الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير المال والحل معاه..................؟؟؟؟؟

تجسير المال والحل معاه..................؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asm2006
    asm2006

مبتعث جديد New Member

asm2006 الولايات المتحدة الأمريكية

asm2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • الرياض, المجمعه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 01:08 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي تجسير الفكر في الحقيقه هووو تجسير المال والدليل على هاذا اني مرافق مبتعثه ولم يأتي بجلب القبول لي وبعد مد وجز مع هاذا المكتب بكل بساطه يقووول حاول تجيب قبول لنفسك او عن طريق مكتب اخرر لان نحن مزحووومين ..... ياجماعة الخير انا اذا رحت مكتب اخر او جبت القبوول لنفسي معناته اني راح اتكلف مايقارب 100 دولار لجلب القبوول .اوكي الكثير يقووول ادفع هاذا المبلغ ولا يتعطل شغلي كلام سليم وميه ميه لكن الشي اللي يقهرر ان الدوله ماقصرت تدفع عن المبتعث وعن المرافق طيب المبلغ اللي راح يستلمه تجسير من الدوله عني كمرافق بجلب قبولي بأي حق ياخذه وهو ماجاب القبوووووووووووووووول . وانت رايح تدفع من جيبك هاذي مشكله ولعبه يلعبها تجسير ويبي يمشيها علينا ..... ارجوا من الاخوان والاخوات يعطونا ارائهم بهالشي قبل لاأتخذ اجراء معهم لاني بجد ناويهم نيه سيئه حتى يرتدعووون عن النصب واللعب .. بس ودنا نشووف تعليقاتكم على الموضوع .
  2. شوف الوزاره مااااعندها مشكله من تلاعب تجسير
    ابد مريحه
    لا انت واحد من اولادهم ولا انت من معارفهم
    وبعدين اقول لك حاجه
    جيب قبول بنفسك
    الله يخلي قوقل
    انت تقدر تراسل المعهد الي انت تختاره اهم شي موصى وزاريا وريح راسك
    7 "
  3. والله يااخي المغناه كلنا بنعشها. أنا مرافقي لو شهرين ينتظر وماشار سي للآن. وظروفنا ماتسمح. نراسل المعاهد. وأنا متأكده أنو في كثير
    ظروفمهم. ماتسمح. وطبعا ننتظر فرج ربنا وتجسير. حسبي الله عليهم. ماسو خير. حيموتونا أحر ماعندنا أبرد ماعندهم. وقفو. كل امزرنا
    بسبب. أي تونتي
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههه شي محزن
    ياخوي اذا انا مبتعث والى الان ماجاني قبوول فما بالكم انتو المرافقين يعني اصبر
    هو صرااحة ماعاد في صبرر بعد هذا كلوو
    اللحين خلاص مرررة فاااض الصبر من الجميع يعني الله يعييننا اجمعين
    اتمنى لك التوفييق بس حبيت اوضحلك الصورة انو انا مبتعث
    وماجاني قبوول
    تقبل مروري........
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه على المرور .......... ومن ناحية اجيب القبووول لنفسي ماعندي مشكله بس المشكله اللي غاثتني ان تجسير يلعب علينا عينك عين وبعدين اللي راح ابحث عنه هووو راح اشوووف مين صاحب مكتب تجسير اذا اكتشفت ان الاسم له علاقه بالتعليم العالي او مكتب مش حالك والله لا افضحهم برقيات وبالاعلام .........

المكتب ياخذ على طالب نسبه من الفبول طيب النسبه هاذي راح تدفعها الوزاره طيب تدفعها له مقابل ايش؟؟؟ مقابل انه يقووولي جب قبووول لنفسك بأي طريقه يتهرب عشان يقبض المال المصروف لك لصالحه ..........................

ياجماعة الخيررررر انا اشووووف قبل لانتخذ اي شي انا نسق عن طريق الموووقع يوووم معين نتفق فيه نروح للوزاره ونطالب الوزاره تحويلنا لمكاتب اخرى او الضغط على تجسيبر بجلب القبوول بأسرع وقت او صرف شيكات من المستحقات حقت المبتعثين والمرافقين ونعرف بعدها بطرقنا الخاصه كيف نجيب القبووووووووول .

الوضع هاذا ماينسكت عنه بجد بجد وياناس ترااا اذا تشوووفون ان الهدف مادي ماحسبت حسابه بس الشي اللي صاير والسرق اللي نشوفه عينك عين ماينسكت عنه بجد بجد بجد فنحن المبتعثين والمرافقين يستخدمنا تجسير وسيله لجمع المال من يرضاها حسبي الله ونعم الوكيل .................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.