الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا عندي مقابله ولا موعد سفاره ساعدوني

لا عندي مقابله ولا موعد سفاره ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمووره
    لمووره

مبتعث جديد New Member

لمووره الولايات المتحدة الأمريكية

لمووره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة كليه معلمات
    • كليه معلمات
    • كيمياء
    • أنثى
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 12:16 PM

انا عندي القبول بس انا طالبه تأجيل لشهر 6 ميلادي وباقي ما وصل القبول الجديد وما حجزت موعد بالسفاره ولا موعد للمقابله وحايسه ماني عارفه ايش اسوي ساعدوني الله يوفقكم
  2. انتي وضعك صعب .. ما بديتي بشىء !! .. الله يعينك ..
    اختي استعجلي في امورك الحين اول شيء تسويه تعبي ابليكيشن D-160 ..
    ما طول يجي القبول الجديد .. » طبعا تعبي الابليكشن كأن ما معك قبول ( I-20 ) ..
    قبل لا تعبي الابليكيشن لازم يكون عندك صوره 5x5 .. و خلفيتها بيضاء .. و تكون JPG ..
    ^

انتي لما تروحي محل تصوير قولي صوره 5x5 ع اساس الفيزا الامريكيه والمصوره راح تتفهم وضعك ..

للمعلوميه .. اي معلومه ما تعرفيها تحطي NONE مثل معلومات السكن و معلومات المعهد و بيجيك الولايه .. بس الولايه بيجيك قائمه منسدله يعني ما تقدري تكتبي .. لذلك اختاري اي ولايه .. و بعض الخيارات مثل تاريخ الوصول حطي ارقام من راسك تقريبيه .. وبالاخير بيقولك كم رقم السيفيس بتحطي N0000000000 » عشره اصفار ..

وانا ابي اضع لك المواضيع اللي ساعدتني في تعبئة الابليكيشن ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread156518.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html

والاخ فيصل له موضوع هو اللي افادني كثير الله يجعله في ميزان حسناته .. للي يبي يستفسر
    و ان شاء الله ما راح يقصر معك الاخ فيصل ..

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

ملاحظه .. تكمن اهميه المواضيع اللي فوق في ردود الاعضاء .. يعني لازم تقرأي الموضع من الى ..
    لان اصحاب المواضيع بيردوا ع استفسارات الاعضاء اللي هي مقاربه لاستفساراتك ..

* ادعيلي ان الله يعجل بقبولي في ولايتي اللي ابيها و ييسر امور بعثتي

اتمنى اني افدتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يانسون
    الله يوفقك نايس
    بس اتوقع استفسارها انو ماجا قبولها الجديد هل تسافر عالقديم ولا لا صح ؟؟

انا قبولي بشهر 6 لازم الحين اطلع فيزا ؟
    و يوفق الجميع ..
    مشكوره ع التوضيح ..
    اكيد تسافر ع الجديد ..

اختي لمووره .. انتي عبي الابليكيشن ..
    بعدين تحجزي موعد بالسفاره .. و تسددي رسوم سامبا .. » السيفيس ما تقدري تسددي الا لما يجي قبولك اللي بتسافري عليه ..
    واذا بغيتي تكوني ملمه بهالامور اكثر .. روحي ملتقى ( إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs )
    و اقرئي تجارب الاخوان و راح تلقي تجاربهم ره مفيده ..
    اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يانسون
    الله يوفقك نايس
    بس اتوقع استفسارها انو ماجا قبولها الجديد هل تسافر عالقديم ولا لا صح ؟؟

انا قبولي بشهر 6 لازم الحين اطلع فيزا ؟

الفيزا المفروض تباشري باجراءاتها من زمان سواء كان معك قبول او لا ..
    اذا ما معك قبول تعبي الابليكيشن زي الطريقه اللي شرحتها فوق .. » يعني بدون قبول ..

اذا معك قبول زين على زين .. تكون المعلومات عندك معلومات المعهد والى اخره .. و تعبي المعلومات ..

يانسون .. انتم مسالتكم فيزا .. لو ابي اشرح لكم كان مليت الموضوع 7 صفحات من طول الشرح ..
    لكن لو تروحي قسم .. إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs .. راح تلقي اللي يسرك ..

موفقه ..
    7 "
  5. الفيزا من الان خلصوا اجراءاتها نصيحة .... نصيحة ......... نصيحة ؟؟؟؟

لان من الممكن ان تدخل الواسطات والغاء بعثاتكم والسبب ........ انتوا تأخرتوا عند اللى ماعنده ضمير .. ويحطوا واسطاتهم حصلت كثير .
    خلصوا السفارة من الحين عندكم اي توني او ما عندكم اي توني روحوا خلصوا المقابلة والتوالي لها والي ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.