقاهه بس طبعا بعد ماتخلص كل اموووور البعثه من اغراض سفر وغيره ويصير مايبقالك الا انك ترسل قبولك للسفاره وتصدر قرار الابتعاث بشهر 4 ... وبالتوفيق لنا ولكم ...
    7 "
  2. ترى مو لازم قرار الابتعاث يكون بشهر 4

هذا رد الوزارة

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

ليس هناك موعد محدد لإصدار قرار الابتعاث المهم هو انه يتم احضار متطلبات قرار الابتعاث الى ادارة البرنامج واصدار قرار الابتعاث قبل بدء الدراسة في اللغة بشهر على الاقل

7 "
  3. شوق عندي لك بشاره !!!

راين رد علي يوم الجمعه وقال مانقدر نسوي اي قبول مع مرافق حاليا لحد مانستلم خطاب الابتعاث من جلوبال اديوكيشن وجيف النصاب يقول لي طلبك مرسول

خطاب الابتعاث هذا يوم سالنا جيف قال ننتظره من الوزاره قلنا له يعني كم ننتظر اسبوع قال شهر !!!!!!!!!!!!!!!!!

At this time we have not been able to process any applications with dependents. We are awaiting a new scholarship letter from Global Education. Please contact their office directly for updates on the scholarship letter.

Thank you.

Regards,

Ryan Hedrick
    Admissions Coordinator
    International English and Professional Programs
    Center for International Education
    UC Davis Extension
    1333 Research Park Dr.
    Davis, CA 95618
    (530) 752-3159 (530) 752-3159 TEL
    (530) 752-8265 FAX
    rhedrick@ucdavis.edu
     GO GREEN!!!
    7 "
  4. ام فيصل مافهمت فهميني .. يعني جلوبل مارسل طلباتنا للمعهد ؟؟

طيب ماكل البنات طالبين قبول لهم وللمرافق وفي بنات وصلهم القبول ايش معنا احنا

وبعدين خلاص انا مابغى يجيبون لمرافقي بالوقت ذا .. ابغاهم يجيبون قبولي واستلمه .. وبعدها بانتظر تجسير كم اسبوع على شان يجيب لي قبول مرافق اذا شفتهم طووولوووو .. انا بعبي ابليكيشن من موقع المعهد وبدفع لهم حق الابليكيشن وبحاول اجيب ضمان مالي .. انا مابقعد تحت رحمة تجسير

طبعاااااااااا هذا كله اذا مااستسلمت لقبول الوزاره لان قبول الوزاره موعد الدراسه بيكون 28 مارس يعني ماقدر انتظر تجسير كثير بالكثير اسبوعين ماشفتهم ارسلو لي القبول بكمل اجرائاتي على قبول الوزاره
    7 "
  5. يا الله !!! الله يكتب اللي فيه الخير ! انا ماني عارفه ايش الهرجه ! بس من جد احس اذا احنا عبينا الابلكيشن بنفسنا وسوينا كل شي ،، يكون اسبوع والقبول في يدنا !!

انا قلت اعطيهم شهر ،، وبعدها اكلم المعهد بنفسي !
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شي انا زميلكم makhamis عضويتي انحذفت فجأه ماادري ليش
    ثانيا : احب ابارك للاخوان الي وصلهم القبول وعقبال الباقين ان شاء الله وترى الامور تساهيل الحمد لله حتى في السفارة طلعت فيزتي خلال اسبوعين يعني لااحد يشيل هم الفيزا والسفارة

دعواتكم بس يااخوان بقي على سفرتي 3 اسابيع ان شاء الله تتسهل واكلمكم من هناك واعلمكم بكل شي واكتب لكم تقرير كامل عن المعهد والمدينة قبل ماتجون .

الله يسهلها لنا ولكم ويكتب الي فيه الخير ،،،
    7 "
  7. الله يجزاك خير اخوي محمد ما تقصر والله وان شاء الله راح نتلاقى هناك ..
    اخوي special one انا مثل حالتك تمااااما ودي اتوظف ولو بشي مؤقت بس صعب تلقى, لكن انا احسن منك شوي
    انت وقتك كله xbox انا نص xbox ونص العب كوره >> مستغل وقته الشيخ هههههههههه
    لكن ان شاء الله تساهيل ياربي بالنسبه لموعد السفاره انا حجزت على 5 مارس ان شاء الله
    وبالتوفيق للجميع واللي ما وصله قبول مثل ما وصلنا حنا راح يوصله بإذن الله بس نصبرر شوي ..
    7 "
20 من 45 صفحة 20 من 45 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.